المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

شواطئ ملقا اسبانيا Malaga أجمل الشواطئ في ملقا

شواطئ ملقا

ملقا هي واحدة من أجمل المدن الساحلية في جنوب إسبانيا، تقع في إقليم أندلوسيا وتطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تتميز ملقا بجمالها الطبيعي الساحر وتاريخها العريق، وهي وجهة سياحية رائعة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

تتميز ملقا أيضا بحياة ليلية نابضة بالحيوية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الإسبانية الشهية ويمكنك التجول في شوارع المدينة الضيقة وزيارة الأسواق المحلية مثل سوق أتارازاناس (Atarazanas Market) لاستكشاف المنتجات المحلية وشراء الهدايا التذكارية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الثقافية والفنية في ملقا من خلال زيارة متحف بيكاسو (Museo Picasso) الذي يضم مجموعة كبيرة من أعمال الفنان العالمي بابلو بيكاسو، ومتحف الفن المعاصر (Centro Pompidou) الذي يعرض مجموعة رائعة من الأعمال الفنية المعاصرة.

كما تتميز بمعالمها الأثرية وأماكنها السياحية وشواطئها الخلابة الرائعة في ملقا حيث تتمتع المدينة بمجموعة متنوعة من الشواطئ الرملية الجميلة التي تجذب السياح من جميع الأعمار.

وتشمل بعض الشواطئ الشهيرة في مالقا شاطئ لا مالاجويتا (La Malagueta) الذي يقع قرب وسط المدينة ويتميز بالبنية التحتية الممتازة والمرافق السياحية، كما يمكنك زيارة شاطئ بايا مالقا (Playa de la Caleta) وشاطئ بايا دي بلاماريس (Playa de la Playamar) وغيرها من الشواطئ خلآبة الجميلة للاستمتاع بالشمس والرمال الناعمة والمياه الصافية.

شواطئ ملقا

ملقا واحدة من أجمل المدن الساحلية في إسبانيا، تضم شواطئ خلابة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، تتميز شواطئ مالقة بمناظرها الطبيعية الخلابة ورمالها الناعمة ومياهها الصافية.

 تعتبر الشواطئ في مالقا مناسبة لجميع الفئات العمرية، حيث تتوفر خيارات مناسبة للأطفال والأزواج والمجموعات الكبيرة، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بالاقتصادية، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات، إن شواطئ مالقا تعتبر جواهر خفية تنتظر الزوار لاكتشافها والاستمتاع بجمالها الفريد.

ومن تلك الشواطئ التي يختارها العملاء في وجهاتهم السياحية مايلي:

شاطئ بلاياس دي لا أكاسياس Playas de Las Acacias

 هو واحد من الشواطئ الموجودة في مالقا جنوب إسبانيا يتميز الشاطئ برماله الناعمة ومياهه الصافية والمناظر الطبيعية الجميلة وجو هادئ للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر.

ويعتبر الشاطئ مكانا مثاليا لممارسة الأنشطة المائية مثل السباحة وركوب الأمواج، و يتوفر في المنطقة المحيطة بالشاطئ مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة.

كما يوجد أيضا مرافق للحمامات لراحة الزوار كما يتوفر في الشاطئ مجموعة متنوعة من المرافق السياحية مثل الشمسيات والمظلات والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للزوار الراحة والرفاهية أثناء قضاء وقتهم في الشاطئ.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية في شاطئ Playas de Las Acacias، مثل ركوب الأمواج والتجديف والغوص.

ويوجد مجموعة من الفنادق والمنتجعات القريبة من شاطئ Playas de Las Acacias، مما يتيح للزوار الإقامة في مكان قريب من الشاطئ يمكن الوصول إلى الشاطئ بسهولة عن طريق السيارة أو وسائل النقل العام.

التقييم 4.0

 شاطئ دي فونيت لا سالد Playa de Fuente de la Salud

يقع شاطئ Playa de Fuente de la Salud على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بورتو مارينا ويحده شواطئ توريمولينوس.

يعتبر هذا الشاطئ من شواطئ ملقا الأكثر شعبية في المنطقة ويتميز برماله الداكنة ومياهه الصافية ويعد مكانا محببا للسياح والعائلات المحلية وعشاق الرياضات المائية.

يوفر الشاطئ جميع الخدمات والمرافق بما في ذلك الدش، والمراحيض، وحراس الأمن، والوصول لذوي الاحتياجات الخاصة، وتأجير الكراسي والمظلات.

من أجمل ما يمكن ممارسته جميع أنواع الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج أو التجديف أو ركوب الجت سكي.

بإمكانكم الاستمتاع بالسباحة بفضل مياهه الهادئة والنظيفة والاسترخاء تحت أشعة الشمس على مساحة واسعة من الرمال الناعمة، مما يوفر فرصة رائعة للاستلقاء على الشاطئ.

إقرأ ايضاً: حجز طيران الى ماربيا ملقا

يمكنكم أيضا تنظيم رحلة بحرية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشاهدة الحيتان والدلافين في المحيط.

يحتوي الشاطئ على العديد والمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية والأسماك الطازجة، يمكنك تذوق الأطباق اللذيذة والاستمتاع بالمشروبات المنعشة أثناء إقامتك على الشاطئ.

كذلك يمكنكم مشاهدة الفنانين الشوارع والتمتع بالمنحوتات الرملية التي يقومون بصنعها على الشاطئ.

التقييم 4.4

 شاطئ لا بيدرا La Piedra

يقع شاطئ La Piedra في مالقة، وهو موقع جميل ومركزي يوفر إمكانية الوصول السهل إلى المدينة والمعالم السياحية الرئيسية.

ويتميز شاطئ La Piedra بجماله الطبيعي الخلاب، حيث يحاط بالمناظر الطبيعية الخلابة والجبال والبحر.

يعتبر شاطئ مكانا هادئا ومنعزلا مما يوفر بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والسكينة، يتميز الشاطئ برماله الناعمة ومياهه الصافية والنقية، مما يجعله مثاليا للمشي على الشاطئ والاستلقاء والاستمتاع بالشمس.

هناك مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية القريبة من شاطئ La Piedra في مالقة، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المطاعم مثل مطعم El Tintero و يقدم المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات الإسبانية التقليدية ومطعم El Tintero الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات الإسبانية التقليدية.

 بالإضافة إلى ذلك، ستجد أيضا محلات تجارية تبيع المنتجات المحلية والهدايا التذكارية ويمكنكم الاستفسار عن المزيد من التفاصيل في مكتب الاستقبال في المنطقة.

التقييم 4.5

شاطئ رينكون ديل سول Playa Rincón del Sol

واحد من الشواطئ الجميلة في مدينة رينكون دي لا فيكتوريا ويعتبر هذا الشاطئ وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية.

يتمتع شاطئ رينكون ديل سول بمجموعة واسعة من المرافق العامة التي تشمل حمامات الشمس والدوشات والمراحيض. كما أنه يتوفر أيضا العديد من المطاعم والمقاهي والبارات على طول الشاطئ حيث يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة أو مشروب منعش.

 يعد شاطئ رينكون ديل سول مكانا رائعا لممارسة الأنشطة المائية فيمكنكم ممارسة رياضة ركوب الأمواج وركوب الأمواج الشراعية، وتجربة ركوب الزوارق الشراعية ورياضة الغوص.

كما يمكنكم أيضا استئجار القوارب النفاثة وركوب الألعاب المائية الممتعة و يمكنكم استئجار قوارب سياحية للاستمتاع برحلة في البحر واستكشاف السواحل المحيطة برينكون ديل سول.

يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمشاهدة المذهلة للشواطئ والصخور الجميلة.

ولهواة رياضة المشي وركوب الدراجات يوفر شاطئ رينكون ديل سول مسارات للمشاة ومسارات لركوب الدراجات على طول الواجهة البحرية والاستمتاع بنزهة مشيا على الشاطئ أو ركوب الدراجة واستكشاف المنطقة المحيطة بالشاطئ.

يتم تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات على شاطئ رينكون ديل سول خلال فصل الصيف وعطلات نهاية الأسبوع. يمكنك الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية والفعاليات الثقافية والألعاب الترفيهية التي تنظم على الشاطئ.

التقييم 4.5

شاطئ دي هولين سان اندريس Playas de Huelin-San Andrés

هو شاطئ رائع يقع في مدينة مالقة في إسبانيا، يعتبر هذا الشاطئ وجهة محببة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

يوجد العديد من للمطاعم الموجودة في شاطئ Playas de HuelinSan Andrés والمقاهي والبارات أيضا في المنطقة المحيطة، تقدم هذه المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة والأطباق الإسبانية التقليدية والمأكولات العالمية الأخرى.

نعم، يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية في شاطئ كالاستمتاع بالسباحة في المياه الرائعة لشاطئ و ركوب الأمواج فإذا كنت تحب ركوب الأمواج، فيمكنك استئجار لوح التزلج على الأمواج والاستمتاع بالموج في الشاطئ.

كذلك يمكنكم استئجار قارب صغير أو الانضمام إلى جولة بحرية لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة من البحر.

ولعشاق المغامرة يمكنهم تجربة مثيرة باستئجار جت سكي والتجول في المياه الزرقاء الجميلة.

ولمحبي الاكتشاف في العالم البحري الساحر يمكنهم من خلال الغوص في المياه الصافية لشاطئ خوض أجمل تجربة لاكتشاف الكائنات البحرية الموجودة في أشهر شواطئ ملقا Playas de HuelinSan Andrés مع ركوب الزوارق الشراعية و استئجار القوارب الهوائية للاستمتاع برحلة مثيرة وسريعة على الماء

وركوب الكاياك يمكنك استئجار كاياك واستكشاف السواحل والكهوف المحيطة بالشاطئ.

التقييم 4.4

شاطئ بلاي دي ساكابا Playa de Sacaba

هو شاطئ حضري يقع في ملقا، ويعتبر واحدا من الشواطئ الشهيرة على ساحل كوستا ديل سول (Costa del Sol).

ويتميز بموج معتدل ورماله الداكنة ويمتد لمسافة 750 مترا وعرض متوسط يبلغ 30 مترا ويشتهر.

يتوفر نقاط وصول خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف سيارات وسهولة الوصول سواء سيرا على الأقدام أو بالسيارة، حيث يقع الطريق الرئيسي الأقرب N-340 بالقرب منه، كما يتوفر موقف سيارات غير مراقب.

كما يتوفر في شاطئ Playa de Sacaba العديد من المرافق والحمامات والخدمات لراحة الزوار، مثل الشمسيات والكراسي الشاطئية للاسترخاء والتشمس.

 يمكنكم العثور على بعض المطاعم والمقاهي القريبة التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة في هذا الشاطئ وشواطئ ملقا بشكل عام.

يعتبر شاطئ Playa de Sacaba مكانا رائعا للاستمتاع بالأنشطة المائية مثل السباحة وركوب الأمواج كما يمكنكم الاستمتاع بالمشي على الشاطئ والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها فهي قريبة من الشاطئ ومنها زيارة متحف بومبيدو وهو من أبرز معالم ملقا الثقافية وزيارة الكاتدرائية التي تتميز بتصميمها الجميل والمعماري الرائع.

كما يمكنكم استكشاف حي الألفية وهو واحدا من أحدث أحياء ملقا حيث يتميز بالمباني الحديثة والمرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي العصرية أيضا زيارة قلعة جيبرالفارو.

التقييم 4.1

شاطئ بلاي بينون ديل كويرفو Playa Peñon del Cuervo

يعتبر شاطئ جميل ويقع في منطقة Este في مدينة ملقا في أندلوسيا اسبانيا وهو من الشواطئ المعزولة ويتميز بموقعة الجميل على طول الساحل الشرقي للمدينة، بين شاطئ El Candado وشاطئ La Araña يبلغ طوله حوالي 350 مترا وعرضه المتوسط حوالي 25 مترا ويتميز برماله الداكنة.

يلقى شاطئ Playa Peñon del Cuervo شعبية كبيرة وهو وجهة مفضلة للسكان المحليين حيث يتم تنظيم العديد من الأنشطة الاجتماعية هناك، مثل الموراغاس (التجمعات الليلية للأصدقاء على الشاطئ مع النيران والطعام والمشروبات) وغيرها من الأنشطة الاجتماعية و مساحة مخصصة لإجراء الشواء ومنطقة للنزهات مع طاولات ومقاعد.

يأخذ الشاطئ اسمه من Peñón del Cuervo، وهو تشكيل صخري يقع بالقرب من الشاطئ، يفصل الصخرة الشاطئ إلى قسمين ويعتبر سمة مميزة لهذا المكان الجميل للسباحة والاستجمام، يبلغ طول Peñón del Cuervo حوالي 46 مترا وعرضه يصل إلى 28 مترا وارتفاعه 12 مترا، يمكن الوصول إلى Peñón del Cuervo عادة سيرا على الأقدام، حيث يقع على بعد خطوات قليلة من الشاطئ موقعا حيويا هاما لاحتضانه نبات السيمبريفا المالقية النادرة (Limonium malacitanum)، وهو نبات محلي لملقا.

التقييم4.3

شاطئ Nerja Playa Burriana

هو واحد من أهم الشواطئ في نيرخا في ملقا يمكن الوصول إليه بسهولة سيرا على الأقدام من وسط المدينة، ولكن قد يجد الأشخاص الكبار في السن والأطفال المسافة طويلة قليلا، ومن الأفضل قيادة السيارة أو استئجار سيارة أجرة.

هو واحد من الشواطئ الأكثر زيارة بسبب الأنشطة والخدمات المتاحة فيه، يحتوي على موقف سيارات عام تم بناؤه قبل بضع سنوات في مدخل الشاطئ.

يحمل شاطئ Burriana العلم الأزرق (جودة جيدة) سنة بعد سنة.

  • يبلغ طوله 800 متر وعرضه 40 مترا ويحتوي على رمال داكنة تجعله واحدا من شواطئ ملقا الأكثر زيارة في نيرخا، عادة ما تكون الأمواج معتدلة.
  • يعتبر أيضا مكانا مثاليا للأشخاص الرياضيين حيث يوفر العديد من الأنشطة مثل ركوب قارب الكاياك وركوب الأمواج والتجديف والكرة الطائرة على الشاطئ.
  • يمكنك أيضا الاستمتاع بالمشي الطويل على الممشى المطل على الشاطئ وزيارة المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة البحرية الممتازة.

كما يمكنكم أيضا حجز معدات الغوص والاستمتاع بالغوص في مركز Costa del Sol للغوص.

التقييم4.4

أفضل شواطئ ملقا

تعد شواطئ ملقا من بين أجمل الشواطئ في الأندلس، حيث تتميز بمناظرها الخلابة ورمالها الذهبية الناعمة ومياهها الصافية الفيروزية، سواء كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء، أو المغامرة والأنشطة المائية المثيرة، فإن ملقا توفر ما يناسب جميع الأذواق.

تجد في ملقا شواطئ حضرية تقع بالقرب من وسط المدينة، مثل شاطئ ملقا (Malagueta Beach) الذي يعتبر واحدا من أكثر الشواطئ شهرة في المدينة، يتمتع هذا الشاطئ بخدمات متكاملة ومرافق مريحة تتضمن الشمس والظل والمطاعم والمقاهي.

إلى جانب ذلك، توجد شواطئ ريفية ساحرة تتميز بجمالها الطبيعي وهدوئها، مثل شاطئ لا كايتا (La Caleta Beach) وشاطئ البديل (El Palo Beach)، تتمتع هذه الشواطئ بأجواء هادئة وروعة طبيعية خلابة تجذب الزوار الذين يبحثون عن قليل من السكينة والاستجمام.

بالإضافة إلى ذلك، توجد في ملقا شواطئ طبيعية ساحرة تتمتع بمناظر بانورامية مذهلة، مثل شاطئ غوابالديبيور (Guadalhorce Beach) الذي يقع بجوار مصب نهر غوادالهورس ويعتبر هذا الشاطئ وجهة مثالية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والقيام بأنشطة مثل ركوب الأمواج والويندسيرفينج.

ومن أهم الشواطئ المميزة في ملقا أيضا مايلي:

شاطئ لا مالاجويتا Playa la Malagueta

هو واحد من أبرز الشواطئ في مدينة ملقا في إسبانيا، يقع هذا الشاطئ الرملي الجميل بالقرب من وسط المدينة ويعتبر الشاطئ الرئيسي للمدينة، فيما يلي بعض المعلومات عن شاطئ لا مالاجويتا.

يقع شاطئ لا مالاجويتا المميز على الساحل الجنوبي لمدينة ملقا في إقليم أندلوسيا في إسبانيا.

فهو يمتد على مسافة عدة كيلومترات شرقا من الميناء ويتميز بالمساحة الواسعة للاستمتاع بالشمس والرمال.

كذلك يتوفر في شاطئ لا مالاجويتا العديد من المرافق والخدمات للضيوف و السياح ويمكنكم العثور على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيات والمحلات التجارية على طول الشاطئ.

 أيضا يمكنكم تأجير الكراسي والشمسيات للجلوس والاسترخاء على الشاطئ والتمتع بالمناظر الطبيعية كذلك يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية والرياضية على شاطئ لا مالاجويتا، وممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات على طول الممر المائي الموجود على الشاطئ.

كذلك يمكنكم قضاء تجربة رياضة ركوب الأمواج أو ركوب الزوارق الشراعية في المياه الهادئة ويتوفر العديد من المطاعم والشيرينغيتوس (مطاعم الأسماك المحلية) على طول شاطئ لا مالاجويتا.

يمكن لجميع السياح والزوار الاستمتاع و تذوق المأكولات البحرية الطازجة والأطباق التقليدية الإسبانية في هذه المطاعم والاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر.

شاطئ لا مالاجويتا هو وجهة رائعة للاستمتاع بالشمس والرمال والمياه الصافية في قلب مدينة ملقا سواء كنت ترغب في الاسترخاء على الشاطئ أو ممارسة الأنشطة المائية، ستجد متعة كبيرة في هذا الشاطئ الجميل من شواطئ ملقا.

التقييم 4.3

شاطئ بلايا دي لا ميسيريكورديا Playa de la Misericordia

يعتبر واحد من الشواطئ الرائعة في مدينة ملقا في إسبانيا حيث يقع هذا الشاطئ على الساحل الجنوبي للمدينة بالقرب من مطار ملقا ويمتد على طول الساحل لمسافة تصل إلى حوالي 2 كيلومتر.

وهو قريب من وسط المدينة مما يجعله سهل الوصول للزوار من مدينة ملقا ذاتها بالإضافة للسياح.

ويتميز الشاطئ برماله الناعمة والذهبية والهدوء والصفاء، مما يجعله مثاليا للتمتع بالاستلقاء والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

والسباحة والاستمتاع بالأنشطة المائية و يوفر شاطئ بلايا دي لا ميسيريكورديا العديد من المرافق والخدمات للزوار فيمكنكم العثور على مرافق للتغيير والاستحمام، ومناطق للشواء والنزهات، ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى مراكز الإسعاف والأمن لضمان سلامة الزوار.

كما يتوفر أيضا تأجير الشمسيات والكراسي للجلوس والاسترخاء على الشاطئ ويمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة على شاطئ بلايا دي لا ميسيريكورديا كممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات على طول الممر المائي الموجود على الشاطئ.

 كما يمكنك تجربة رياضة ركوب الأمواج أو ركوب الزوارق الشراعية في المياه الهادئة و يتميز شاطئ بلايا دي لا ميسيريكورديا بأجوائه الهادئة والمريحة مما يجعله مكانا مثاليا للاسترخاء والاستمتاع بالشاطئ.

كما يمكن للزوار الإقامة في فندق سول ما لاجا (Hotel Sol Malaga) الذي يبعد مسافة قريبة من شاطئ بلايا دي لا ميسيريكورديا ويوفر إقامة مريحة ومرافق مثل حمام سباحة ومطعم وصالة لياقة بدنية ومنتجع، ويوجد مطاعم بالقرب منه عديدة منها مطعم أكوازول، ومطعم لاموراجا، ومطعم بلايا بالما.

التقييم 4.3

أشهر فنادق ملقا

عندما نذكر ملقا يرد إلى ذهنك فورا الأماكن الجميلة السياحية الرائعة والطبيعة الخلابة والمعاملة الراقية من سكان ملقا والأماكن الأثرية التي تذكرنا بماضي اسبانيا العريق.

ومن الأماكن المحببة لسكان ملقا وزوارها الشواطئ المميزة لقضاء إجازة مليئة بالمغامرات الشيقة والممتعة لكافة أفراد العائلة.

ومن أشهر الشواطئ التي تستقطب معظم السياح والضيوف و تجذبهم من جميع أنحاء العالم شاطئ مالاغويتا (Malagueta Beach) و شاطئ لا كاليتا مالقة (La Caleta Malaga) وشاطئ بوراينا نيرخا (Burriana Nerja) وغيرهم العديد نذكر منهم:

شاطئ بلايا دي بيدريغاليخو Playa de Pedregalejo

هو شاطئ رائع يقع في مدينة ملقا في إقليم أندلوسيا في إسبانيا و يعتبر هذا الشاطئ واحدا من أكثر الوجهات السياحية شهرة في المنطقة بسبب جماله الطبيعي وتوفر العديد من الأنشطة والمرافق للزوار.

يتميز بشاطئ رملي ناعم ومياه صافية وهادئة، مما يجعله مثاليا للسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

كما يحتوي على العديد من المطاعم والكافيات التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة والمشروبات المنعشة ومميز بالمنتجعات السياحية.

بإمكانكم ممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والغوص وركوب الزوارق الشراعية والاستمتاع بالمشي على الشاطئ والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يوجد في المنطقة القريبة من الشاطئ العديد من المحلات التجارية والأسواق التي تبيع المنتجات المحلية والهدايا التذكارية.

التقييم4.4

شاطئ الديدو Playa El Dedo

يعتبر هذا الشاطئ وجهه سياحية مميزة للسياح الذين يبحثون عن الهدوء والاستمتاع بمناظر البحر والرمال الناعمة، وهو واحد من الشواطئ الجميلة الموجودة في مدينة ملقا جنوب إسبانيا المميز بصفاء مائه.

يطل على البحر الأبيض بطبيعة رائعة ويحتوي على أماكن مخصصة للتشمس والاستمتاع بالأجواء الاستوائية.

تمتلك المنطقة المحيطة بالشاطئ العديد الكافيات والمقاهي والمطاعم المميزة بتقديم المأكولات البحرية اللذيذة والمشروبات المنعشة

باستطاعتكم السباحة في المياه الصافية والهادئة وممارسة الألعاب الشاطئية مثل كرة الطائرة أو كرة القدم والتجول على طول الشاطئ والاستمتاع بالمشي على الرمال الناعمة.

التقييم 4.2

شاطئ Playa del Campo de Golf

هو واحد من شواطئ مميزة الجميلة في ملقا يقع على الساحل الجنوبي لإسبانيا.

 بالقرب من ملعب الغولف Campo de Golf Guadalhorce وهو ما يعطيه اسمه.

يتمتع الشاطئ بمناخ متوسطي معتدل، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة طوال العام،

و تكون درجات الحرارة في الصيف مرتفعة وتتراوح بين 25-30 درجة مئوية، مما يجعله مثاليا للسباحة والاستماع بأشعة الشمس حيث يكون الماء في الصيف دافئا ومريحا للسباحة يوجد العديد من المرافق والخدمات، مثل الشمسيات والكراسي الشاطئية للاسترخاء والتشمس ومرافق للحمامات والمراحيض لراحة الزوار.

يستمتع الزوار بالمأكولات البحرية اللذيذة الطازجة من خلال المطاعم المتوفرة في هذا الشاطئ.

أقرأ أيضاً: بالما واسرارها ومعالمها La Palma أجمل جزر الكناري

كذلك يمكنكم التمتع بممارسة الأنشطة المائية مثل السباحة وركوب الأمواج والغطس والاستمتاع بالمشي على الشاطئ والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

واذا كنت من عشاق الغولف يمكنكم الاستمتاع بجولة في ملعب الغولف المجاور.

التقييم4.2

السياحة في ملقا

ملقا هي وجهة سياحية رائعة في إسبانيا، تتميز بتاريخها الغني العريق ومعالمها السياحية الشهيرة ولا ننسى جمال وشواطئ ملقا المميزة التي جعلتها مقصد لسياح العالم العربي والغربي.

كما تتمتع ملقا بمناخ ملائم جميل ومناطق سياحية من مطاعم وفنادق ومقاهي وأماكن أثرية قديمة ومتجددة.

وهنا سنذكر بعض المناطق السياحية:

قصبة ملقا Alcazaba of Málaga

التي تعتبر واحدة من أهم المعالم الأثرية في إسبانيا، وتعود إلى الحضارة الإسلامية في الأندلس و تتميز بطرازها المعماري الرائع وهيكلها الدفاعي الفريد.

وتضم القصبة حدائق جميلة وبئر مياه ومتحفا يعرض العديد من القطع الأثرية فبإمكانكم التمتع بالمناظر البانورامية للمدينة من أعلى الأبراج.

المسرح الروماني Teatro Romano

 يقع بجوار قصبة ملقا ويعتبر أحد أقدم المعالم السياحية في المدينة تم بناء المسرح في القرن الأول الميلادي واستخدم لعروض فنية واجتماعية.

كذلك يمكنكم استكشاف بقايا الهندسة المعمارية الرومانية والاستمتاع بالمناظر الخلابة من الموقع.

 كاتدرائية ملقا Málaga Cathedral

 تعتبر كاتدرائية ملقا واحدة من أبرز المعالم الدينية في المدينة.

لقد تم بناء الكاتدرائية في القرن السادس عشر وتتميز بتصميمها الجميل وأعمال الفن الرائعة في داخلها.

متحف بابلو بيكاسو Museo Picasso Málaga

 يعرض المتحف العديد من أعمال الفنان الشهير بابلو بيكاسو ويحتوي المتحف على مجموعة كبيرة من اللوحات والرسومات والنحت.

حديقة ملقا Málaga Park

 تعتبر حديقة ملقا واحدة من أجمل الحدائق في المدينة وتتميز بالمساحات الخضراء الجميلة والأشجار المورقة والأزهار الملونة.

تعد مكانا مثاليا للتنزه والاسترخاء والتمتع بالطبيعة الخلابة المليئة بالأشجار والطيور المنوعة.

حديقة الحيوان في ملقا Bioparc Málaga

فتعتبر حديقة الحيوان في ملقا وجهة مثالية للعائلات تغطي مساحة حوالي ٥٤ فدان. تحتوي الحديقة على مجموعة متنوعة من الحيوانات التي يصل عددها إلى ١٢٠٠حيوان لأكثر من ٢٠٠ نوع، فتوفر تجربة تفاعلية للزوار، كما تعتبر مركزا للبحوث للحياة البرية.

شواطئ ملقا اسبانيا Malaga أجمل الشواطئ في ملقا
اتصل بنا الآن