المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

فنادق ملقا اسبانيا Malaga أفخر الفنادق الراقية في ملقة

فنادق ملقا

ملقا (Málaga) هي مدينة تقع في جنوب إسبانيا وتعد واحدة من أكبر المدن في منطقة الأندلس. تحظى ملقا بشعبية كبيرة بين السياح نظرا لتاريخها العريق وجمالها الطبيعي وثقافتها الحيوية، و وجود عدة فنادق مميزة والمعالم السياحية الموجودة فيها، تعود أصول ملقا إلى العصور القديمة، حيث تأثرت المدينة بالعديد من الحضارات المختلفة على مر العصور. تم تأسيسها في القرن الثامن قبل الميلاد على يد الفينيقيين، ثم سيطر عليها الرومان والمسلمين والمسيحيين على التوالي. شهدت المدينة تنوعا ثقافيا وتأثيرات معمارية متنوعة تمثلت في المعابد الفينيقية والمسارح الرومانية والقلاع العربية والكنائس الكاثوليكية.

فنادق ملقا

تضم ملقا مجموعة واسعة من الفنادق التي تتناسب مع جميع الميزانيات والأذواق. من بين الفنادق الفخمة والمرموقة في المدينة، يمكن ذكر فندق:

فندق VINCCI LARIOS DIEZ

فندق مميز بموظفين مضيافين عند الاستقبال وتقديم المساعدة الفورية حيث يعد من فنادق ٤ نجوم وتتوفر فيه خدمة غرف وخدمة غسيل ملابس وإمكانية الاتصال عبر الواي فاي المجانية، ويستطيع الضيوف استخدام مواقف السيارات هناك تجهيزات تناسب أصحاب الكراسي المتحركة للوصول لداخل الفندق بأمان.

تحتوي الغرف على تكييف هواء ووجبة فطور ومطعم وبار مع خدمة مائدة ومنشأة محظور التدخين فيها وهناك خدمة تأجير سيارات للنزلاء لعمل جولات سياحية لاكتشاف معالم المدينة يمنع اصطخاب الحيوانات الأليفة.

ومن آراء النزلاء:

“لقد سعدت مؤخرا بالإقامة في فندق VINCCI LARIOS DIEZ في مالقة، وقد فاق بالفعل كل توقعاتي. يتمتع هذا الفندق بموقع مثالي في قلب المدينة، مما يجعل استكشاف مالقة أمرا سهلا. يضمن التصميم الحديث للغرف مع اتساعها إقامة مريحة وفاخرة. كان أحد المعالم البارزة هو التراس الموجود على السطح – وهو مكان هادئ يوفر مناظر خلابة ومثالية لقضاء أمسية مريحة. ولكن قبل كل شيء، كان الدفء والود الذي أبداه الموظفون هو ما جعل هذه التجربة لا تنسى حقا. نظيف للغاية ويتم صيانته جيدا، أوصي بشدة بهذا الفندق لأي شخص يزور Málaga. خمس نجوم!”

التقييم

Ayman Jaafar

التقييم (4.8)

فندق AC Hotel by Marriott Malaga Palacio

 هو فندق فاخر يقع في مدينة ملقا بإسبانيا. يعتبر هذا الفندق واحدا من أبرز الفنادق في المدينة ويتمتع بتاريخ طويل ومكانة مرموقة.

 يعود تاريخه إلى عام 1969 عندما تم افتتاحه لأول مرة، تم تصميم الفندق على يد المهندس المعماري الاسباني فرانسيسكو تورريس لوبيز.

شهد الفندق تحديثات وتجديدات متعددة لتلبية احتياجات الضيوف المتغيرة في عام 1998، تم إجراء تجديد شامل للفندق لتحسين منشآته وتحديثها وتوسيعها. ومنذ ذلك الحين، أصبح الفندق جزءا من سلسلة فنادق AC Hotels by Marriott التي تتميز بالتصميم الحديث والأناقة.

يوفر الفندق تجربة إقامة فاخرة ومريحة. يحتوي الفندق على غرف وأجنحة مجهزة بشكل مريح وتحتوي على وسائل الراحة الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مرافق مثل مطاعم راقية، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومسبح خارجي يطل على المدينة والبحر.

وبسبب موقعه المركزي في قلب مدينة ملقة يتيح سهولة الوصول إلى المعالم السياحية والمطاعم والمتاجر والمعارض التجارية والحياة الليلية في المدينة، يستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن تجربة إقامة مريحة في مدينة ملقا الجميلة.

 يقع على بعد5دقائق سيرا على الأقدام من متحف بيكاسو في ملقا وحوالي الدقيقتين سيرا على الأقدام من كاتدرائية التجسد في ملقا، يتميز أيضا بغرفة الواسعة تحتوي ثلاجة صغيرة في كل الغرف وماكينة تحضير قهوة في جميع الغرف مع تكييف، وتطل بعض الغرف على إطلالة ساحرة على الميناء وإطلالة بانورامية على المدينة، ويوجد على السطح مسبح خارجي ويحتوي الفندق على مطعم يقدم وجبات فطور مميزة، وخدمة تنظيف الغرف اليومية.

ويمكنكم الحجز فيه عبر بطاقات الائتمان، ويتمتع الفندق بوجود وسائل الراحة، ويوج مراكز صحية وجهاز مشي وصلون حلاقة ومسبح وانترنت مجاني على مدار ٢٤ ساعة.

وهناك أماكن يحظر التدخين بها فيستمتع الغير مدخنين بأجواء خالية من روائح الدخان، ويوفر خدمة مساعدة النزلاء ويوجد مصعد وخدمة غسيل ملابس والإيقاظ عبر الهاتف، ويوجد تجهيزات للكرسي المتحرك ولذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن آراء لبعض النزلاء

“خدمة مذهلة، البواب والاستقبال وعمال النظافة كانوا طيبين للغاية، كنت محظوظا بالحصول على ترقية لغرفة الحالة وكانت المناظر عبر المحيط مذهلة – أعتقد أن الفندق يوفر أفضل إطلالة في المدينة. كانت الغرفة جميلة ونظيفة للغاية وجاءت مع هدايا ترحيبية كانت محل تقدير. كانت خدمة تنظيف الغرف منتبهة ومرنة للغاية، الوصول السريع إلى مواقف السيارات القريبة بسعر مخفض. (23 يورو في اليوم).

صالة الألعاب الرياضية كانت جيدة بما فيه الكفاية لممارسة التمارين السريعة.

منطقة حمام السباحة جميلة ولكنها تغلق مبكرا إلى حد ما للسماح للعديد من الزوار الخارجيين للبار. حمام السباحة يمكن أن تحتاج إلى بعض التجديدات”

Alex Jones (4.4)

فندق Vincci Selección Posada del Patio

هو فندق فاخر يقع في مدينة ملقا بإسبانيا. يتمتع هذا الفندق بموقع مميز في وسط المدينة ويعتبر واحدا من أبرز الفنادق في المنطقة.

يتميز فندق Vincci Selección Posada del Patio بأنه يقع في مبنى تاريخي يعود إلى القرن السادس عشر، يعتبر هذا المبنى أحد أقدم المباني في ملقا ويعبر عن التاريخ والثقافة للمدينة، تم تجديد وتحويل المبنى إلى فندق فاخر وافتتح في عام 2010.

يوفر الفندق تجربة إقامة فاخرة ومريحة، ويحتوي الفندق على غرف وأجنحة فسيحة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، تتميز الغرف بالتصميم العصري والأنيق، وتوفر إطلالات رائعة على المدينة أو الفناء الداخلي، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي فندق Vincci Selección Posada del Patio على مجموعة من المرافق الرائعة.

 يتضمن ذلك مطعما راقا يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللذيذة، وبارا مريحا حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول مشروباتهم المفضلة. يتوفر أيضا مركز للياقة البدنية وسبا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعلاجات المنعشة والمساج.

يتميز بتصميمه الحديث وموقعه المركزي في قلب المدينة القديمة مصنف 5نجوم يتميز بوجود مسبحا على السطح وخدمة WiFi المجانية ويحتوي معرضا رائعا للقطع التاريخية كما أن الفندق يحتوي غرف مستقلة بطابق مستقل وتشمل خدمات خاصة بتقديم عبوة مياه يوميا مع صحف عالمية ومحلية ومأكولات ومشروبات.

أيضا تحتوي الغرف على شرفة، و مكيف وأجهزة تدفئة يمكن للزبون التحكم بها يدويا ويمكن طلب أسرة إضافية للأطفال وتتوفر بها خزينة ومكتب وبراد وآلة لتحضير الشاي والقهوة ليتمتع الزبون باحتساء الشراب الساخن.

كما يملك الفندق داخل كل غرفة هاتف للاتصال المباشر وشاشات مع واي فاي وغرفة حمام مجهزة بحوض استحمام ودوش ومجفف شعر وروب خاص لكل زبون، يهتم الفندق بذوي الاحتياجات الخاصة فيوفر لهم غرف مناسبة.

ويوجد غرف خاصة للمدخنين وغرف لغير المدخنين ويحتوي الفندق على عدد كبير من الغرف التي تناسب ذوق العميل و١١جناح وغرف متعددة تناسب عدد أفراد الأسرة فهناك الفردية تصل عددها ٥ غرف والمزدوجة حوالي ٨٠ غرفة موزعين على ٣ طوابق.

أيضا يقدم فندق Vincci Selección Posada del Patio عناية طبية وتوفير غسالة تعمل بعملات معدنية ومرآب خارجي وداخلي وركن للدراجات وقسم خاص للأعمال يحتوي على جهاز عرض بروجكتور.

ومن بعض الآراء:

“فندق جميل للوصول إلى مواقع المدينة القديمة. فريق عمل ودود للغاية ومتعاون. كانت أسونسيون وساندرا وإنغريد تتسم بالكفاءة والترحيب والود بشكل مثير للدهشة. كان الإفطار متنوعا ولذيذا. كانت الغرفة 230 جيدة التهوية ونظيفة وهادئة بشكل جميل. بالتأكيد نوصي بهذا الفندق للأصدقاء والعائلة الذين يرغبون في رؤية مواقع ملقة.”

Neil Giltrap (4.6)

فندق Hotel Molina Lario

هو فندق فاخر يقع في قلب مدينة ملقا بإسبانيا، يتميز هذا الفندق بتاريخه العريق تعود أصول المبنى الذي يضم Hotel Molina Lario إلى القرن الثامن عشر، حيث كان يستخدم كمنزل خاص لعائلة نبيلة في تلك الفترة. تم تحويل المبنى إلى فندق حديث في وقت لاحق وافتتح في عام 2006.

يحتفظ فندق Hotel Molina Lario بأجواء التاريخ والتراث في تصميمه الداخلي والخارجي، تم الحفاظ على بعض العناصر التاريخية والمعمارية الأصلية في المبنى، مما يضفي على الفندق سحرا فريدا، يتميز بأناقة وفخامة داخلية، حيث تم تجهيز الغرف والأجنحة بأثاث عصري ومرافق حديثة لضمان إقامة مريحة للنزلاء.

ويتميز Hotel Molina Lario أيضا بمجموعة من المرافق والخدمات الراقية. يشتمل الفندق على مطعم راقي يقدم تجربة تناول الطعام اللذيذة مع إطلالات خلابة على المدينة. يتوفر أيضا بار ومقهى حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء وتناول المشروبات. يوفر الفندق أيضا مركزا للياقة البدنية ومركزا للعافية حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالاسترخاء والعناية بالجسم.

أيضا يتوفر في الغرف حمامات بداخلها مجفف شعر وأرواب خاصة بعد الحمام يحتوي هذا الفندق على ٥ أجنحة و٩٨ غرفة مزدوجة موزعة على سبع طوابق، كما يمكن الحصول على مساعدات في حجز الرحلات والنزهات للاستمتاع بالمدينة في مكتب تنظيم الجولات السياحية،

باختصار، فندق Hotel Molina Lario هو وجهة فاخرة في ملقا تجمع بين التراث التاريخي والراحة الحديثة، ويوفر إقامة مميزة للنزلاء الذين يبحثون عن تجربة فاخرة في قلب المدينة.

إقرأ ايضاً: حجز طيران الى ماربيا ملقا

ومن آراء بعض النزلاء:

” فندق جميل في موقع متميز، في وسط ملقا، إنه ذو موقع مثالي بالقرب من المتاجر والمطاعم والشاطئ والبارات والقلعة، الموظفون ودودون للغاية ويتحدثون الإنجليزية بشكل مثالي لأولئك منا الصدئ بعض الشيء باللغة الإسبانية! الغرف جميلة وواسعة ونظيفة، يوجد أيضا مسبح صغير على السطح يتمتع بإطلالات رائعة على المدينة ويمكنك تناول كوكتيل في الأعلى، لا تستطيع إلا أن تحبه”

Chayter Bird ((4.4

فندق Petit Palace Plaza Málaga

 تم بناءه عام ١٨٠٠ يقع في ساحة وسط المدينة حيث يتميز بموقعه وإطلالته البانورامية المميزة، يحتوي ٦٦ غرفة لغير المدخنين و٢١ غرفة فردية و٢٤ غرفة مزدوجة موزعين على ٦ طوابق يصل إليها النزلاء عبر مصعد، يتميز طاقم العمل بتعدد اللغات ليتعاملوا مع الضيوف جميعهم بكل راحة وتقديم المشورة والنصح والمعلومات

يحتوي الفندق أيضا على جهاز تكييف وتدفئة لكل غرفة وتملك أيضا شرفة وسرير مزدوج أو سرير حجم الملك، كما يمكن طلب أسرة إضافية بالإضافة لغرف منفصلة وتحتوي الغرف وسائل راحة بوجود براد وعدة كي وملابس راحة وجهاز تلفاز و ساعة منبه وخدمة انترنت واي فاي مجاني.

ويوجد بداخل كل غرفة حمام مجهز بحوض سباحة ودوش ومجفف شعر ومرآة ومواد تجميل لتضفي راحة للضيوف بالإضافة لحمامات مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف خاصة بهم أيضا.

كما يتمتع الضيف عند نزوله في فندق Petit Palace Plaza Málaga براحة تامة وخدمة تقديم المساعدة لحجز رحلات ونزهات، وتتوفر خزينة لحفظ الأشياء الثمينة والهامة للنزلاء مع خدمة حفظ ملابس والأمتعة، يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقدم الفندق وجبة الإفطار على شكل بوفية مفتوح بالإضافة، ويوفر دراجات هوائية للآجار ليكتشف الزائر المنطقة وهناك أماكن لركن الدراجات أيضا ويوجد مرآب خاص لسيارات الضيوف.

ومن بعض آراء الضيوف الرأي التالي:

“الموقع، الموقع، الموقع… هذه المنشأة ذات موقع جيد للغاية، على بعد خطوتين من Calle Larios. العديد من خيارات تناول الطعام بالجوار، فريق العمل ودود للغاية ولطيف. غرفة ذات أبعاد جيدة ويتم الحفاظ عليها جيدا. لا تخطئ أبدا مع Petit في إسبانيا”

Alejandr Perez Luis التقييم ( ٤.٤)

أفضل فنادق ملقا

تتميز ملقا بالعديد من الفنادق وتوفير إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط أو المعالم السياحية الشهيرة في المدينة. وتتراوح أنواع الفنادق في ملقا بين الفنادق الكبيرة ذات السلسلة العالمية والفنادق الصغيرة والمنتجعات والفنادق البوتيكية.

فندق Hotel California

يتميز هذا الفندق بنظافته فهو يستخدم تدابير للحفاظ على سلامة الضيوف والوقاية فيستخدم الموظفون الكمامات أو القفازات مع إجراء عمليات التعقيم المعزز للأماكن المشتركة، تحتوي الغرف على جهاز تكييف وتبريد وأسرة للكبار وأسرة أطفال ويمكن طلب أسرة إضافية وجهاز تلفاز و واي فاي مجاني، وحمام مع دوش، وبراد وهاتف وجهاز تلفاز.

يملك الفندق مصعد وقسم استقبال ويحتوي هذا الفندق على وسائل رفاهية متنوعة وغسالة ملابس تعمل بعملات معدنية وجهاز فاكس وتراس سطح مميز.

ومن بعض الآراء

“فندق رائع مع الكثير من الطابع والسحر. كان فريق العمل متعاون وودود للغاية، لا تنخدع بتصنيفه ذو النجمتين لأنه أفضل من العديد من الفنادق ذات التصنيف الأعلى التي أقمت فيها. كانت الغرفة التي أقمنا بها حديثة وواسعة ومريحة ومزودة بمرافق صنع الشاي والقهوة وتكييف الهواء ومروحة سقف، وهي رائعة ثلاجة صغيرة، وحمام جيد الحجم مع مرآة مضيئة؛ كان ضغط الماء رائعا أيضا. كانت المكافأة الإضافية هي التراس الموجود على السطح مع إطلالة على المحيط حيث يقع الفندق بالقرب من شاطئ”

 Shannon Byrne

 التقييم ( 4.6)

فندق إيلونيون مالاغا ILUNION Málaga

تحتوي الغرف على مكيف وجهاز تدفئة وأسرة للنوم حجم الملك وعادية وأسرة مناسبة للأطفال وتتوفر به خزينة وبراد وهاتف للاتصال المباشر وواي فاي بلا دفع رسوم وغرفة حمام مع حوض استحمام ودوش.

موقع الفندق يتميز بقربه من قلب المدينة ليستمتع الضيف بالتسوق ومشاهدة المعالم السياحية وهو قريب من محطة القطار والمطار والمواصلات متوفرة بأي وقت، يمكنكم قضاء اجازات مريحة وممتعة

يضم الفندق ٩ أجنحة و١٧٠ غرفة مزدوجة مع مصعد ويتعامل الموظفون مع النزلاء بكل ودية ولطف ويتكلمون اللغات الإسبانية والانكليزية ويقدمون خدمات عديدة تنظيف الغرف اليومي، وبوفية إفطار ويوجد مطعم وبار وماكينات بيع وخدمة تخزين الأمتعة.

تتوفر شماعة ملابس وحفظ أمتعة وتنظيم جولات سياحية ومرافق خاصة للكرسي المتحرك وغرفة تلفاز وغرفة ألعاب وهناك مرآب داخلي وخارجي وعناية طبية وخدمة غسيل ملابس وخدمة تأجير درجات هوائية.

ومن الآراء:

“الفندق رائع بكل المقاييس مكان جميل قريب من الأسواق ومحطه النقل العام ويبعد عن وسط ملقا مسافه 15 دقيقة مشيا على الأقدام وكذلك بعيد عن الشاطئ مسافة 20 دقيقة”

Mohammed Fay..

التقييم (4.4)

فندق Hotel Ms Maestranza

ستلقى ترحيبا ودودا فور وصولك للفندق ومن بهو الاستقبال من فريق الموظفين الذي يتكلم عدة لغات فتجد الراحة بالتعامل، يحتوي الفندق على عدة تجهيزات وخدمات متعددة وهناك مكان لحفظ الأمتعة وخزينة ومكتب صرافة.

كما يقدم الفندق مساعدة للحصول على حجز للنزهات أو رحلات سياحية للضيوف ليتعرفوا على معالم المدينة أكثر وأماكن السياحة، ونوفر أيضا خدمة تأجير درجات هوائية، هناك تجهيزات مناسبة للكرسي المتحرك، ويمكن للضيوف القادمين بسياراتهم صفها بمرآب خاص بالفندق خارجي أو داخلي.

وهناك أيضا عناية طبية ومصفف شعر ومتوفر غسالة وخدمة مجالسة أطفال مجانية بالإضافة لتقديم الصحيفة اليومية مجانا، ويقدم الفطور على شكل بوفية، ويوجد أيضا خدمة الإيقاظ عبر الهاتف وهناك خدمة تنظيف الغرف اليومية.

يحتوي الفندق على ١٧ جناح ٧١غرفة مزدوجة و٣ غرف فردية موزعة على ١٣ طابق للوصول إليها عبر مصعد وهناك غرف للمدخنين وحمام مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

آراء الضيوف

“أقمنا في الفندق لمدة أربع ليالي في يونيو الغرفة واسعة للغاية ومزينة بشكل جيد وتحتوي على شرفة كبيرة مع إطلاله جميله، وربما يكون بعض أثاث الشرفة مفقودا للاستمتاع بها أكثر. نظافة لا تشوبها شائبة. اهتمام فريق العمل جيد جدا. الموقع لا مثيل له، على بعد أمتار قليلة من Malagueta والرصيف حيث يوجد العديد من المطاعم والبارات والشركات ذات الأهمية. على بعد دقائق قليله سيرا على الأقدام من المركز التاريخي على طول كورنيش جميل تصطف على جانبيه الأشجار بجانب البحر. بجوار حلبه مصارعة الثيران بالتأكيد سنعود الى هذا الفندق”

Sandra Mala

التقييم (4.3)

فندق مولينا رايو Molina Lario

فندق Molina Lario هو فندق فاخر يقع في قلب المدينة القديمة في ملقا، إسبانيا. يعود تاريخ هذا الفندق إلى عام 2006 عندما تم افتتاحه، وهو يحمل اسم “Molina Lario” تيمنا بشارع Molina Lario الذي يقع عليه.

تم بناء الفندق على أرض مبنى تاريخي وتم تصميمه بطراز حديث يجمع بين الأصالة والتطور. يتميز بموقعه المثالي حيث يطل على كاتدرائية ملقا وحديقة Alameda وقربه من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة.

يضم الفندق ٥ أجنحة و٩٨ غرفة مزدوجة و٧ طوابق مع مصعد للوصول للأعلى مع خدمة استقبال ليلا نهارا وتضم الغرف مكيف وجهاز تدفئة يتحكم به الضيف بمفردة وتتمتع الغرفة بوجود شرفة، تضم الغرفة سرير مزدوج وأسرة مناسبة للأطفال وخزينة وآلة تحضير القهوة والشاي وعدة كي للملابس.

أيضا هناك هاتف للاتصال المباشر وجهاز تلفاز مع استقبال الأقمار الصناعية وواي فاي مجاني ومذياع وفي غرف الحمام المجهزة بشباشب ودوش وحوض استحمام ومجفف للشعر وأرواب حمام ومواد تجميل، يمكنكم حجز غرفة عائلية مخصصة للنزلاء مع أطفالهم وهناك غرف مناسبة للكرسي المتحرك.

يقدم الفندق مساعدة لحجز الرحلات والنزهات وهناك مرآب داخلي في القبو مخصص لصف الدرجات الهوائية أيضا الخاصة بالضيوف كما تقدم بوفيه إفطار وهناك ملهى ليلي ومسبح خارجي و ومصعد لذوي الاحتياجات الخاصة مناسب لهم.

ويضم الفندق غرف اجتماعات ومركز أعمال ويتحدث الموظفون اللغة الفرنسية والإسبانية والانكليزية وهناك جلسات تواصل اجتماعي وخدمة مساعدة النزلاء.

ومن الآراء:

“أقمنا في هذا الفندق لقضاء إجازة عائلية في يوليو وكانت تجربة فريدة لا تقبل المنافسة الغرف فسيحة وحديثة ونظيفة للغاية الاهتمام الرائع، خاصة من قبل Pepe النادل الذي التقينا به دائما على السطح ولطيفا أن نقول القليل”

الإفطار أيضا غني جدا وبه خيارات للاختيار من بينها بالحروف المدرجة في السعر كل شيء رائع شكرا جزيلا لك.

Maria blazque

التقييم (4.4)

حجز فندق في ملقا

يوجد العديد من الفنادق في ملقا التي توفر مرافق رائعة مثل مسابح خارجية، وسبا، ومطاعم عالمية، وصالات رياضية، ومراكز للتجميل والعافية. وتتوفر أيضا خيارات للفنادق التي تناسب المسافرين ذوي الميزانيات المحدودة مع العديد من الفنادق ذات النجمتين والثلاث نجوم والفنادق الاقتصادية.

ويمكنكم الحجز في فنادق ملقا بسهوله عبر بطاقات الائتمان والتواصل مع الفندق مباشرة. ومن الفنادق المميزة في ملقا أيضا:

فندق بارسيلو مالقة Barceló Málaga

Barcelo Malaga يتميز بغرفة المعاصرة وغني بالألوان حيث يقع بجوار محطة قطار “ماريا زامبرانو” وأقرب شاطئ يبعد عنه ١٠ دقائق سيرا على الأقدام، وتقع كاتدرائية ملقا، وقصبة ملقا عن الفندق حوالي كيلومترين.

تتوافر بالفندق غرف أنيقة وعصرية وشاشات مسطحة وتشمل ميزات ومات عديدة فتحتوي على أحواض جاكوزي ومنزلق بطول ٦ أمتار ومطعم فيه مأكولات مناسبة منخفضة السعرات الحرارية،

تشمل صالة الجلوس تراس وبار ووسائل راحة وصالة تمارين رياضية وساونا ومركز للاجتماعات والمؤتمرات وهناك خدمة واي فاي مجانية وأجنحة أعلى درجة ومسبح وخدمة غرف يومية وخدمة مساعدة للزبائن وهو مناسب للأطفال ويحتوي على موقف سيارات بنظام الخدمة الذاتية أو عبر الموظفين هناك طبيب عند الطلب وصالون حلاقة وحمام ساونا وجهاز مشي مع آلات رفع أثقال آلة تمارين بيضاوية.

ومن الآراء

“نحب إقامتنا هنا. الموقع قريب جدا من المتاجر والمترو.

 كانت الغرف بحجم لائق والوسائل كانت مريحة. لديهم تجمع على السطح ولكن تم إغلاقه عندما كنا هناك.

 البار بالقرب من الاستقبال صنع كوكتيلات رائعة أيضا! بشكل عام، لقد أحببنا إقامتنا وأود أن أوصي بهذا الفندق”

Joy Bailo

التقييم (4.4)

فندق ساليس مالاغا Sallés Hotel Málaga Centro

يعد هذا الفندق من الفنادق الراقية في مدينة لا ترينيداد التاريخية على بعد ١٢ دقيقة من المسرح الروماني و١٤ دقيقة سيرا على الأقدام من قلعة ملقا التي تقع على قمة تل ولا يبعد عن الشاطئ سوى ٢ كيلومتر.

تتميز الغرف الأنيقة بديكور من الطراز الكلاسيكي أو الحديث وتتوفر فيها شاشات مسطحة وخزنات و واي فاي مجاني وحمامات رخامية وشرفات فرنسية.

ويتوافر بالفندق أيضا غرف مجهزة بأسرة طابقين وأسرة عادية ومطعم أنيق وقاعة انتظار ومسبح على السطح مع شرفة للتشمس ويقدم الفطور على شكل بوفية وهناك غرف عائلية وآرائك تتحول لأسرة ويتوفر مسبح خارجي والغرف مكيفة مع خدمة تنظيف غرف يومية.

يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وهناك مركز أعمال وتجهيزات للكرسي المتحرك مناسبة مع مركز لياقة بدنية وموقف سيارات.

ومن آراء النزلاء:

“هذا فندق رائع. موقع مثالي، قريب من جميع وسائل الراحة. سوبر نظيفة ومريحة.

بار/ حمام سباحة رائع على السطح. الطعام كان رائعا وليلة الفلامنكو أمر حتمي. جميع الموظفين في جميع أنحاء الفندق كانوا متعاونين للغاية. سيزور بالتأكيد مرة أخرى. شكرا لك!”

Lisa Ward

التقييم (4.3)

بارادور دي مالاغا Parador de Málaga Gibralfaro

يرحب هذا الفندق بضيوفه بكل سرور في مبنى من ٤ طوابق مع مصعد و٣٨ غرفة تحتوي كل غرفة على مكيف وجهاز تدفئة وسرير مزدوج مع إمكانية طلب أسرة إضافية، وهناك أيضا طاولة مكتب وخزينة وبار وبراد صغير وعدة كي للملابس.

يتوفر هاتف للاتصال المباشر وجهاز استقبال للأقمار الصناعية و واي فاي مجاني وهناك حمامات مجهزة بحوض سباحة وبيديه ومجفف شعر، وغرف مناسبة للكرسي المتحرك وحمام لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف للمدخنين.

يتحدث الموظفين عدة لغات الألمانية والانكليزية والفرنسية بالإضافة للغة الأم الإسبانية لمساعدة النزلاء، وهناك حديقة مميزة للاستجمام ولراحة الضيوف هناك مرآب داخلي خاص بالمبنى ويتوفر غسالة تعمل بعملات معدنية ويتوفر دراجات هوائية وتقديم صحيفة يومية وقسم للأعمال مع بروجكتور وآلة تصوير مستندات وغرف اجتماعات.

الآراء:

“يا له من فندق جميل – غرفة وشرفة جميلة مع مناظر رائعة. لمسافة قصيرة إلى الحافلة 35 إذا كنت تريد الذهاب إلى المدينة (المشي طويل جدا). كان العشاء الليلة لذيذا، وكان الإفطار هو أفضل ما تناولناه منذ وصولنا إلى إسبانيا قبل أسبوعين (الكثير من الخيارات). فريق العمل ودود للغاية”

Juli Doyle

التقييم (4.4 )

 فندق تريب مالاغا ألاميدا | Malaga Alameda Centro Affiliated by Melia

يحتوي على جناحان و١٣٠ غرفة مزدوجة موزعة على ٤ طوابق ويمكن الوصول إليها عبر مصعد ومن التجهيزات الموجودة بالفندق شماعة ملابس وحفظ أمتعة ومكتب صرافة وخدمة واي فاي مجانية ويمكنكم حجز للرحلات والنزهات مع مكتب خاص وتجهيزات مناسبة للكرسي المتحرك.

كم تحتوي كل غرفة على حمام وحوض استحمام مع مجفف شعر ويقدن الفندق ١٣٢ غرفة لغير المدخنين وشبكة واي فاي وهاتف للاتصال المباشر وتتميز أرضية الغرف بوجود موكيت وسرير مزدوج وهناك مرآب وملعب بالحديقة التابعة للفندق ليلعب الأطفال وأيضا يتميز بوجود متاجر وسوبر ماركت للاستفادة منه لأي شيء يلزم الضيف فيكون قريبا منه. يوجد أيضا غرف ألعاب وخدمة مجالسة أطفال وعناية طبية.

لدى الفندق خدمة حافلة للنقل من المطار وإليه ومكتب استقبال مميز بالخدمة واللطف من قبل الموظفين ستقضي وقتا ممتعا حقا في هذا الفندق لوجود الراحة والرفاهية.

آراء بعض النزلاء:

“فندق واسع جميل. غرف كبيرة مع مساحه كافية لإقامة مريحة وحمامات كبيرة وأسرة كبيرة إفطار رائع يستحق الدفع مقابله ويمكن تناوله بالخارج على الشرب ايضا موقع رائع اذا كنت تريد استخدام الحافلات والقطارات للقيام برحلات يوميه حول المنطقة (دقيقتان سيرا على الأقدام الى كلتا المحطتين) الجانب الأمامي من الفندق صاخب تماما اذا كنت ترغب في إبقاء النوافذ مفتوحه لذا قد ترغب في طلب غرفة ذات إطلالة خلفية تطل على موقف السيارات إقامة رائعة. شكرا لك”

Vesn Cavor

التقييم (4.1)

فنادق رخيصة في ملقا

توجد العديد من المناطق الشهيرة في ملقا التي تحتضن تجمعا كبيرا من الفنادق مثل مركز المدينة القديمة ومنطقة بورتو بانوس ومنطقة ماربيا والمناطق الساحلية الأخرى.

ومن المهم أن تراعي احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية عند اختيار فندق في ملقا، وتنظر في الموقع والمرافق المتاحة وتقييمات النزلاء السابقين للفنادق للحصول على تجربة إقامة ممتازة في ملقا.

فندق مالقة بريميوم Hotel Málaga Premium

يتميز هذا الفندق بالرفاهية ويمكنكم استخدام دوش في غرف الحمام والشعور بالراحة مع وجود تكييف هواء في كل غرفة، والتمتع باستقبال مميز من الموظفين ويتوفر خدمة واي فاي مجانية وغرفة تلفاز ومكتبة، كما يوجد خدمة نقل وخدمة غرف ومصعد وتجهيزات للكرسي المتحرك ويمكن استعارة درجات نارية هوائية لعمل جوله سياحية وهناك صحيفة يومية للنزلاء وغرفة للاجتماعات وعقد مؤتمرات.

يقدم الفندة وجبة الفطور وخدمة المائدة ويوجد مطعم وبار وخدمة تخزين أمتعة وغسيل ملابس، فندق مناسب للأطفال ويوجد خدمة مساعدة للنزلاء وخدمة توفير حافلة من المطار وإليه مع وجود مصعد ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع هذا الفندق في قلب المدينة مباشرة، ويتمتع بموقع رائع، ويوفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة وعلى بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من الشاطئ.

كان لدينا غرفة عادية، وفوجئنا بشكل مبهج بمنظر أسطح المنازل. بينما كانت الغرفة متطابقة إلى حد كبير مع الصور المقدمة، كانت هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لا تلبي التوقعات. ومع ذلك، فقد وفرت الغرفة جوا هادئا، وتمتعنا بليالي نوم مريحة.

ومن آراء الزبائن:

“كانت تجربة الإفطار واحدة من أبرز مميزات إقامتنا. بدلا من البوفيه التقليدي، قدم الفندق قائمة من السندويشات للاختيار من بينها. هذا النهج، إلى جانب تضمين القهوة / الشاي والعصير والعجة، يناسب تفضيلاتنا تماما. كانت السندويشات لذيذة للغاية – تم تحضيرها حديثا عند الطلب. والجدير بالذكر أن الخدمة الودية والفعالة من الفتاة التي حضرت إلى طاولتنا عززت تجربة تناول الطعام. كما أيد باقي الموظفين هذا المستوى العالي من الضيافة”

Patrik Hammarstrom

التقييم ( 4.3)

فندق Mariposa Hotel 4 estrellas Málaga centro

يعتبر هذا الفندق من فنادق ال 4 نجوم المميزة حيث تتميز غرفه بوجود مكيف للتدفئة ذو تحكم فردي وأسرة مزدوجة وآلة لتحضير القهوة ويمكن للضيوف التنقل لمشاهدة المناطق الجميلة بواسطة الدراجة الهوائية فلدينا خدمة تأجير دراجات هوائية أيضا يقدم هذا الفندق 15 غرفة لغير المدخنين ولديه 50 غرفة و 3 أجنحة موزعة على 4 طوابق ولدينا خدمات حفظ الأمتعة ومكتب صرافة وأيضا نوفر صحيفة يومية مجانية للنزلاء ويوجد أيضا بوفيه افطار من أشهى الأطعمة وهناك مركز لياقة بدنية وآلات رفع الأثقال وجهاز مشي وأوزان حرة وخدمة تدليك ويجيد الفريق التحدث باللغة الاسبانية والألمانية والإيطالية والانجليزية والفرنسية

ومن آراء الزائرين:

” يتمتع هذا الفندق بموقع مثالي ليتمكن من استكشاف مالقة بينما يقع على بعد 20 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من الشاطئ. إنه محاط بالمطاعم والبارات وكان الموظفون أكثر من سعداء بمشاركة اقتراحاتهم. كانت الغرف كبيرة جدا بالنسبة للسعر (على الرغم من أن قنوات التلفزيون الإنجليزية كانت مزاجية – وهذا لا ينتقص من التجربة!). تم تضمين الإفطار في التكلفة لدينا ولكن خلاف ذلك فهو 12 يورو للشخص الواحد في الصباح، وهو بالتأكيد معقول نظرا للاختيار. سوف أمكث هنا مرة أخرى!”

Joseph Price-Moore (4.5)

فندق Hotel Soho Boutique Los Naranjos

يتميز هذا الفندق بمناخ داخلي مريح لوجود تكييف وتدفئة وقسم المعيشة تتوفر بها أرضية مفروشة موكيت ويتوفر به ٤٢ غرفة و١٢ غرفة فردية و٢٨ غرفة مزدوجة موزعة على ٥ طوابق تصل إليها من خلال مصعد، ويستطيع الضيف استخدام حمام ومجفف الشعر المتوفر داخل غرفة الحمام مع استخدام مواد التجميل وهناك حمامات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن آراء الضيوف:

“كما يوجد خدمة حفظ الأمتعة وخزينة لحفظ الأشياء الهامة والمبالغ الكبيرة، وخدمة واي فاي المجانية ومرآب داخلي وخارجي مقابل دفع رسوم إضافية، وخدمة تأجير دراجات هوائية لمن يرغب باستكشاف المنطقة ويسمح باصطحاب الكلاب والحيوانات الأليفة

لقد حجزت غرفة مفردة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في وقت قصير. ثم حصلت على الغرفة المزدوجة لا. 555 مطلة على البحر. كانت الغرفة جميلة وهادئة ونظيفة. لقد فوجئت جدا بالترقية. خاصة وأنني لم أطلب ذلك. الفندق ذو موقع جيد جدا. يمكنك المشي إلى الشاطئ أو المدينة. هناك أيضا حافلة. لكنني لم أحتاجه أبدا. يمكنني بالتأكيد أن أوصي بالفندق. لا أستطيع فهم التعليقات السلبية هنا على Google. إذا كنت تريد موقعا جيدا، عليك أن تتوقع القليل من حركة المرور وما إلى ذلك بشكل عام، أنا راضٍ جدا. كان الموظفون ودودون للغاية أيضا”

Luni_ Luno

التقييم ( 4.3)

فنادق ملقا وسط المدينة

تعد فنادق ملقا وسط المدينة مميزة بقربها من كافة الخدمات فهي قريبة على المولات والأسواق والمعالم التاريخية والسياحية وتتوفر فيها خدمات عديدة وتوفير المواصلات للتوجه لأي منطقة قريبة.

ومن تلك الفنادق:

فندق hotel Malaga City Suites

يتمتع هذا الفندق بوسائل راحة تجعل الإقامة ناجحة ومتكاملة فيوجد خدمة استقبال مميزة وخدمة اتصال بالأنترنت وواي فاي مجاني ويمكنكم الحصول على حجوزات للرحلات والنزهات عبر فندقhotel Malaga City Suites لمكتب تنظيم الرحلات السياحية وتتمتع الغرف بوجود تكييف هواء وتنظيف يومي ويوجد حافلة لنقل الضيوف إلى المطار واستقبالهم.

يتحدث الموظفون عدة لغات انجليزية والعربية والفرنسية والإيطالية بالإضافة الى لغتهم الأم الإسبانية كما تتمتع الغرف بوجود ثلاجه في كل غرفه وحمام خاص لكل غرفه مع دوش أيضا.

ومن بعض الأراء:

“بدأت تجربتنا بترحيب حار من فيكتور الذي حرص على أن تكون إقامتنا ممتعة. كانت الغرفة نظيفة وتبدو وكأنها تم تجديدها حديثا. يقع الفندق في مكان مناسب وبالقرب من كل شيء في وسط المدينة (حتى الشاطئ على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام). سأبقى بكل سرور مرة أخرى! شكرا!

Jean_Phlippe

التقييم (4.5)

فندق Hotel NH Málaga

يعد هذا الفندق مميز من حيث الخدمات التي يقدمها حيث يقوم بتقديم غرف مريحة ونظيفة تحتوي حيز للمعيشة وأسرة مزدوجة ويمكن طلب أسرة إضافية وطاولة مكتب وبراد صغير ويحتوي أيضا على مذياع وجهاز ستيريو واي فاي ولديه خدمة التنظيف النهائي التي يمكن للضيوف الاستفادة منها ويتوفر أيضا حمامات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وتتوزع الغرف 4 أجنحة و 129 غرفة مزدوجة على أربع طوابق ولديه طاقم من الموظفين الودودين والمضياف يمكن الاستعانة بهم في حال وجود أي استفسار

ومن آراء النزلاء في الفندق:

“موقع عظيم. الغرف فسيحة ومجهزة جيدا. شعور جديد للغاية.

فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون.

الاختيار المتاح في وجبة الإفطار هو أفضل ما رأيته في أي فندق.”

Damian Andrews

التقييم ( 4.4)

فندق غوادالميدينا | Hotel Guadalmadina

يعود تأسيسه لفترة العصور الوسطى حيث كان منزلا للنبلاء والعائلات الثرية ثم أصبح فندقا ضخما يوفر خدمات عصرية للنزلاء.

تتميز غرفه بوجود تلفاز بقنوات عديدة ووجود إله لصنع الشاي والقهوة لخدمة ذاتية متوفرة بأي وقت كما يوجد خدمة واي فاي المجانية وبراد صغير وجهر تكييف وتدفئة.

يعد الفندق قريبا من مركز الفن المعاصر وكاتدرائية ملقا كما يبعد عن الشاطئ حوالي ٢ كيلو متر وعن متحف كارمن تايسن ١ كيلو متر، يتوفر خدمة غرفة ويشمل ٦ غرف فردية و٥٤ غرفة مزدوجة موزعة على ٦ طوابق مع مصعد.

يتوفر مرآب وجبة فطور وبار وخدمة تخزين الأمتعة ومناسب للأطفال وتأجير سيارات في الموقع ومصعد ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن آراء الزبائن:

“فندق لطيف خارج البلدة القديمة على بعد حوالى 2 كم سيرا من الشاطئ. بالقرب من محطة القطار. غرف جيدة الحجم مع تكييف الهواء. إفطار جيد جدا”

Morag Ash

التقييم 4.3

أسعار الفنادق في ملقا

تتفاوت أسعار الفنادق في ملقا باختلاف الموقع الاستراتيجي والأنشطة المتوفرة ضمن كل فندق، فبالتأكيد الفنادق التي تقع على الشواطئ والاكثر بحثا وطلبا من قبل السياح.

 ويوجد في ملقا العديد من الفنادق الرخيصة التي تكون ب 3 نجوم ومنها الفنادق الفخمة تكون ب 5 نجوم وتختلف عن بعضها بالخدمات المتوفرة والانشطة المختلفة والمسبح وغيره.

 ومن أبرز الفنادق هي:

نوفوتيل سويتس ملقة سنترو | Novotel Suites Málaga Centro

من أجمل وأبرز الفنادق التي تقع بمنطقة قريبة من النهر وبالقرب من مركز المدينة بحيث يمكنكم زيارة العديد من المناطق بدون أي مشكلة بسبب القرب بالمسافة وبدون العناء من مشاكل المواصلات.

 يتميز الفندق بالوسع الكبير والغرف العديدة التي تصل حتى 90 غرفة، مع وجود مرآب خاص للسيارات مع العديد من الأنشطة المجانية من انترنت وكافة التجهيزات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة مع خدمة مجالسة الأطفال وغيرها.

 ومن أبرز آراء السياح:

“قضيت ليلتين هنا مؤخرا لإنهاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في منطقة ملقة.

يقع هذا المكان عبر النهر مباشرة من المركز الرئيسي للمدينة، لذا فهو سهل الاستخدام للغاية ويمكنك المشي إلى معظم الأماكن دون أي مشاكل.

جلست سيارتي المستأجرة في موقف السيارات تحت الأرض لبضعة أيام، يحصل نزلاء الفندق على خصم على السعر العادي.

كان تسجيل الوصول سريعا جدا، وقدم لي موظف الاستقبال بعض المؤشرات حول أماكن تناول الطعام والشراب في ذلك المساء. الغرف كبيرة وواسعة وبها نوافذ كاملة الطول تسمح بدخول الكثير من الضوء إلى الغرفة”

Paul Newstead

التقييم (4.2)

هيلتون غاردن إن مالاغا | Hilton Garden Inn Málaga

فندق Hilton Garden Inn Málaga هو فندق فاخر يقع في مدينة ملقا الجميلة في إسبانيا. يتميز الفندق بتصميمه الحديث وموقعه المركزي، مما يجعله خيارا شائعا للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف معالم المدينة والاستمتاع براحة فاخرة.

افتتح Hilton Garden Inn Málaga في عام 2020، وهو يعتبر إضافة حديثة وراقية إلى المشهد الفندقي في ملقا. يوفر الفندق غرفا مريحة ومجهزة ببراد خاص وجهاز تلفاز مع كابل للأقمار الصناعية ويوجد حوض سباحة للاستحمام ومجفف شعر وغرف عائلية لصحبة أطفالهم و تتضمن وسائل راحة عصرية وألة تحضي شاي وقهوة وخدمة الواي فاي المجانية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Hilton Garden Inn Málaga على مرافق متعددة تشمل مطعما يقدم المأكولات اللذيذة، وصالة لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة، ومركز للأعمال لتلبية احتياجات الضيوف العاملين. يعتبر الفندق مثاليا للمسافرين بغرض العمل والسياحة على حد سواء.

يتميز Hilton Garden Inn Málaga أيضا بموقعه المريح، حيث يقع على بعد مسافة قريبة من معالم الجذب الرئيسية في ملقا مثل متحف بيكاسو والمرفأ والكاتدرائية. كما يتيح الوصول السهل إلى الشواطئ الرائعة التي تحيط بالمدينة.

فندق Hilton Garden Inn Málaga يوفر إقامة فاخرة ومريحة و وجبات نباتية مع وجبة فطور على شمل بوفيه وإمكانية الغوص وركوب الخيل وكازينو للاستمتاع بسهرات رائعة ولعبة الغولف لقضاء أوقات ممتعة.

ومن آراء الزبائن:

الفندق يبعد عن مركز المدينة الي معاه سيارة للتنقل انصحه بالسكن فيه لان المواقف خارج الفندق والمحيطة به مجانيه وتقدر توقف في اي مكان طوال اليوم الفندق قريب منه سوبرماركت ومطاعم لكنها تقفل الثامنة مساء”

Marzoog abed

التقييم (4.6)

أفضل فنادق ملقا 5 نجوم

تعد ملقا من أفضل المدن المكتظة بعدد سياح كبير وضخم لما فيها من المعالم الأثرية الضخمة والتي يقصدها السياح، الأمر الذي زاد الطلب على حجز افضل فنادق ملقا 5 نجوم والتي تتميز بالعديد من الخدمات والأنشطة المقدمة الخاصة بالسياح.

 ومن أفضل فنادق ملقا 5 نجوم هي:

فندق اونلي يو| Only YOU Hotel Málaga

من الفنادق المميزة بموقعها الاستراتيجي في حي فني ناشئ يضم العديد من المتاحف والمطاعم العصرية والنشاطات العديدة التي يبحث عنها السياح.

 ومن أهم وأبرز الفنادق والتي تحتوي على طاقم عمل مميز وودود في التعامل مع قسم استقبال للرد على كافة استفساراتكم، والعديد من الانشطة المنظمة الخاصة بالسياح مع النشاطات المجانية من انترنت وفطور مجاني وغيرها.

 ومن آراء السياح:

“فندق جميل جدا في ملقا.

الموقع الجغرافي جدا مميز مقابل شارع المشاة الرئيسي.

الخدمة جيدة جدا والموظفين في غاية المساعدة.

غرفتي كانت كبيرة ولكن مع الاسف الاطلالة لم تكن موفقة على الفناء الداخلي للفندق.

انصح بالسكن به.”

Salwa Al-jaber

التقييم (٤.٣)

فندق كاستيلو دو سانتا كاتالينا| Hotel Castillo De Santa Catalina

يقع هذا الفندق في راموس كاريون وهي منطقة ساحلية فيها العديد من الأنشطة المائية والبارات على الشاطئ مع المطاعم المشهورة العديدة وهذا الأمر الذي زاد شهرة الفندق لوجود العديد من السياح الذين يبحثون عن الفنادق الشاطئية او القريبة من الشاطئ.

 وهو من الفنادق المقيمة ب 5 نجوم لما فيها من حجم ضخم وغرف كبيرة موزعة على 4 طوابق مع مصعد يعمل بشكل دائم، ووجود طاقم عمل مميز بتكلم اللغات بطلاقة يكون قادر على التعامل مع السياح من مختلف الدول، مع توفير الخدمات المميزة من النظافة والطعام الشهي ضمن الفندق مع تنظيم الرحلات الخاصة بالسياح.

ومن آراء السياح

“رائع حرفيا ولنا عودة”

Hodhod

التقييم (4.6)

فندق Gran Hotel Miramar

هو فندق فاخر يقع في مدينة ملقا بإسبانيا. يعتبر Gran Hotel Miramar واحدا من أبرز الفنادق التاريخية في المدينة ويتمتع بتاريخ طويل وسمعة مرموقة، فيعود إلى أوائل القرن العشرين وقد تم بناء الفندق أصلا كفندق قصر للضيوف الملكيين وقد تم افتتاحه في العام 1926.

 كان الهدف من بناء الفندق هو توفير إقامة فاخرة ومريحة للزوار الذين يزورون ملقا، وخلال فترة التاريخ، شهد فندق Gran Hotel Miramar العديد من التحولات والأحداث فخلال فترة الحرب الأهلية الإسبانية (1936-1939)، تم استخدام الفندق كمستشفى ميداني للعسكريين. وبعد ذلك، تم تحويله إلى مدرسة عسكرية ومقر للشرطة الوطنية.

وفي عام 2007، تم إعلان Gran Hotel Miramar كممتلكات ذات أهمية ثقافية وتاريخية. وبعد عملية تجديد شاملة واستعادة للتفاصيل الأصلية والأثاث الفاخر، تم إعادة افتتاح الفندق في عام 2017 بمظهره الأصلي الباهر.

يتميز الفندق بتصميمه الأندلسي الفاخر والأجواء الفخمة، يحتوي الفندق على غرف فاخرة وأجنحة ومطاعم راقية ومرافق للترفيه مثل حمام سباحة وسبا وصالة رياضية و يعتبر اليوم واحدا من أهم المعالم السياحية والثقافية في ملقة، ويستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في التمتع بالضيافة الفاخرة والتاريخ الغني لهذا الفندق الرائع.

يصنف بفندق5 نجوم ويتميز بإطلالته على شاطئ البحر فيبعد عن شاطئ (لا ما لاغيتا) ١٠ أمتار، ويقدم تجربة راقية للضيوف و يشمل مطعما مطل على البحر ومنتجع صحي وحمام تقليدي ومسبحين بالإضافة لخدمة WiFi المجانية على مدار اليوم وإفطار مدفوع يشمل بوفيه مفتوح يتضمن اللحوم الباردة والجبن والمعجنات والفواكه ويضم غرف تطل على الشاطئ أو حديقة أو المدينة وهناك حافلة نقل من المطار إلى الفندق مباشرة، وهناك مزايا متوفرة لرجال الأعمال مثل غرف اجتماعات ومراكز أعمال ويجيد الموظفون التحدث باللغة الإنكليزية والفرنسية والاسبانية وهناك خدمة تنظيف الغرف يوميا وخدمة متكاملة لغسيل الملابس وتخزين الأمتعة.

ومن بعض التقييمات والآراء:

من الصعب أن نجد عيبا في هذا الفندق. بقينا في واحدة من أرخص الغرف التي كانت فاخرة جدا بصرف النظر عن وجود منطقة نافذة صغيرة جدا، نظرا للطبيعة التاريخية للفندق. كانت هناك بياضات رائعة وصابون بلغاري لطيف ونظافة من الدرجة الأولى وخدمة لا تشوبها شائبة وديكور مذهل في المناطق العامة. كان الفندق هادئا نسبيا 3 من الأيام الأربعة التي أقمنا فيها، وعندما كانت ممتلئة كانت منطقة حمام السباحة مكتظة للغاية، وإذا حدث هذا كل يوم أعتقد أنه سيكون مزعجا بعض الشيء. توجهنا إلى الشاطئ الذي يبعد دقيقة واحدة فقط عن الفندق واستمتعنا بالسباحة المنعشة للغاية في البحر الأبيض المتوسط

Crole Properties (4.7)

أفخم فنادق ملقا

 تتميز مدينة ملقا بشواطئها الجميلة وأجوائها الحيوية وتاريخها العريق، وبجانب معالمها السياحية الرائعة ومناظرها الطبيعية الخلابة، تضم ملقا أيضا مجموعة متنوعة من أفضل الفنادق التي تقدم تجارب إقامة لا تنسى.

تعتبر فنادق ملقا من بين أفضل الفنادق في إسبانيا، حيث يتميز العديد منها بتصميماتها الفاخرة والأنيقة، والخدمة الممتازة، والمواقع الاستراتيجية. سواء كنت تبحث عن فنادق فاخرة في وسط المدينة أو فنادق يطل على البحر، فستجد خيارات واسعة تلبي احتياجاتك.

ومن تلك الفنادق:

سوهو باهيا مالاغا | Hotel Soho Boutique Bahía Málaga

فندق Soho Boutique Bahía Málaga هو فندق يقع في مدينة ملقا الجميلة في إسبانيا. يتميز الفندق بموقعه الممتاز على شارع ألاميدا بوينافيستا، على بعد خطوات قليلة من الواجهة البحرية ومركز المدينة، مما يجعله ملائما للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف معالم ملقا الرئيسية.

تم بناء فندق Soho Boutique Bahía Málaga في عام 1964 وقد تم تجديده وتحديثه لتلبية احتياجات النزلاء الحديثة. يتميز الفندق بطابعه الحديث والأنيق، ويوفر تجربة إقامة مريحة ومريحة.

يحتوي فندق Soho Boutique Bahía Málaga على غرف مريحة ومجهزة بشكل جيد، مع بعض الغرف التي توفر إطلالات رائعة على المدينة أو البحر. يوفر الفندق مجموعة من المرافق مثل مطعم يقدم المأكولات اللذيذة وبار حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية وصالة للاجتماعات لتلبية احتياجات النزلاء.

يشمل ٤ غرف فردية و٤٠ غرفة مزدوجة موزعة على ٧ طوابق مع مصعد وتتوفر في الغرف تلفاز وخدمة غسيل ملابس بغسالة تعمل بعملات معدنية واي فاي مجاني ويتوفر مرافق للكراسي المتحركة.

ومن آراء النزلاء:

“فريق العمل في الفندق متعاون بشكل لا يصدق، ودود ومتعاون. لهذا السبب وحده سأختار الفندق مرة أخرى. سيكون موظفو الاستقبال سعداء بتقديم النصائح والحيل الخاصة بتوصيات مدينة Málaga والمطاعم إذا طلبت ذلك. ويمكن أيضا حجز سيارة مستأجرة من خلال مكتب الاستقبال. ويأتي هذا مباشرة أمام الفندق ويمكن إعادته هناك.

بوفيه الإفطار واضح ويحصل الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل الغلوتين على لفائف خالية من الغلوتين.

البار الموجود على السطح لطيف والموظفون هنا ودودون للغاية أيضا.

موقع الفندق جيد جدا، حيث يمكن الوصول بسرعة إلى كل من الميناء والمدينة القديمة سيرا على الأقدام. تقع أيضا وصلات القطارات ومحطات الحافلات على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام.

الغرف في حالة عادية، القهوة والمياه متضمنة.

سأختار هذا الفندق مرة أخرى فقط بسبب فريق العمل”

Carolin Scholl

التقييم 3.9

روم ميت لاريوس | Room Mate Larios

تم بناء الفندق في عام ١٨٩١وتتوزع الغرف على شكل ٤١غرفة و٦وأجنحة صغيرة ٣٤ غرفة مزدوجة موزعة على ٤ طوابق يتلقى الضيوف أفضل استقبال وترحيب من قِبل الموظفين والذين يتحدثون عدة لغات ويمكن تسجيل أوقات المغادرة والوصول.

وتضم الغرف شرفة جهاز تكييف وتدفئة وبراد آلة لتحضير الشاي والقهوة ويوجد مذياع مع واي فاي مجاني وهناك ٢٨ غرفة لغير المدخنين وهناك خدمة مجالسة أطفال مع عناية طبية ويمكن استأجار درجات هوائية للتعرف على المناطق السياحية المحيطة بالفندق.

ومن بعض الآراء

يقع الفندق في وسط المركز التاريخي في شارع التسوق الرئيسي. على بعد مسافة سير خلال 5-10 دقائق، من العديد من مناطق الجذب. صغيرة وساحرة، بلوس لشرفة سكايبار. مكان جميل لإنهاء المساء. فريق عمل ودود للغاية ومتعاون. يجب أن تحتوي الغرف على عزل جيد الصمت، باستثناء بعض الضوضاء الصادرة عن شارع التسوق، لا يمكنك سماع أي شيء من الغرف المجاورة. ربما من الأفضل عدم وجود غرفة مطلة على الشارع الرئيسي. الإفطار كان جيدا، كان يحتوي على ما تحتاجه، لكن لم يكن ما يمكنك وصفه بأنه فخم. فندق موصى به.

Pal R. Brathen

التقييم (4.4)

فندق Apartamentos Málaga Premium

فندق مصنف أربع نجوم ويشمل غرف مجهزة بخدمة واي فاي المجانية للاتصال بالأنترنت مجاني وثلاجة خاصة لكل غرفة وحمام خاص وحجرات دوش في بعض الغرف، وتوفير تأجير سيارات ليتمتع الضيوف بإقامة ممتعة مريحة ويوفر الفندق حجز للرحلات والنزهات من مكاتب الجولات السياحية.

ويتوفر في الفندق أيضا موقف سيارات وتكييف خاص بكل غرفة ومطبخ وخدمة تقديم حافلة للنقل من المطار وإليه ومصعد ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة والكلاب والقطط.

ومن الآراء

بدا هذا المكان مثاليا بالنسبة للسعر، ولم يكن باهظ الثمن بشكل فاحش، وكانت الغرف بها مساحة كبيرة وكانت نظيفة للغاية وتتم صيانتها جيدا، بالإضافة إلى خدمات وإمكانيات رائعة للعيش هناك دون الحاجة إلى الخروج إذا أردت ذلك.

الموقع يقع مباشرة في وسط كل شيء، بالقرب من الكثير من النوادي والمطاعم، فريق العمل في المكتب كانوا لطيفين وكانت التجربة بأكملها ممتعة!

Ethan

التقييم (4.5)

فنادق ملقا اسبانيا Malaga أفخر الفنادق الراقية في ملقة
اتصل بنا الآن