المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

السياحة في برشلونة Barcelona أجمل الأماكن السياحية في برشلونه

السياحة في برشلونة

تقع برشلونة على الساحل الشرقي لمدينة إسبانيا ما بين مصبي نهر بسوس ونهر الربرقاط, و تعتبر السياحة في برشلونة عامود اقتصادي هام.، وتبعد حوالي 160 كم عن جبال البراني والتي تعد ثاني أكبر مدينة في منطقة اسبانيا بعد عاصمة برشلونة ومدريد وقطلونية، أقيمت دورة الألعاب الأوليمبية في برشلونة عام 1992م، تقع برشلونة ضمن حدود منطقة تدعى كتالونيا وتضم حوالي311 بلدية.

تشهد برشلونة ازدهاراً واسعاً إذ يزورها سياح من شتى الجنسيات بشكل سنوي ولهذا كانت وجهة طالما قصدها معظم الزوار لما تملكه من أماكن منوعة ومتاحف وحدائق وشواطئ ومشارك ثقافية وأيضاً فنادق على مستوى عالي من الشهرة العالمية وتقديم الخدمات المميزة.

من أهم فنادق برشلونة وأفضلها:

  • فندق يوروستارز غراند مارينا فندق حاصل على خمس نجوم بفضل موقعه الممتاز حيث يبعد عن شارع لارامبلا المشهور حوالي خمس دقائق مشياً، ويوفر الفندق المذكور خيارات مناسبة من أجل العوائل كما يملك إطلالات جذابة بمنتهى الجمالية في مينائه وشاطئه.
  • فندق ماجستيك برشلونة يبعد عن شارع رامبلا حوالي عشر دقائق فقط إذ يقع في شارع غراسيا، وأيضاً يبعد عن ساحة كاتالونيا حوالي عشر دقائق سيراً على الأقدام، وهو من أفضل الفنادق التي ينصح بها دوماً.
  • فندق كاتالونيا بلازا الحاصل على أربع نجوم وما يميزه هو قربه من بعض الأسواق والمتاجر والمطاعم العربية في ساحة كاتالونيا وشارع رامبلا.
  • فندق رويال رامبلاس يتميز بقربه من أماكن التسوق ويبعد حوالي مئة متر من ساحة كاتالونيا كما أنه حاصل على خمسة نجوم وقد حصل على تقييمات مميزة من قبل العملاء من جودة الخدمات والنظافة وموقع الفندق بالإضافة إلى حجم الغرف.
  • فندق يوروستارز رامبلاس يتميز بالموقع المناسب حيث أنه في قلب رامبلا كما أنه حاصل على أربعة نجوم وقد انتقد زواره ضعف المرافق التي يحتويها.

السياحة في برشلونة

وبالإضافة إلى المعالم الرائعة والأسواق التجارية المزدحمة، ستلاحظ كيف تخطف الطبيعة المبهرة التي تحيط بالمدينة من كل جانب الأضواء. من ناحية، ستجد ثلاثة أميال من الشواطئ الرملية الرائعة التي تضيف لمسة طبيعية إلى جزر البليار المجاورة.

عندما تختار السياحة في برشلونة، ستقيم في واحدة من أجمل المدن في العالم. بفضل مناخها المتوسطي، والهندسة المعمارية القوطية، والمتاحف، والشواطئ، والنوادي الليلية النابضة بالحياة، كلها تجعل الحياة في هذه المدينة متعة لا تضاهى.

إذا كنت من عشاق برشلونة وتود تجربة السياحة فيها فإننا سنقدم لك لائحة تضم أفضل المعالم السياحية في برشلونة.

الحي القوطي Gothic Quarter

وهو حي شعبي من أهم المعالم في برشلونة يمكنك أن تشاهد من خلاله الكاتدرائية القديمة ومتحف بيكاسو وبعض المباني القديمة، حيث أن تجولك في شوارعه سيعيدك لتاريخ القرن العاشر الميلادي حيث بدأت فترة ازدهار الحي القوطي.

كازا باتلو Casa Batlló

وهو من أشهر تصاميم الفنان أنتوني جاودي الذي يتميز بالغرابة حيث تم تصميم هذا البناء بالاعتماد على أنماط وأشكال الجماجم والعظام، وتمت اختيار الوان الطلاء بإلهام من الحياة البحرية، يسمى هذا المبنى بتحفة جاودي وقد جذبت هذه التحفة الآلاف من الزوار بشكل سنوي.

حديقة جويل Park Güell

 تقع هذه الحديقة في حي لاساو وهي من أبرز معالم المدينة، كما أنها آخر عمل لأنتوني جاودي وتعتبر أحد المواقع الأثرية العالمية لدى منظمة اليونسكو، يمكنك أن تلتقط بها أجمل الصور وتشاهد العديد من العروض الفنية التي تعرض داخلها.

كاتدرائية برشلونة Cathedral of Barcelona

 تقع في شمال الحي القوطي وتم بناؤها بين القرنين الثالث عشر والخامس عشر، تمتلك واجهة هذه الكاتدرائية تصميم ذو طراز قوطي حديث، كما تصنف كأجمل الكنائس في برشلونة.

قوس النصر Arco de Triunfo de Barcelona

 يبلغ ارتفاع قوس النصر 30 مترًا، وأسلوب بنائه انتقائي مع الطراز الحداثي والرومانسكي والمدجن الجديد. وفي أعلى القوس توجد دروع المقاطعات الإسبانية الـ 49، التي تتوسطها وهي الأكبر بينها، وتمثل شعار درع برشلونة.

 كانت مصنوعة من الحجر الاصطناعي وبدون ألوان. وبإغلاق القوس من الجانبين تظهر شخصية الخفاش وهو من الحيوانات التي ظهرت بشكل كبير في العصر الحديث.

أفضل الأماكن السياحية في برشلونة

لطالما كانت برشلونة الوجهة الأولى والأكثر تميزاً وشعبية في اسبانيا لمعظم الزوار والسياح لا سيما العرب منهم لما تمتلكه من مقومات سياحية ناجحة جعلتها محط أنظار الجميع.

من أفضل الأماكن السياحية في برشلونة:

كنيسة ساغرادا فاميليا La Sagrada Familia

وهي كنيسة كاثوليكية بأصول رومانية وتصنف كأهم موقع التراث العالمي لدى منظمة اليونسكو، وتعتبر بأنها من أكثر المعالم السياحية شهرة في برشلونة وبدأت عملية بنائها في ١٨٨٢م.

أكورايوم برشلونة Aquàrium Barcelona

المدينة ما تحت الماء حيث يمكنك أن تستمتع بمشاهدة الأسماك المنوعة، ننصحك بزيارتها حيث لن تكتمل رحلتك دون مشاهدة ذلك العالم المائي المتواجد تحت الأرض.

حديقة الحيوان في برشلونة Barcelona Zoo

تقع حديقة حيوانات برشلونة في منطقة لا سيوتاديلا على مساحة 13 هكتاراً. تم افتتاح الحديقة في سبتمبر 1892، وتضم حوالي 5500 حيوان من أكثر من 400 نوع. وتضم الحديقة الدلافين والقرود والسحالي والغزلان والعديد من أنواع الطيور، بالإضافة إلى بيت الزواحف الذي يضم الثعابين والتماسيح والضفادع.

 ويمكنك من خلالها أن تشاهد عروض مميزة في ركوب الخيل ورقصات الدلافين، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تستقل القطار لينقلك بين كافة مناطق الحديقة.

ساحة اسبانيا برشلونة Plaça d’Espanya

وهي القلب النابض لها لوقوعها في الوسط، تعرض فيها بعض المسرحيات الكوميدية والمسارح الفنية وتضم مراكز تسوق تلبي كافة ما يلزمك فضلاً عن وجود مطاعم ومقاهي مميزة تضم أطيب الأكلات وأشهى المشروبات.

تكلفة السياحة في برشلونة

تحتاج زيارتك إلى برشلونة إلى امتلاك لميزانية مرتفعة خاصة إذا كنت تنوي مشاهدة إحدى مباريات نادي برشلونة.

من أهم المعلومات حول تكلفة السياحة في برشلونة:

تذاكر الطيران

 يبلغ متوسط سعر تذاكر الطيران إلى برشلونة حوالي ألف دولار تقريباً، إلا أنه بشكل عام تكون الأسعار مختارة بناء على موسم السفر والشركة الناقلة ودرجة التذكرة، ويمكنك استخدام الطيران المحلي حيث التكلفة تكون أقل.

الإقامة

 تعتبر أجور فنادق برشلونة مرتفعة قليلاً مقارنة بدول أخرى حيث أن تكلفة الغرفة ليوم واحد تقدر حوالي ١٥٠ دولار، إلا أن أجرة الفنادق الفاخرة تتجاوز ال ٣٠٠دولار ليوم واحد مع كامل الخدمات.

المواصلات

 تغطي شبكة المترو أغلب أحياء المدينة حيث يمكنك أن تتنقل بدون صعوبة مع تكاليف بسيطة، ولهذا ننصحك دوماً بأن تستقلها حيث أنها سوف لن تشكل عبء إضافي عليك من حيث التكاليف.

المطاعم

 يوجد هناك مطاعم تقدم وجبات عربية بأسعار عالية بالإضافة إلى وجود أطعمة نباتية ومأكولات بحرية التي تعتبر بسعر أعلى من المتوسط، ولكن بشكل عام تصنف برشلونة كأحد المدن المكلفة حيث أن سعر الوجبة الواحدة يتجاوز ال ٢٥دولار.

السياحة في برشلونة في الشتاء

يفضل الزوار الذهاب لزيارة برشلونة شتاء حيث أن التكلفة ستكون أقل بالإضافة إلى أن قوائم الانتظار لن تكون طويلة بسبب وجود حشود أقل كما أن هناك الكثير من المعالم السياحية المناسبة للزيارة في فصل الشتاء.

ما يمكنك زيارته في برشلونة شتاء:

التزلج في لامولينا La Molina

 بغضون ساعتين في الحافلة يمكنك أن تكون في منحدرات لامولينا من أجل التزلج وبتكاليف نقل حوالي أربعين يورو، هناك منحدرات من أجل المبتدئين وأخرى للمتقدمين لتستمتع بالتزلج بالإضافة إلى وجود مطاعم ومقاهي مميزة في خدماتها إذا أردت أن تسترتاح.

سوق عيد الميلاد Christmas Village Barcelona

 الذي يطلق عليه اسم سانتا لوسيل يقام في المدينة القديمة في الساحة خارج الكاتدرائية القوطية، يمكنك أن تشتري بعض الحرف التي تمت صناعتها يدوياً بالإضافة إلى شراء الهدايا.

كامب نو Camp Nou

كامب نو في منطقة ليس كورتس بمدينة برشلونة منطقة كاتالونيا الاسبانية. تم افتتاح الملعب في 24 سبتمبر 1957 بعد 3 سنوات من الإنشاء، ويتسع الملعب لحوالي 99,354 ألف متفرج، مما يجعله أكبر ملعب لكرة القدم في قارة أوروبا.

 كامب نو هو الملعب الرئيسي لنادي الدرجة الأولى الإسباني، نادي برشلونة وقدرت تكلفة المشروع بنحو 288 مليون بيزيتا

ويغطي الملعب مساحة 220 مترا. مساحة 55.000 متر مربع. يعد الآن أكبر ملعب في أوروبا. حصل الكامب نو على جائزة الخمس نجوم في موسم 1998-1999 من قبل الفيفا.

تم إنشاء متحف فاخر داخل الكامب نو. جاءت فكرة إنشاء المتحف مع السيد خوان جامبر عام 1920 وبعد ذلك تم توسيعه في الأعوام 87 و 94 و 98 ليصل إلى 3500 متر مربع وملعب الكامب نو (الذي يعني الملعب الجديد بالكتالونية) وهو بالتالي أكبر ملعب لكرة القدم في أوروبا.

إقرأ ايضاً: السياحة الرياضية في إسبانيا وأجمل الملاعب الإسبانية

السياحة في برشلونة للعوائل

اكتشف مع عائلتك الكثير من الأماكن السياحية في برشلونة بما فيها من منتزهات وحدائق ومتاحف جعلت برشلونة الوجهة الأولى لتتطلع عائلة كاملة في زيارتها واستكشاف معالمها السياحية الجذابة.

إقرأ ايضاً: السياحة البيئية في إسبانيا (الطبيعية) وسحر مناخ اسبانيا

أفضل المعالم السياحية في برشلونة للعوائل:

أكواريوم برشلونة Aquàrium Barcelona

 يمكنك أن تذهب مع عائلتك وأطفالك خصوصاً إلى أكواريوم وهي المدينة الخيالية ما تحت الماء حيث ستستمع بمشاهدة الأسماك بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للعب من أجل أطفالكم.

يجذب أكواريوم برشلونة مئات السياح والزوار يوميًا. وهي من أجمل الأماكن السياحية في برشلونة المخصصة للأطفال. ورغم أنه مكان شامل للعديد من وسائل الترفيه المختلفة، إلا أن معظم مرافقه مخصصة للأطفال، وهذا ما يجعل معظم زواره صغارًا، حيث يضم 35 حوضًا للأحياء المائية يوجد بداخلها أكثر من 450 حوضًا مائيًا. نوع من الحيوانات المائية يزيد عددها عن 11 ألف كائن حي.

شارع لا رامبلا La Rambla

 حيث هناك التماثيل الحية، سوف لن تكتفي أنت وأطفالك من مشاهدة التماثيل الحية التي يتنكر بها فناني شوراع لاس رامبلا من أجل الحصول على بعض المال وجذب السياح وهناك تماثيل على شكل فرسان وشخصيات خيالية أو روبوتات تجذب أطفالكم الذين سوف لن يملوا من التقاط الصور إلى جانب تلك التماثيل البشرية.

متحف الشمع Museum Of Wax Barcelona

 سيستمتع أطفالك بمشاهدة الشخصيات الإسبانية لأكثر من ٣٥٠ مجسم مصنوع من الشمع، يتم تشكيل هذه المجسمات بحرفية عالية تجذب أطفالك لمشاهدتها دون ملل يجسّد العديد من الشخصيات التاريخية المؤثرة والتي تركت بصمتها في التاريخ، سواء من الناحية الأدبية أو العلمية أو الفنية أو الرياضية؛ مما يجعله أحد أهم المعالم التي تستقطب آلاف السياح إلى المدينة كل عام.

جبل مونتجويك Montjuïc Hil

 تجول في جبل مونتجويك حيث المسارات والمشاهد الطبيعية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى تجربة مميزة وخيالية في رحلة التيلفريك حيث المغامرة الشيقة التي يتطلع لها أطفالك

يعتبر جبل مونتجويك نقطة انطلاق شعلة الألعاب الاوليميبية لعام 1992 ليكون موطن مثالي يستوعب 65 الف شخص لبداية دورة الألعاب الاوليمبية العالمية

حيث يعد الجبل من اهم المعالم التاريخية في برشلونة والذي يعني في الوثائق اللاتنينية بجبل يهودي ويحتوي على مقابر يهودية تعود للعصور الوسطى وكان يحتوي على ملعب ضخم يستوعب 65 الف متفرج تم هدم الملعب سنة 1930

السياحة في برشلونة للشباب

هناك بعض الأماكن المشهورة من أجل السياحة في برشلونة من أجل الشباب ليستمتعوا بوقت مليء بالمرح والمتعة والنشاط بالإضافة إلى وجود أهم الفنادق الراقية التي توفر للزوار كافة المرافق والخدمات حيث ستشعر بالراحة والأمان.

من أهم أماكن السياحة في برشلونة للشباب:

حديقة جويل برشلونة

 من أشهر الرموز وأكبر معالم السياحة في برشلونة للشباب، إن الوجهات الخارجية للحديقة مزينة بالخزف الزهي، كما تحتوي على عدد من المباني التاريخية التي تتميز بطرازها المعماري المتقن بالإضافة إلى وجود بعض المنتزهات التي تمنح لأطفالكم متعة من خلال ألعابها المميزة، وتحتوي أيضاً على مكتبة تضم أنواع عديدة من الكتب.

متحف بيكاسو برشلونة Picasso Museum

 إذا كنت من عشاق الفنان بيكاسو فلا تتردد في ذهابك إلى متحف بيكاسو من أجل رؤية أفضل أعماله فهو أفضل مكان من أجل السياحة في برشلونة أيضاً، يتميز المتحف بالتصميم المعماري الفاخر من الخارج والذي سيلفتك لمعرفة مافي داخله ويحتوي داخله على خمس قصور قوطية المنشأ تملؤها اللوحات والقطع والتحف الفنية التي شيدها بيكاسو نفسه.

شاطئ ماربيلا برشلونة Playa de la Nova Mar Bella

 من أفضل وجهات السياحة في برشلونة للشباب، حيث يمكنك أن تمنح لنفسك جو هادئ بعيد عن ضجة المدينة، بالإضافة إلى الهواء الطلق وأشعة الشمس الدافئة حيث يمكنك أن تسترخي على الرمال الدافئة، كما يحتوي الشاطئ على فنادق ومنتجعات كاملة الخدمات والمرافق.

أبرز المعالم في برشلونة

إذا قررت أن تذهب إلى برشلونة من أجل السياحة فأنت على حق إذ أنها من أفضل المدن وأجملها التي تستحق أن تكون الخيار الأول لدى كل مسافر، حيث تتميز بنظافتها وشوارعها وهندستها الجميلة التي تجذب الناظر.

من أبرز المعالم في برشلونة:

مبنى كازا أماتلر Casa Amatller

 عند دخولك إليه ستستمتع بتصميمه المعماري المذهل والهندسة الديكورية الفريدة كما ستتذوق طعم الشوكولا الأصلي حيث تم تصميم هذا المبنى ليكون مكان إقامة أنتوني أماتلر مخترع الشوكولا، ومن المهم أن تعرف بأنه غير مسموح أن تلتقط الصور داخل المبنى إلا باستخدام هاتفك.

بالاو جويل Güell Palace

 وهو قصر ببناء فخم يقع قريباً من الحي القوطي تم تصميمه من قبل جاودي، يمكنك أن تلتقط اجمل الصور لتصميم القصر الخارجي وأن تزور قاعة الخطوات الضائعة التي تعتبر من أشهر غرف القصر، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة عصا منع الصواعق والمداخن.

معبد ساجرات كور Temple of the Sacred Heart of Jesus

 الملقب باسم القلب المقدس ليسوع، يمكنك أن تصعد لأعلى مستوى في الكنيسة لتحصل على منظر جميل لكامل المدينة.

السياحة في برشلونة ومدريد

أيهما أفضل من أجل السياحة برشلونة أم مدريد؟

لأن برشلونة أكثر ازدحام من مدريد فإنك مضطر لحجز التذاكر في أي موقع من مواقع المدينة الرئيسية حيث أنها مليئة بالحشود، أما فيما يتعلق بمدريد فهي أكثر أريحية لتندمج مع السمات المحليين.

  • لتستمع بالهواء الطلق فإن برشلونة تقدم لك فرص مميزة بوجود أفضل المنتزهات والحدائق والشواطئ الرملية التي تجعل برشلونة واحدة من أفضل المدن من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي في أوروبا.
  • تتمتع برشلونة بمناخ مناسب حيث أنها تقع على طول ساحل البحر المتوسط مما يجعلها مكان مثالي لتستمتع في الشاطئ لبضع ساعات ومن ثم تستكشف معالم المدينة كما يمكنك أن تذهب للتسوق أو للعشاء في أوقات الليل.
  • على الرغم من أن برشلونة تصنف كمدينة دولية تضم أشهر المأكولات الإنكليزية والفرنسية وعلى الرغم من تنوع أطباقها إلا أنها تعتبر مكلفة للغاية مقارنة مطاعم بمدريد.
  • إذا كنت من عشاق الثقافة ننصحك بزيارة مدريد حيث تحمل طابع اسباني أصيل ومن ناحية الموقع والسياسة فهي تملك شعور مختلف تماماً عن برشلونة كما يسافر العديد من الاسبان لها من أجل العمل، وبالنسبة لبرشلونة فهي مدينة عالمية تضم مزيج من الأساليب والثقافات واللغات من جنسيات مختلفة.

مطاعم برشلونة

من أهم ما يمكنك تجربته عند السياحة في برشلونة هو زيارتك مطاعم برشلونة الشهيرة التي ستقضي فيها أجمل الأوقات عند تناولك لأشهر الأطباق التي تلبي ذوقك مع عائلتك وأصدقائك.

أفضل مطاعم برشلونة:

سيرفيزيريا كلاتلانا | Cerveseria Catalana

 لعشاق المطبخ الاسباني الذين يفضلون المأكولات الإسبانية المميزة مثل فواجرا وبروشوتو والسمك الاسقمري البحري.

لافوندا برشلونة | La Fonda Barcelona

 من أفضل المطاعم في برشلونة التي تجذب الزوار وتنال رضاهم، حيث تتيح قائمة طعام تنقل المطبخ البرشلوني إلى مستوى جديد ومن أهم ما يقدمه مطبخ البحر المتوسط هو لحم العجل والحبار.

بلاك روز | Black Rose ROSA NEGRA

 إذا كنت من عشاق الأكلات المكسيكية فإن مطعم بلاك روز استطاع أن يحقق شعبية لدى زواره بفضل المطبخ المكسيكي الذي يمتلكه ويتميز به، هناك مأكولات مميزة جذبت معظم الضيوف وحصلت على شهرة واسعة مثل ناشوز وبوريتو الدجاج بالإضافة إلى وجود القريدس والروبيان الشهي.

فلامانت برشلونة | Flamant Barcelona

 يأتي في صدارة مطاعم برشلونة ويستقطب الكثير من الزوار كما يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات ولديه قائمة أطعمة مميزة نقلت تجربة الطعام إلى مستويات قياسية عالية ليغدو هذا المطعم من أبرز المطاعم التي يمكنك أن تجربها لدى السياحة في برشلونة ومن أهم ما يقدمه مطبخ البحر المتوسط هو شريحة اللحم والمعكرونة بصلصة سوليس والدجاج المقلي بالنكهة السرية الفريدة.

المطعم العربي في برشلونة | Arabic restaurant in Barcelona

 نوفر لكم المطبخ اللبناني ذو الأطباق المميزة ذات الأصل الحلال، يقدم هذه المطبخ أشهر الأطعمة والأطباق العربية مثل طاجن الدجاج والمأكولات الشوائية والكبسة وغيرها الكثير من المأكولات العربية الحلال.

المطعم التلايندي في برشلونة | Thai restaurant in Barcelona

 لا جدل على مأكولات ومذاق أطباق مطعم برشلونة التايلاندي حيث لا يمكنك أن تتجاهل قائمة طعامه المميزة التي نالت إعجاب كل من تذوق من أطباقها مثل طبق الدجاج بصلصة الفول السوداني وأسياخ الدجاج الشهية والجمبري الطازج. 

مطعم برشلونيتا | Barceloneta

ستختبر هذا المطعم الاستثنائي المأكولات البحرية اللذيذة بأشهى أطباقها حيث يمكنك أن تستمتع في تناولها مع الإطلالة المثالية على الميناء، مطعم برشلونيتا متخصص في تقديم ألذ المأكولات البحرية على الطريقة الأوروبية الفريدة لينعم الزبائن بتجربة مثالية لا تُنسى، ومن هذه المأكولات؛ البايلا الإسبانية الشهية المغطية بثمار البحر المشكلة مثل الجمبري وبلح البحر، وطبق سمك الدنيس المشوي، بالإضافة إلى فخارة الجمبري مع صلصة البندورة والثوم والأعشاب، كما يقدم طبق الكلاماري المحشو، ونودلز الجمبري المثالية، والسردين الطازج المقلي، وغيرها من الأطباق التي يمكنك تناولها في قاعة الطعام الكبيرة المصممة بديكور فخم والمطلة على الميناء البحري.

عنوان المكان : Barceloneta, Moll dels Pescador, Port Vell, Carrer de l’Escar, 22, 08039 Barcelona, Spain

مطعم أسكدنيا | Askadinya Restaurant

هو من أشهر المطاعم الشرقية والمتوسطية في مدينة برشلونة، يوفر للزائر تجربة ألذ وأشهى المأكولات والوجبات العربية الخفيفة مثل الفلافل والحمص والشاورما إضافةً للعديد من الأطباق الأخرى المفضّلة لدى الجميع.

عنوان المكان : Carrer de Verdi, 28, 08012 Barcelona, Spain

مقهى أرتيسا برشلونة | ARTiSA Barcelona

يقع مقهى أرتيسا برشلونة في شارع رامبلا وخصوصاً في ساحة بلازا ريال، وهو مقهىً لطيف أجواءه هادئة يوفر بوظة إيطالية شهيّة جدًّا، كما وننصحك بتناول المشروبات الساخنة الشهية لديه مع قطعة كعك لذيذة.

عنوان المكان : Carrer de Colom, 2, 08002 Barcelona, Spain

مطعم اسطنبول كباب حلال | Baribar Istanbul Doner Kebab

يقع هذا المطعم الواقع في قلب مدينة برشلونة لو كنت تحب الطعام التركي فهو متخصص بالأطباق التركية الشهية، ويقدم لائحة طعام تضم خيارات متنوعة ترضي جميع أذواق الزوار.
ومن أشهى أطباقه أطباق المشاوي مثل الدونر كباب فهي لها خصوصية هناك، والأطباق النباتية مثل السلطات بأنواعها، والطاجينات المغربية بأنواعها، وبعض الأطباق البحرية مثل السلمون المشوي، وغيرها الكثير. ويمطنك أخذ طلباتهم لتناولها خارجًا (تيك أوي) إذا كنت لا تفضل الجلوس في الأماكن الصغيرة، فالمطعم حجمه صغير.

عنوان المكان : Carrer del Rosselló, 213, 08008 Barcelona, Spain

مطعم لا بييا نابولي | La Bella Napoli

لا بييا نابولي هو زاوية إيطالية أصيلة توفر لكم أفضل بيتزا في المدينة، والتي تخبز في فرن الخشب حيث أن المطبخ مفتوح على الجلسات الداخلية لتستمتع بمشاهدة الطبق الخاص حينما يتم تحضيره وتشتم النكهات المنبعثة من هناك، ويوفر لكم أيضا أطباق المعكرونة والباستا الإيطالية الشهية والمقبلات الأخرى، ومختلف أنواع المأكولات البحرية كالجمبري والمحار وأنواع مختلفة من الحلويات مثل كعكة الشوكولاتة وحلوى التراميسو وسط أفضل جو عائلي دافئ مع خدمات راقية وممتازة.

عنوان المكان : La Bella Napoli, Carrer de Margarit, 12-14, 08004 Barcelona, Spain.

السياحة في برشلونة Barcelona أجمل الأماكن السياحية في برشلونه
اتصل بنا الآن