المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

الحجز في أفخم مطاعم ماربيا

احجز في أفخم مطاعم ماربيا على الهاتف

اتصل للاستفسار

مطاعم ماربيا

  • Breath ground
  • Hustle n' Flow
  • occo
  • Sea grill
  • Alba by Serafina
  • مطعم شيلو
  • Lobito del Mar
  • Leña
  • بعلبك
  • الأمير
  • المزيد..

حجز مطاعم

يمكنك الآن حجز مطعم وتجهيز الأجواء المناسبة من أجل مناسبات أعياد الميلاد أو حفلات الزواج وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات

حجز طاولة

نوفر لكم حجز طاولة في مطعم قبل وقت من سفركم. كل ما عليك الاتصال بنا على واتساب لتجهيز الأمور وحجز الطاولة على الغداء أو العشاء.

حجز مطاعم على الشاطئ

يصعب في فصول الصيف حجز طاولات في المطاعم المطلة على البحر. لذا نؤمن لكم حجوزات في أفضل المطاعم.

أفضل مطاعم ماربيا

واحد من أفضل المطاعم الفارهة في مدينة ماربيا , يمتاز بموقعه الرائع و اطلالته الساحرة على ميناء ماربيا , يقدم أفضل الماكولات و اشهى الأطباق الغربية , تم افتتاحه في عام 2012 و الى الان مازال يقصده الكثير من الزائرين نظرا ًلتصميمه العصري و احتوائه على صالات خارجية و داخلية .

مطعم شيبرياني

من أهم المطاعم اليابانية التي تقدم أشهى الماكولات الأسيوية بشكل عام و الأطباق اليابانية بشكل خاص, يمتاز هذا المطعم بتقديم وجبات السوشي اليابانية, يحتوي أيضاً على عدد من الصالات المريحة ذات التصميم الخلاب و يقع ضمن فندق بوينتي رومانو المتواجد في ماربيا .

مطعم نوبو قعدة خارجية

مطعم سيرافينا (Serafina Restaurant)

هو مطعم ايطالي يعمل على تقديم الأطباق الايطالية المشهورة و اللذيذة , يقع ضمن فندق Puente Romano الشهيرة في مدينة ماربيا , يفضل حجز طاولة قبل الذهاب الى المطعم, مكان جميل و رومانسي يحتوي على اطلالة مميزة و أجواء هادئة و ساحرة و خاصة للعشاق .

مطعم سي جريل (Sea grill)

من أشهر المطاعم التي تقدم الأطباق البحرية من الاسماك بكافة انواعها و أيضاً الجمبري و الكافيار و السلطعون و التي يتم اعدادها بطريقة الشوي , كما يحتوي على قائمة بألذ الحلويات و المشروبات بكافة أنواعها, و يقدم وجبات الغداء و العشاء المرافقة للموسيقى بأوقات محددة .

مطعم فيلا تيبريو (Villa Tiberio)

اذا كنت تعشق الاطباق و المأكولات الايطالية فلابد لك من زيارة هذا المطعم الايطالي الشهير في مدينة ماربيا, مكان مميز ضمن حديقة مليئة بالعشب و الشلالات الصناعية و التماثيل الفنية, يقصده الكثير من السائحين نظراً للبوفيه المفتوح الذي يقدمه خلال السهرة المسائية .

مطعم سوشي 99 (ٍSushi 99 Restaurant)

يقع في منطقة Anantara Villa Padierna يتميز بإطلالته الجميلة و تصميم المطعم الآسيوي الحديث, و من المؤكد بأنه يقدم المأكولات البحرية و خاصة السوشي و الذي يوفره بكافة أنواعه المتاحة في قائمة الأطعمة الذي يقدمها بالإضافة الى بار مفتوح .

مطعم سوشي 99 (ٍSushi 99 Restaurant)

مطعم لا باركا (La barca)

من أفضل المطاعم العربية في مدينة ماربيا حيث الطعام البحري بكافة أطباقه الشهية و الارز و اللحوم المشوية , يطل على الرصيف البحري و يتميز بجلساته الطبيعية الساحرة, و أيضاً يضم صالة داخلية يقدم فيها بعض العروض الغنائية للفنانين الاسبانيين .

مطعم البركة (La barca)

مطعم تاهيني (Tahini)

هو مطعم ياباني متخصص بتقديم جميع أصناف السوشي اللذيذة, يقع مطعم تاهيني في فندق Don Pepe Gran Meliá الموجود في مدينة ماربيا , كما تجعل اطلالته المميزة على البحر مكان رائع لتمضية امسية غداء أو عشاء ساحرة ضمن تصميم فاخر لصالته التي تجسد تراث طوكيو .

مطعم لوبيتو (Lobito del mar)

يتميز مطعم لوبيتو الاسباني في مدينة ماربيا بتقديم العديد من الأطباق الاندلسية البحرية و العديد من الكوكتيلات و المقبلات الشهية, يقع في مكان مميز وهو في ممر Golden Mile المشهور في ماربيا, مطعم كبير يحتوي على صالات مميزة بديكورات فاخرة .

مطعم لوبيتو (Lobito del mar)

مطعم ماسالا (Masala)

واحد من أفضل المطاعم الهندية المتواجدة في مدينة ماربيا, حيث يقدم العديد من الأًصناف و الأطباق الهندية اللذيذة و الذي يستورد مكوناتها من البهارات خصيصاً من الهند, و اسم مطعم ماسالا مستوحى من خلطة بهارات مشهورة تستخدم في العديد من المشروبات و الطهي أيضاً .

مطعم ماسالا (Masala)

مطعم تروكاديرو (Trocadero)

يقع مطعم تروكاديرو على شاطئ مدينة ماربيا الاسبانية, و يعتبر مطعم و نادي ساحلي في آن واحد, يقدم العديد من المأكولات البحرية و اللحوم المشوية, و يوفر العديد من الكوكتيلات و المشروبات مع امكانية الاسترخاء على الشاطئ الجميل و هو متاح على مدار الساعة .

Trocadero

مطعم بوبانوس (Bo Banus)

يقطع مطعم بوبانوس في شاطئ بويرتو بانوس الخلاب على البحر الأبيض المتوسط, يشتهر هذا المطعم بتقديم العديد من المأكولات الغربية و الشرقية و خاصة اللحوم المشوية, كما ينظم العديد من الفقرات الترفيهية و الغنائية لكافة زبائنه ضمن أجواء جميلة .

Bo Banus

مطعم باباريلا (La Pappardella)

مطعم ايطالي يقدم العديد من أشهى المأكولات الايطالية الشهيرة بكافة أنواعها كالبيتزا و اصناف المعكرونة, يقع في بويرتو بانوس في مدينة ماربيا السياحية وهو من أقدم المطاعم المتواجدة فيها, يتميز بإطلالته الجميلة على البحر الى جانب المراكب الشراعية الصغيرة و اليخوت .

paparella restaurant

مطعم لوس بانديدوس (Los bandidos)

من المطاعم المشهورة في مدينة ماربيا و الذي يقع في بويرتو بانوس المكان الساحلي الجميل, يقصده العديد من السائحين نظراً لتقديمه لأطباق الشرقية و الغربية و منها المأكولات البحرية و المشويات و الكوكتيلات ايضاً, تصميم المطعم الداخلي جذاب سيعجبك كثيراً .

los bandidos restaurant

حجز مطاعم في ماربيا مطلة على البحر

الآن يمكنك حجز أفخم المطاعم الراقية ذات الاطلالات المتميزة المطلة على البحر. 

من المطاعم المتميزة

  1. Besaya Beach
  2. Soleo Marbella Beach Club Restaurant
  3. La Dolce Vita Beach
لماذا لا تقضي عطلتك الصيفية في الأماكن الساحلية في ماربيا؟ نحن نخطط لك رحلتك. بدءا من التوصيل إلى المطار واستئجار سيارة وشقة أو منزل فخم أو حجز غرفة فندقية وانتهاء بحجز المطاعم.

حجز مطعم للمناسبات

قم بحجز مطعم لكافة المنسبات اونلاين في ماربيا من خلال موقع المسافر للخدمات السياحية.

يمكنك حجز طاولة مفتوحة أو تجهيز مجموعة طاولات وتزيين الأجواء لأعياد الميلاد أو أعياد الزواج وغيرها من المناسبات.

حجز من أجل غداء عمل أو مناسبات خاصة أو احتفالات جماعية أو غرف منفصلة ضمن المطعم. من المنطقي إخبار المطعم بالمناسبة لتجهيز الأجواء.

اتصل بنا الآن