المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

توصيل مطار مدريد

خدمة التوصيل من مطار مدريد أو إلى المطار الآن متوفرة, بالاضافة إلى خدمة استئجار سيارة بشكل مباشر من المطار وتوقيع العقد خلال دقائق.

5/5

توصيل من وإلى مطار مدريد

نوفر لكم خدمة التوصيل من وإلى مطار مدريد, لدينا اسطول كبير من السيارات الفارهة مع سائقين متدربين, كافة سياراتنا معقمة ومكيفة ومريحة بشكل كامل.

تتوفر كافة خدمات التوصيل ضمن مدريد واسبانيا عموماً. توصيل إلى الفندق أو أي مكان سياحي, يمكنكم أيضا استئجار سيارة مع سائق أو بدون سائق وتوقيع عقد الايجار من المطار مباشرة.

يمكنكم اختيار نوع السيارة لتناسب راحتكم, لدينا سيارات جاهزة مثل (مرسيدس – BMW – Audi – أوبل – بورش..)

MERCEDES S CLASS

توصيل من مطار مدريد إلى وسط المدينة

خدمات عديدة يقدمها موقع المسافر من أجل راحة عملائه حيث فور وصولكم الى مطار مدريد ستجد سيارتك في انتظار لتوصيل الى الفندق المتواجد في مكان داخل مدينة مدريد .

وبعد أخذ قسط من الراحة في الفندق لابد لكم من التجول داخل المدينة من أجل قضاء غرض سياحي أو من أجل العمل, لذا نوفر امكاينة توصيل من الفندق الى وسط المدينة .

كل الخدمات السياحية التي توفر الراحة للعميل متاحة لدينا بأرخص و أنسب الأسعار, تواصل معنا وخلي الباقي علينا .

توصيل مطار باراخاس

إن كنت تنوي الذهاب برحلة سياحية إلى اسبانيا ولا تريدي القلق حول الحجوزات الفندقية والتوصيل وحجوزات الاقامة.

شركة المسافر في خدمتكم, نوفر كافة خدمات التوصيل من وإلى المطار في كافة المدن في اسبانيا, التوصيل من مطار باراخاس وإلى المطار.

تتوفر أيضا حجوزات فندقية مسبقة, حجز غرفة مفردة أو مزدوجة أو جناح كامل, وححجوزات فنادق ساحلية مطلة على البحر أو حجز مطاعم للمناسبات.

لدينا مجموعة متنوعة من السيارات الفارهة للاستئجار مع سائق أو بدونه (مرسيدس – بي ام دبليو – بورش..)

تأمين من المطار إلى الفندق

تعتبر خدمة التوصيل بسيارة إلى الفندق واحدة من أهم وسائل الراحة والتنقل للنزلاء, شركة المسافر توفر هذه الخدمة لضيوفها لتوفير تجربة مريحة ومميزة. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة التوصيل بسيارة من وإلى المطار أو من وإلى المعالم السياحية القريبة.

وتتميز هذه الخدمة بالاحترافية والراحة حيث يتم استقبال النزيل في المطار أو في مكان تواجده ونقله بسيارة فاخرة مجهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه إلى الفندق. كما يتم توفير سائق محترف ومدرب على أعلى مستوى لضمان سلامة النزيل وراحته خلال رحلته.

تأجير سيارات

اتصل بنا الآن