المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

ايجار سيارات في برشلونة

نوفر خدمة تاجير سيارات برشلونة اسبانيا للاستقبال من المطار و تاجير سيارات بدون سائق ومع سائق, ونوفر سيارات من كل الموديلات الحديثة.

5/5
استئجار سيارة في برشلونة

استئجار سيارة في برشلونة

نوفر خدمة استئجار سيارة في برشلونة من جميع الموديلات والماركات العالمية, كما ويوجد سيارات اقتصادية و سيارات عائلية و سيارات رياضية من احدث الانواع, كما ونوفر خدمة ايجار سيارات برشلونة في اي وقت.

تاجير سيارات مدريد

استئجار سيارة مع سائق

يمكنك الآن استئجار سيارة مع سائق بشكل فوري, وخدمة تاجير سيارات برشلونة نقدمها مع سائق يتقن اللغة الاسبانية واللغة العربية بطلاقة, وعلى دراية بجميع الاماكن السياحية و الترفيهية في برشلونة.

استئجار سيارة من المطار مدريد

ايجار سيارة من مطار برشلونة

تستطيع حجز سيارتك وانت في منزلك قبل بدء الرحلة مع خدمة تاجير سيارة من مطار برشلونة, فقبل الخروج من بلدك يمكنك استئجار سيارة في برشلونة و تنتظرك عن باب المطار, سواء مع سائق او بدون.

سياسة وقود مريحة 2

تاجير سيارات اقتصادية

لدينا سيارات اقتصادية ذو سياسة وقود مريحة تستطيع عمل رحلتك كاملاً و انجاز كل مشاويرك ولن تحتاج لتعبئة البنزين سوى مرة واحدة او مرتين كحد أقصى, خدمات تاجير سيارات برشلونة متاحة دائماً.

تأجير سيارة من مطار برشلونة

أصبح بإمكانك الآن استئجار سيارتك من المطار مباشرة بالاضافة إلى توظيف سائق يريحك من عناء القيادة في حال كنت متعباً من طول السفر.

يمكنك الحجز المسبق و تاجير سيارات برشلونة بالاتصال بنا على أرقام الهواتف او الدردشة مع خدمة العملاء على واتساب.

موظفونا في انتظار أي استفسار. سيارات عائلية / سياحية فاخرة / جبلية / اقتصادية / كهربائية / ميني.

استئجار سيارة

مميزات تأجير السيارات

خدمة عملاء

تستطيع في أي وقت ومن خلال الضغط على زر الواتساب الموجود في الموقع الحصول على خدمة تاجير سيارات ملقا Malaga والحصول على كل الخدمات.

سيارات عائلية

يمكنك الآن استئجار سيارة عائلية سعة 8 أشخاص من أجل السفر مع العائلة والأصدقاء وبأسعار توفيرية, خدمة تاجير سيارات برشلونة هي الافضل.

أفضل عروض التأجير

افضل العروض التوفيرية متاحة الآن في برشلونة على موقع المسافر لخدمات تأجير السيارات. استأجر سيارتك بسعر ينافس بقية مكاتب تأجير السيارات.

رحلات سياحية في برشلونة

اذا كانت هذه زيارتك الأولى لبرشلونة نحن نوفر لك رحلة سياحة ممتعة لزيارة كل معالم و متاحف و الأماكن السياحية في برشلونه مع حجز فندقي و يخت.

سيارات كهربائية

وفر تكاليف الوقود و احصل على تاجير سيارات برشلونة كهربائية فيها جميع مميزات الرفاهية. استلم السيارة مشحونة بالكامل وتمتع بالميزات الحديثة.

طرق دفع مختلفة

تتوفر طرق دفع تناسب الجميع وخصوصاً تلك المتاحة في دول الخليج سواء عن طريق البطاقات البنكية المختلفة أو البايبال أو الدفع النقدي وغير ذلك.

كافة الماركات العالمية

mercedes-benz-logo

مرسيدس

استئجر سيارة مرسيدس الآن ومن المطار مباشرة

land-rover-logo

رانج روفر

استأجر الآن سيارة رانج روفر

porsche-logo

بورش

سيارات بورش الرياضية ذات المحرك القوي

bmw-logo

BMW

منها ذات المحرك الهجين مجهزة للاستئجار

jeep-logo

جيب

استأجر سيارة جيب ذات المحرك القوي.

fiat-logo

فيات

يتوفر لدينا تشكيلة واسعة من سيارات فيات

audi-logo

اودي

استأجر سيارة اودي الراقية الآن في برشلونة

opel-logo

اوبل

يتوفر منها السيارات العائلية الصغيرة والكبيرة.

المزيد..

اضغط هنا للاطلاع على المزيد من أنواع السيارات..

استئجار سيارات برشلونة

ما اسعار تاجير سيارات في برشلونة؟

يختلف سعر ايجار سيارات برشلونة بحسب نوعها و مدة الاستئجار حيث تبدء الاسعار من 15 -105 يورو, وتستطيع التواصل معنا و التاكد من الاسعار بنفسك.

هل يوجد خدمة تاجير سيارات برشلونة مع سائق؟

بكل تأكيد, لمن يرغب بقضاء رحلة ممتعة بعيداً عن قيادة السيارة لدينا خدمة تاجير سيارات برشلونة مع سائق يتقن اللغة العربية والاسبانية, وعلى دراية عالية جداً بالاماكن السياحية والترفيهية التي ترغب بزيارتها.

هل خدمة التوصيل من مطار برشلونة متوفرة؟

بلا شك, لدينا خدمة الاستقبال من مطار برشلونة و التوصيل لأي مكان ترغب به, أو تاجير سيارات في برشلونة من المطار باسعار ممتازة.

هل يوجد سيارات عائلية للاستئجار؟

نعم, لدينا سيارات كبيرة دفع رباعي و فانات من ارقى الانواع من مارسيدس وBMW و غيرها من السيارات العائلية المريحة لقضاء رحلة ممتعة.

أفخم السيارات للاستئجار

هناك العديد من الأنواع الفاخرة من السيارات بالاضافة إلى السيارات الاقتصادية والميني والرياضية وغيرها. يمكنك الاطلاع على كافة معرض السيارات من خلال زيارة صفحة تاجير سيارات برشلونة

استئجار سيارات مع سائق في كافة المدن الاسبانية

مقالات استئجار سيارات

اتصل بنا الآن