المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

حجز شقق ماربيا

حجز شقق على الهاتف في ماربيا

يمكنك الآن حجز شقة لشخص أو عائلة اونلاين في أي مكان في ماربيا او اسبانيا واختيار الاطلالة الأجمل

تاجير شقق مطلة على البحر

ايجار شقق فاخرة ماربيا

شقق سوبر ديلوكس

شقة سوبر ديلوكس مع 3 غرف نوم هي شقة تم تجديدها مؤخرا في ماربيا حيث يمكن للضيوف الاستفادة القصوى من مسبحها مع إطلالة وحديقة ...

شقق فاخرة

تتمتع هذه الشقة الفسيحة والحديثة التي تبلغ مساحتها 170 مترا مربعا بإطلالة خلابة على البحر وغروب الشمس المذهل على الجبال. ومكان إقامة مميز..

شقق فخمة

شقة سوبر ديلوكس واسعة تتكون من 2 غرفة نوم إيجار قصير أو طويل الأجل. مناسبة للعائلة والأطفال مفروشة بالكامل مع حمام سباحة ووسائل الراحة..

توصيل من المطار الى الشقة

خدمة التوصيل من المطار إلى الشقة تعتبر أحد الخدمات الرائعة التي يمكن للأشخاص الاستفادة منها لتسهيل تنقلهم بعد وصولهم إلى وجهتهم. توفر هذه الخدمة للمسافرين الراحة والاطمئنان بعد رحلة طويلة، حيث يتم استقبالهم في المطار من قبل سائق محترف ونقلهم بسيارة مجهزة إلى شقتهم بأمان وراحة. كما تساهم هذه الخدمة في توفير وقت وجهد للمسافرين، وتضيف لهم لمسة من الرفاهية والاستقبال الحسن. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر خدمة التوصيل من المطار إلى الشقة جزءًا أساسيًا من تجربة السفر وتساهم في إنشاء ذكريات إيجابية للمسافرين خلال إقامتهم.

ايجار شقق
ايجار منازل
شقق فاخرة
شقق سوبر ديلوكس
شقق على البحر
ايجار اونلاين

أفضل فنادق ماربيا

ماربيلا كلوب هوتل

يقع وسط مديناة ماربيا. ويعتبر من الفنادق الفاخرة المتميزة في المدينة واسبانيا عموما. يحتوي على غرف سوبر ديلوكس فاخرة واجنحة كاملة بالاضافة إلى مجموعة من المطاعم والمسابح للعائلات

فندق فينكا كورتيسينا

فينكا كورتيسينا

يقع في منطقة بيناهابيتا في ماربيا، وهو فندق فاخر يجمع بين الأناقة والتراث التقليدي. يتميز بحدائقه الخلابة ومسبحه الخاص والمطاعم ذات المستوى العالي.

جران ميليا دون بيبي

يقع في منطقة بيناهابيتا، ويعد أحد الفنادق الراقية في ماربيا. يوفر الفندق غرفا وأجنحة فسيحة ومرافق مثل المطاعم والمسابح وملعب الغولف.

فندق ميليا ماربيا بانوس

يقع في ميناء بيورتو بانوس الفاخر ويوفر إطلالات رائعة على البحر والمرسى ويتميز الفندق بتصميمه العصري والأنيق ومرافقه الحديثة التي تشمل المطاعم والبارات.

حجز أجنحة في ماربيا

عند السفر إلى إسبانيا، يمكن للسياح الاستمتاع بتجربة الإقامة في أحد الفنادق الراقية وحجز أجنحة فندقية لتجربة فريدة ومميزة.

توفر الأجنحة الفندقية في ماربيا إقامة فاخرة ومريحة، مع إطلالات خلابة على المدينة أو البحر. كما تتميز هذه الأجنحة بتصميم داخلي أنيق ومرافق حديثة لضمان راحة الضيوف طوال فترة إقامتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات فندقية عالية الجودة مثل المطاعم الفاخرة التي تقدم وجبات لذيذة، توفر المسابح الدافئة، المنتجعات الصحية، والكثير من الأنشطة الترفيهية.

حجز الأجنحة الفندقية في ماربيا واسبانيا عموما يضمن لكم تجربة فريدة لا تُنسى في اسبانيا. اتصلوا بنا لحجز جناح أو للاستفسار عن الأسعار أو تخطيط الرحلة..

اتصل بنا الآن