المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

السياحة في ماربيا Marbella أفضل الأماكن السياحية في ماربيا

السياحة في ماربيا

تعتبر جزيرة ماربيا من أجمل الجزر السياحية في مدينة إسبانيا، حيث تقع في جنوب شرق إسبانيا على شاطئ يطلق شاطئ الشمس من ناحية أخرى هي مطلة على البحر الأبيض المتوسط، كما تتميز جزيرة ماربيا بأهمية تاريخية كبيرة نظرا لارتباطها بمدينة الأندلس، وتتميز بموقع جغرافي مميز واستراتيجي.

تحتوي مدينة ماربيا الكثير من الفنادق ذات إطلالة خلابة على شواطئ البحر والجبال، بالإضافة إلى احتواء مدينة ماربيا على خمس وحدات وهي سييرا بلانكا، وسييرا بلانكا بيدمونت، والجبال المنخفضة، والسهول، والكثبان الرملية الساحلية.

كما يوجد في مدينة ماربيا الكثير من المتاحف والمواقع التراثية المميزة والعديد من المطاعم الرائعة كما تحتوي مدينة ماربيا على أهم المناطق السياحية والتاريخية المتميزة منها:

السياحة في ماربيا

تمتلك مدينة ماربيا أجمل الأماكن والمناطق السياحية ذات مناظر طبيعية وخلابة كما تتميز بطقسها الرائع على مدار العام هذا ما يجذب السياح بشكل كبير بحيث يمكن زيارة ماربيا في كل الأوقات.

 ومدينة ماربيا تتميز بامتلاكها الكثير من المعالم السياحة المتميزة والشواطئ والشوارع التي تكون نقطة ارتكاز السياح من كافة أنحاء العالم.

وفيها أهم وأفخم الشواطئ  ومن أهمها شاطئ كابوبينو الرائع ذو الرمال الذهبية الناعمة والمياه الزرقاء ذات الأمواج الهادئ، والذي يجذب عدد كبير من السياح.

بالإضافة إلى وجود الكثير من الألعاب المائية المسيلة لجميع السياح كما يحتوي الشاطئ على الكثير من المطاعم المميزة ذات نكهة مميزة من الطعام الإسباني.

ويمكنكم زيارة أحد أفخم المولات وهي بانوس ناريا مول والتي تضم أهم وأفضل الأشياء وكافة الانواع التي قد تحتاجها مع المظهر الفخم والراقي للمول.

أفضل الأماكن السياحية في مدينة ماربيا

تتميز مدينة ماربيا بموقع جغرافي مميز وهذا ما يجعلها الوجهة المثالية للكثير من السياح والرحالة.

 كما تحتوي أفضل الأماكن السياحية منها ألاميدا بارك Alameda Park التي تعتبر من النقاط المهمة في الجولات السياحية في مدينة ماربيا تتمتع بأشجار نخيل ونباتات وأزهار بديعة اللون بالإضافة إلى نافورة مذهلة كما تتميز بهدوء وتعد من أفضل الأماكن السياحية لمحبي الطبيعة.

مع إمكانية زيارة قلعة سهيل لا يمكن القول بأنها مجرد قلعة فهي من أفخم القلعات التي تذهل العقول فهي أصبحت النقطة والمركز الأساسي للسياح.

مدينة ماربيا القديمة Marbella Old Town

من أحد أجمل الأماكن والمعالم الأثرية التي تعبر عن القرون الوسطى، بحيث أن معظم الأبنية مطلية باللون الأبيض وجميع شرفاتها ممزوجة بألوان الورود التي تعطي الراحة النفسية فهي تعتبر المدينة المفعمة بالحياة التي تعود إلى عصر النهضة، يمكنكم إيجاد الأزقة ذات البلاط الأحمر مع العديد من المقاهي بزخارف وتصاميم عديدة مبهرة.

ساحة نارنجوس Plaza de los Naranjos

من أحد النقاط الرئيسية التي يتوجه إليها السياح هي ساحة نارنجوس والتي ننصحكم بزيارتها عند السياحية في ماربيا والتقاط بعض الصور مع الجدران المليئة بالذكريات، يمكنكم زيارة العديد من المطاعم والمقاهي فيها والتي تكون مناسبة للجلوس والاستراحة للزوار بحيث يتم تقديم العديد من الأصناف الشعبية التي تشتهر فيها مدينة ماربيا، ومن أفضل المشاهد هي مشاهدة الزاوية البانورامية عند الغروب.

كنيسة التجسد في ماربيا La Encarnación, Marbella

يمكنكم زيارة كنيسة التجسد في أي وقت بحيث تكون مفتوحة بشكل دائم للزوار وهي من أكثر الكنائس شهرة والتي لاقت أعجاب السياح لما فيها من تاريخ عريق إذ أنها حلت محل أحد أكبر وأعظم المساجد الإسلامية، وتتميز من الناحية الجمالية بوجود الأعمدة العملاقة المزخرفة بتصاميم رائعة مع الابواب الضخمة الرائعة.

 بويرتو بانوس Puerto Banús

من أهم الشواطئ التي لا يجب عليكم تخطي زيارتها هي بورتو بانوس وهو من أفخم الشواطئ في ماربيا فيه أجمل وأفخم اليخوت والسفن، مع كمية هدوء رائع بحيث يمكنك الذهاب للاستجمام والاسترخاء مع التمتع بخصوصية كبيرة، بحيث تلبي حاجات كل السياح بسبب وجود المطاعم والبارات العديدة التي تزيد المتعة مع العديد من الحانات الراقية مفتوحة بشكل دائم، مع وجود العديد من الأسواق الراقية الفخمة بحيث يمكنكم إيجاد كل ما تبحثون عنه.

إقرأ ايضاً: دليل سياحي في ماربيا اسبانيا للجولات السياحية

شاطئ كابوبينو Cabopino Beach

عند ذكر شاطئ كابوبينو كانك تذكر أجمل وأفضل الشواطئ ذات الرمال الذهبية الناعمة والمياه الزرقاء التي تتميز بالأمواج الهادئة فهي من أكثر الشواطئ التي تكون عامل جذب سياحي كبير، ويتم توفير العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج والسباحة مع وجود مجموعة من المطاعم الشاطئية التي تقدم أشهى الوجبات الإسبانية.

باسيو ماريتيمو أو الواجهة البحرية Paseo Marítimo

وهو الوجهة البحرية من أكبر المناطق بحيث تعتبر ممشى سياحي ضخم لاقى جذب السياح بشكل رهيب لأنه يقع على البحر بشكل مباشر مع وجود العديد من المحلات التجارية يمكنكم التقاط الصور وأخذ تذكار خاص، مع العديد من المطاعم والمقاهي المحلية، ويمكنكم أيضاً ركوب الأمواج والجلوس على الكورنيش لمشاهدة واحدة من أهم المشاهد البحرية.

شاطئ كالاهوندا Playa de Calahonda

من أكثر الشواطئ التي تتميز الهدوء والاسترخاء على الرمال الذهبية الساحرة وخاصة المشاهد الليلية من أكثر الأماكن التي يمكنكم أخذ قسط من الراحة بالاستلقاء على الرمال مع أخذ حمام شمس رائع، ويتوفر العديد من الأنشطة التي تسمح للسياح الاستمتاع مثل السباحة وركوب الأمواج وخاصة بصحبة الأطفال.

شاطئ سان بيدرو دي الكانتارا Playa de San Pedro de Alcántara

من أفضل وأهم الشواطئ التي ننصحكم بزيارتها هي شاطئ سان بيدرو دي الكانتارا من أشهر المعالم السياحية والتي تجذب السياح لما فيه من مناظر وجمال ساحر من الرمال الذهبية والساحل الممتد على طول 2 كيلومتر ، مع وجود العديد من المحلات والمتاجر والمطاعم على طول الساحل والتي تقدم العديد من الأطعمة والأشياء التذكارية.

شاطئ فيكتورز ماربيا Victor’s Beach

من أجمل الشواطئ التي تحتوي على بار للزوار هذه الجزيرة بحيث يقع مباشرة على الشاطئ يقدم الكثير من المأكولات الشعبية مع الكوكتيلات والعصائر التي تشتهر بها ماربيا ويمكنكم الاستمتاع بمناظر المد والجزر على الشاطئ بحيث يضمن لكم رحلة ممتعة وهادئة في البار بعيداً عن ضجة المدن، ومن أكثر المناظر التي يجب تفويتها هي مشاهدة غروب الشمس والتقاط الصور في هذه الطبيعة الساحرة.

إقرأ ايضاً: السياحة الرياضية في إسبانيا وأجمل الملاعب الإسبانية

شاطئ لا فونتانيلا Playa de La Fontanilla

ننصحكم بزيارة شاطئ لا قونتانيلا فهو من أكثر الشواطئ المذهلة التي تتميز بالأمواج الهادئة وهي من أشهر المعالم السياحية في ماربيا وأكثرها جذب للسياح، بحيث يمكنكم اصطحاب الأطفال والعوائل للاستجمام والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية مع أطفالكم سواء السباحة بشكل هادئ بدون الخوف على أطفالكم لأنه من اكثر الشواطئ الهادئة ويمكن ركوب السفن التي تكون مفضلة لدى الأطفال، ويمكنكم استئجار المقاعد على الشاطئ والمظلات بأرخص الأسعار.

إقرأ ايضاً: الأنشطة السياحية في ماربيا لرحلة ممتعة لا تُنسى

ألاميدا بارك Alameda Park

من أجمل الحدائق التي يمكن زيارتها في ماربيا هي الاميدا بارك فهي من أكثر الحدائق الساحرة التي تعتبر مصدر الفخر لسكان ماربيا لما لها من النباتات والأزهار الملونة والمناظر الخلاب  من أشجار النخيل، مع وجود نافورة مذهلة ومقاعد مريحة بحيث يمكنكم زيارتها في أي وقت والتجول فيها والتقاط العديد من الصور، بحيث يمكن الاستمتاع بسماع صوت العصافير المتنقلة، فهي من أكثر الحدائق التي توفير الهدوء والراحة النفسية.

شارع ديل مار Avenida del Mar

يمكنكم المشي على شارع ديل مار الذي يعتبر من أكثر الشوارع الساحرة النظيفة وهو الشارع الذي يقود إلى الشاطئ بحيث يتم الاهتمام بهذا الشارع لأنه منطقة جذب للسياح فتم توفير للعديد من المنحوتات والنوافير، مع وجود الفن السريالي فإذا كنت من محبي الفن ستجد منحوتات سيلفادور دالي.

بورتو ديبورتيفو ماربيا Puerto Deportivo de Marbella

أحد أهم وأشهر المناطق السياحية في ماربيا فإذا كنت من محبي المسابقات البحرية والاستمتاع بها فعليك بزيارة بورتو ديبورتيفو ماربيا المخصصة لكل أنواع السباقات بين القوارب وركوب الأمواج وغيرها، ووجود أماكن خاصة لتعليم الأطفال كيفية السباحة والإبحار، فهو يقع بالقرب من أجل المنتزهات والحدائق وهو الملاذ الأساسي للسياح صيفاً شتاءً.

إقرأ ايضاً: أفضل أماكن الاقامة في ماربيا مع تكلفة العيش فيها

تكلفة السياحية في ماربيا

عند زيارة الكثير من الأماكن لابد من دفع العديد من التكاليف لكن ماربيا بالرغم من أنها تعتبر المركز الأساسي للسياح إلا أنها تتميز بأسعار مناسبة للجميع بحيث يمكن زيارتها من قبل كافة الطبقات.

تعتبر السياحية في ماربيا متوسطة التكلفة حيث تشمل الإقامة والغذاء والمواصلات وزيارة المعالم السياحة المتميزة، بالإضافة إلى كثير من العروض والحسومات طيلة العام لإرضاء كافة السياح.

بحيث يبلغ متوسط الرحلة السياحية لشخصين حوالي 1300 دولار  ويمكنكم استئجار الفندق بحسب قدرتكم بحيث يوجد الفنادق الفخمة جداً أو الفنادق الشعبية المتوسطة بالتكاليف ووجود المطاعم والمولات بأسعار مناسبة.

إقرأ ايضاً: السياحة البيئية في إسبانيا (الطبيعية) وسحر مناخ اسبانيا

السياحة في ماربيا للأطفال

من أهم ما يهتم فيه سكان ماربيا هو الأنشطة التي تخص الأطفال بحيث تعتبر السياحة في ماربية للأطفال مناسبة جداً لما فيها من مناطق تجذب انتباه الأطفال بشكل كبير يوجد في مدينة ماربيا الكثير من الشواطئ الرملية الرائعة والمثالية للزيارة مع الأطفال، ومن أهم المعالم والمناطق هي:

بحيرة السلاحف

ذات موقع رائع في أحضان الطبيعة للتنزه مع العائلة والأطفال والتقاط أجمل الصور التذكارية حول البحيرة ذات مناظر طبيعية وخلابة، وهي تعد من أفضل البحيرات التي تتمتع بموقع رائع بحيث يمكنكم التنزه في أطفالكم والتقاط بعض الصور التذكارية.

شاطئ فونتانيلا

 وهو من الشواطئ الرملية المثالية للأطفال فهو قريب من المدينة يقع بجوار ميناء ماربيا فيه العديد من المحلات التجارية والمطاعم لذا هو مناسب للعوائل والأطفال.

حديقة فيجيل دي كوينونيس

من أكثر الأماكن المثالية للسياحة وقضاء الوقت مع الاطفال لما فيها من انشطة ترفيهية للأطفال مع إمكانية الشواء والاسترخاء ومشاهدة الأشجار الممتعة.

تيفولي وورلد

وهي من اكبر الحدائق التي فيها الملاهي الممتعة للأطفال وهي منطقة كوستا ديل سول يمكن تجربة ركوب الخيل مع وجود العروض الرائعة والسباق للخيول مع وجود المطاعم والمقاهي العديدة.

السياحة في ماربيا للعوائل

تحتوي مدينة ماربيا أجمل وأروع الأماكن والمناطق السياحية للعائلات والاستمتاع بإطلالات رائعة عبر مناظر جبلية و شواطئ خلابة.

ومن أهم الأماكن السياحة في ماربيا لقضاء أوقات جميلة مع العائلة هي:

سيلو أفينتورا

يمكن الاستمتاع بهذه الحديثة وهي حديقة سفاري سيلوا افينتورا بحيث يمكن رؤية العديد من الحيوانات من الزرافات والاسود والقرود مع أكثر من 2000 حيوان بأنواع مختلفة.

أوقات السياحة في ماربيا

 تتمتع ماربيا بمناخ لطيف على مدار العام، وبالتالي تعتبر وجهة سياحية جذابة طوال السنة، ومع ذلك هناك بعض الفصول التي يعتبر الوقت المناسب لزيارة ماربيا فيها، و إليكم بعض المعلومات حول الأوقات المناسبة للسياحة في ماربيا:

  • الربيع (من مارس إلى مايو) تعتبر فصل الربيع فترة مثالية لزيارة ماربيا، حيث يكون الطقس دافئا ومعتدلا حيث تتفتح الزهور والنباتات في هذا الوقت من العام، مما يجعل المدينة أكثر جمالا كما أن الأمطار تكون أقل في فصل الربيع.
  • الصيف (من يونيو إلى أغسطس) يعتبر فصل الصيف فترة سياحية مزدحمة في ماربيا، حيث يصل عدد السياح إلى ذروته ويمكنك الاستمتاع بالشواطئ والنشاطات المائية في هذا الوقت، ولكن يجب الاستعداد للحرارة العالية والزحام.
  •  الخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر) يعد الخريف وقتا جيدا لزيارة ماربيا، حيث يكون الجو لطيفا وأقل حرارة من الصيف. تكون الشواطئ أقل ازدحاما في هذا الوقت، ويمكنك الاستمتاع بالأنشطة السياحية براحة.
  •  الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير) يعتبر الشتاء موسما هادئا في ماربيا، حيث يكون الجو باردا ومعتدلا. قد تحتاج إلى إحضار ملابس دافئة، ولكن يمكنك الاستمتاع بأسعار الإقامة المنخفضة واكتشاف المدينة بدون الزحام السياحي.

يجب الأخذ في الاعتبار أن الأوقات المحددة قد تختلف قليلا بناء على الظروف الجوية والتقلبات الطبيعية.

عروض السياحة في ماربيا

تهدف الشركات السياحية في مدينة ماربيا الرائدة والمتخصصة في برامج السفر لمدينة ماربيا الإسبانية إلى توفير تجربة سفر لا تنسى للعملاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ الغني والثقافة الفريدة في جنوب إسبانيا.

 كما تسعى الشركات لتوفير برامج سفر مخصصة لمجموعات الأفراد والعائلات والأزواج بالإضافة إلى العروض الخاصة بالأعمال والمناسبات الخاصة وهناك العديد من العروض السياحية المتاحة في ماربيا ومنها:

الجولات السياحية

فيمكنك الانضمام إلى جولات سياحية منظمة لاستكشاف ماربيا ومعالمها السياحية الرئيسية، بما في ذلك البلدة القديمة والمتاحف والحدائق الجميلة. تتوفر جولات مشيا على الأقدام أو براكبة سياحية.

الرحلات البحرية

يمكنكم حجز رحلات بحرية لاستكشاف السواحل والجزر المجاورة، و ركوب القوارب السياحية أو اليخوت الفاخرة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والإبحار في البحر الأبيض المتوسط.

 رحلات الغوص

 وإذا كنت من محبي الغوص، يمكنك الاستمتاع بالرحلات الغوصية في ماربيا، فهناك العديد من مواقع الغوص المذهلة في المنطقة، بما في ذلك الشعاب المرجانية والحطام البحري.

 الرياضات المائية

 يمكنك ممارسة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية في ماربيا، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء وركوب الزوارق الشراعية هناك العديد من المراكز التجارية التي توفر تجربة مثيرة للمغامرة على الماء.

يتوفر في ماربيا العديد من العروض السياحية المناسبة لمختلف الأذواق والاهتمامات. يفضل التحقق من توافر العروض وحجزها مسبقا لضمان تجربة سياحية لا تنسى في ماربيا.

أين تقع ماربيا

تعتبر ماربيا مدينة وبلدية توجد في الجزء الجنوبي من البلاد الإسبانيّة والتي تنتمي إداريّا إلى محافظة مالقه التي تتبع في الحكم الذاتي للأندلس وهي جزء من كوستا دل سول، ومقر رابطة بلديات المنطقة، وتقع على البحر الأبيض المتوسط بين مالقة ومضيق جبل طارق، وهي أحد مناطق سفوح جبال سييرا بلانكا وهي واحدة من المدن السياحية الأكثر أهمية في كوستا دل سول.

أماكن التسوق في ماربيا

تتعدد أماكن التسوق في ماربيا وتتوفر مجموعة متنوعة من أماكن التسوق لتلبية احتياجات الزوار و رغباتهم والتقاط الصور التذكارية أمام الأسواق الحديثة والقديمة ومن بين تلك الأسواق:

مركز ماربيلا

 يعتبر مركز ماربيلا (Marbella Centro) المنطقة التجارية الرئيسية في المدينة فيمتد المركز على طول شارع كالي ريال (Calle Real) وشارع أوريويل (Avenida Ricardo Soriano). هنا ستجد العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية والمحلات التقليدية.

مركز لا كانادا

 (La Cañada) يقع في ماربيا القديمة، وهو واحد من أكبر المراكز التجارية في المنطقة، يضم مجموعة واسعة من المتاجر الكبيرة والماركات العالمية والمطاعم وصالات السينما.

مركز كوستا ماربيا (Costa Marbella)

يقع في منطقة نوفا أندا لوسيا (Nueva Andalucía)، على بعد بضعة كيلومترات من وسط ماربيا. يوفر المركز تجربة تسوق فاخرة مع مجموعة من الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي.

مركز لأغوونا فيلد (Laguna Village)

يقع في منطقة بيناها فيس (Estepona)، على بعد مسافة قصيرة من ماربيا. يعتبر مركزا فاخرا ومميزا يتميز بموقعه المطل على البحر، ويضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والشواطئ الخاصة.

كما يمكنكم زيارة الأسواق المحلية في ماربيا للحصول على تجربة تسوق ممتعة وشراء المنتجات المحلية، سوق ماربيلا القديمة (Marbella Old Town Market) وسوق سان بيدرو (San Pedro Market) هما مثالين للأسواق المحلية التي تبيع الفواكه والخضروات الطازجة والمنتجات اليدوية.

شواطئ ماربيا

تتميز ماربيا بأنها الوجهة التي سيبهرك جمالها فهي مدينة ساحلية تقع على بحر البوران، ورغم أنها نالت شهرة واسعة بفضل ما تضمّه من وجهات سياحية مختلفة، غير أن الشواطئ في هذه المدينة هي أبرز نقاط الجذب التي جعلتها وجهة عطلات صيفية يتوجّه إليها كل من يرغب في قضاء رحلة مفعمة بالمرح والاسترخاء نوصيك باستكشاف هذه الشواطئ المميزة وهي:

 شاطئ كابوبينو

 فهو شاطئ رملي ذو مياه نقية لامعة ويعتبر من أفضل شواطئ ماربيا يتمتع برمال ذهبية رائعة وناعمة ونظيفة كما يتميز بصفاء مائه فيجعله مناسبا للسباحة وللألعاب المائية والغطس وركوب الزوارق الشراعية.

شاطئ بويرتو بانوس

 يتميز بإمتاع زائريه بمجموعة من الأنشطة الممتعة وبمناظره اللافتة وأجواء الاستجمام والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته وذلك بسبب موقعة بقلب ميناء بيورتو بانوس حيث يمكنك التمتع بمنظر اليخوت الفاخرة ومشاهدة المقاهي والمطاعم المتاجر العديدة وتناول أطيب وجبات الطعام والمأكولات العالمية والمحلية.

فنادق ماربيا

تعتبر ماربيا وجهة سياحية شهيرة لما فيها من معالم سياحية رائعة وجذابة لأكبر عدد ممكن من السياح وتضم مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة والمشهورة ومن بين تلك الفنادق:

ماربيلا كلوب هوتل Marbella Club Hotel

 يقع في قلب مدينة ماربيا ويعتبر واحدا من الفنادق الفاخرة الرائدة في المنطقة ويضم الفندق غرفا وأجنحة فاخرة ومرافق ممتازة مثل المطاعم والمسابح والسبا.

فينكا كورتيسينا Finca Cortesin

 يقع في منطقة بيناهابيتا في ماربيا، وهو فندق فاخر يجمع بين الأناقة والتراث التقليدي. يتميز بحدائقه الخلابة ومسبحه الخاص والمطاعم ذات المستوى العالي.

جران ميليا دون بيبي Hotel Don Pepe Gran Meliá

 يقع في منطقة بيناهابيتا، ويعد أحد الفنادق الراقية في ماربيا. يوفر الفندق غرفا وأجنحة فسيحة ومرافق مثل المطاعم والمسابح وملعب الغولف.

فندق ميليا ماربيا بانوس Meliá Marbella Banús

يقع في ميناء بيورتو بانوس الفاخر ويوفر إطلالات رائعة على البحر والمرسى ويتميز الفندق بتصميمه العصري والأنيق ومرافقه الحديثة التي تشمل المطاعم والبارات.

هذه مجرد بعض الأمثلة على الفنادق الشهيرة في ماربيا، وهناك العديد من الفنادق الأخرى التي توفر تجارب فاخرة ومميزة في المدينة.

مطاعم ماربيا

تشتهر ماربيا بمطاعمها الفخمة والمميزة و يريد الكثير معرفة أفضل مطاعم ماربيا التي تقدم طعام شهي ولذيذ وبما يتوافق مع الشريعة الإسلامية وتكون ذات خدمة ممتازة وأسعار تنافسية.

ولذلك سنذكر بعض المطاعم الشهيرة في مدينة ماربيا:

مطعم دعونا نأكل

 الذي يعد من أشهر المطاعم من بين مطاعم ماربيا يتميز بجمع المطبخ الإيطالي والإسباني في آن واحد كما يقدم الوجبات السريعة كالبيتزا و البرجر و السندويشات المختلفة ويشتهر بالمعاملة الحسنة والودية مع جميع الزبائن.

مطعم جاروم ماربيا

 وهو مطعم كلاسيكي حديث يتمتع بديكور عصري وحديث مقام مباشرة على المحيط لتناول أشهى الأطباق الإسبانية مع الاستمتاع بنسيم المحيط والمنظر الطبيعي وغيرها العديد من المطاعم الشهيرة التي تتميز بطعمها الشهي وخدمتها الممتازة.

مطعم الكسكس الحلال Halal Cuscús

من المطاعم المغربية الشهيرة هناك يوفر لكم تجربة أشهر الأطباق المغربية مثل الكسكسي بطرقه المختلفة، و يتميز بتقديم العديد من طواجن الدجاج بالتوابل المغربية اللذيذة، كذلك يوفر لكم الكباب المشوي على الفحم و أهم ما يميز المطعم  وهذا الأمر يبحث عنه السائح العربي المسلم كثيرًا أنه من المطاعم المصنفة بالتقديم الطعام الحلال.

كما لديه قائمة متنوعة من الطعام سواء النباتي الذي يناسب أصحاب الأنظمة الغذائية النباتية أو الأشخاص النباتيين، ومما يجب أن تعرفه أنه مطعم عائلي مناسب لاصطحاب زوجتك وأطفالك هناك، لذا لا تتردد في الذهاب هناك و تجربة المطعم.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم الكسكس الحلال بواسطة خرائط جوجل.

مطعم الشام Al-Sham

مطعم مأكولات سريعة يوفر لزبائنه أفضل اطباق الطعام الحلال الذي يتوافق مع الشريعة الإسلامية، فلديه أطباق عدة من الدجاج و اللحم المطهو بطرق متنوعة وعديدة فيقدم البرجر الشهي، و الشاورما الشامية الأصلية وكل ذلك بأسعار رخيصة وبكل ود وخدمة لطيفة.

فإذا كنت معتادًا على الأكل العربي أو تحب أن تختبره فننصحك بتناول الوجبات التي يقدمها هذا المطعم من وجبات فطور سريعة وغداء لذيذة، فسارع عزيزي الزبون أنت وأسرتك بزيارة هذا المطعم الموثوق والذي يقدم أطيب الوجبات.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم الشام بواسطة خرائط جوجل.

مطعم تي أند أم للكباب T&M Kebab

هو مطعم عربي لبناني يقدم أشهر المقبلات اللبنانية الشهية واللذيذة ويوفر الشاورما العربي والفلافل الشهية، يتميز هذا المطعم بأسعاره الممتازة والمناسبة مقارنة بخدماته.

كما يقدم أفضل كباب على الإطلاق بلحم حلال أطباقه معدة باستخدام أفضل التوابل العربية مع اللحم المختار بعناية شديدة ويتم شواء الكباب على الفحم بطريقة شهية، لذلك يجب أن تمنح نفسك التجربة وزيارة المطعم عند اختيار أفضل مطاعم ماربيا.

وإذا رغبتم في الوصول إلى مطعم تي أند أم للكباب بواسطة خرائط جوجل.

مطعم جولزار ماربيا Gulzar Marbella

يوفر لكم تجربة طعام فريدة من نوعها عبر إتاحة فرصة تذوق الطعام الهندي الشهير بالتوابل الحارقة الشهية وطرق الطبخ المختلفة على ذوقنا العربي، مثلا يمكنك تجربة دجاج تكا مسالا فهو طبق مميز وشهير في الهند يتكون من الدجاج وصلصة الكارى المشبعة بالتوابل الهندية المميزة مع الشوربة الخاصة بالطبق بجانب الخبز الهندي الشهير أو الأرز على طريقتهم نضمن لك وجبة ممتازة.

ولدى المطعم العديد من الوجبات الهندية الشهيرة وبأسعار تنافسية، لذلك لا تفوّت تجربة طعام هذا المطعم.

وإذا رغبتم بالوصول إلى مطعم جولزار ماربيا بواسطة خرائط جوجل.

السياحة في ماربيا Marbella أفضل الأماكن السياحية في ماربيا
اتصل بنا الآن