المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

جدول سياحي في برشلونة Barcelona برنامج سياحي متكامل ببرشلونه

جدول سياحي في برشلونة

يوجد العديد من المدن السياحية المشهورة بمعالمها واماكنها السياحية أهمها برشلونة التي تعتبر العاصمة الاقتصادية لاسبانية، وتتميز برشلونة بتاريخها العريق المشرق، ومميزة بموقعها ضمن حدود منطقة كتالونيا وعلى الساحل الشرقي بين مصبي نهر الربرقاط ونهر بسوس وتبعد 160 كم عن جبال البراني.

تعتبر برشلونة مدينة استثنائية بموقعها ومعالمها حيث شهدت ازدهار كبير مما جذب الكثير من السياح، وتم الاهتمام بالمناطق السياحية والمطاعم والفنادق من قبل مكاتب سياحية متعددة من أجل توفير الراحة والأمان للسياح وبتكاليف مناسبة.

يمكنكم طلب حجز ضمن جولاتنا السياحية التي نوفرها لكم من أجل قضاء أجمل الأيام والجولات السياحية في زيارة اجمل المعالم والمتاحف والمطاعم للاستمتاع بأشهى الوجبات، وهي مناسبة للعائلات والأصدقاء وقضاء شهر العسل.

كما نقوم بتقديم خدمات الحجز بسهولة ضمن افخم الفنادق من أجلكم مع الحجز ضمن المطاعم لتجربة ممتعة ضمن أجمل المدن وتجربة الطعام الغربي والفرنسي والشرقي والاسباني، وهدفنا توفير ما يلبي حاجاتكم وتأمين الراحة لكم لذا نوفر ايضا سيارات خاصة بكم ترافقكم بشكل دائم.

 ومن أجمل المعالم السياحية التي سنضعها في جداولنا المميزة هي:

  • الحي القوطي Gothic Quarter

من اجمل المعالم السياحية ضمن برشلونة هو الحي القوطي Gothic Quarter وهو واحدًا من أكثر المناطق جذبًا للسياح، حيث يمتاز بشوارعه الضيقة والمباني التاريخية، ويعود تاريخ هذا الحي إلى العصور الوسطى وهو مكان رائع للاستمتاع بالجولات المشي لاستكشاف المباني القديمة والمحلات التجارية الصغيرة.

و يتميز الحي بالشوارع الضيقة والبنايات القديمة والأسواق التقليدية والمطاعم والمقاهي لذا ستكون تجربتنا ممتعة بالسير بين الابنية والشوارع الضيقة، ويمكننا زيارة مجموعة كبيرة من الكنائس والمعابد والمتاحف التي تعكس تاريخ وثقافة المنطقة، وايضا يشتهر الحي بمهرجاناته المحلية والفعاليات الثقافية التي تنظم خلال العام ويمكننا حضور الفعاليات معا و يعتبر  وجهة شهيرة للسياح الذين يبحثون عن تجربة تاريخية فريدة في برشلونة.

  • كازا باتلو Casa Batlló

 تعتبر كازا باتلو واحدة من أهم المعالم المعمارية في برشلونة، وهي من تصميم المعماري الشهير أنطونيو غاودي. تتميز هذه المبنى بتصميمه الفريد والألوان الزاهية مع التصاميم للبناء المختلفة والغريبة ذات اشكال عديدة مثل الجماجم والعظام، وهو يُعتبر رمزًا للفن المعماري الحديث في برشلونة.

  • حديقة جويل Park Güell

يُعتبر بارك غويل واحدًا من أجمل الحدائق في برشلونة ضمن حي لاساو حيث يضم مساحات خضراء شاسعة وأشجارًا ضخمة وأماكن للاسترخاء، كما يضم مجموعة من التصاميم المعمارية الفريدة والنوافير الجميلة.

  • كاتدرائية برشلونة Cathedral of Barcelona

 تُعد كاتدرائية برشلونة واحدة من أبرز المعالم الدينية في المدينة تقع شمال الحي القوطي، وتعود تاريخ بنائها إلى القرن الثالث عشر، تجمع بين الطراز القوطي والباروكي، وتضم مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة والنوافذ الملونة، وهي من اجمل المعالم السياحية التي جذبت آلاف السياح.

  • قوس النصر Arco de Triunfo de Barcelona

تعتبر كازا باتلو واحدة من أهم المعالم المعمارية في برشلونة، وهي من تصميم المعماري الشهير أنطونيو غاودي. تتميز هذه المبنى بتصميمه الفريد والألوان الزاهية مع التصاميم للبناء المختلفة والغريبة ذات اشكال عديدة مثل الجماجم والعظام، وهو يُعتبر رمزًا للفن المعماري الحديث في برشلونة.

  • كنيسة ساغرادا فاميليا La Sagrada Familia

من اجمل الكنائس حول العالم والتي تتمتع بأصوات رومانية وهي من أهم الكنائس لدى منظمة اليونسكو، ننصحكم بزيارة الكنيسة لما لها من تصميم فخم  استثنائي يجهلك تنبه  من جماله، بحيث يدل على التراث الروماني.

  • التزلج في لامولينا La molina

وهو من اجمل المناطق السياحية في برشلونة وخاصة في الشتاء لإمكانية التزلج بحيث تحتاج للحافلة بغضون ساعتين يمكن الوصول إليه وتكون في منحدرات لامولينة ويوجد منحدرات خاصة للمبتدئين واخرى للمتقدمين يمكنكم طلب التدريب ايضا من قبل مختصين ونقدم لكم الادوات كافة للتزلج.

  • أكورايوم برشلونة Aquàrium Barcelona

 يُعتبر أكورايوم برشلونة واحدًا من أكبر أحواض الأسماك في أوروبا، حيث يضم مجموعة متنوعة من الأسماك والكائنات البحرية الغريبة والجميلة ويُعتبر مكانًا رائعًا الاستمتاع بالغطس في عالم المحيطات والتعرف على الحياة البحرية.

جدول سياحي في برشلونة

برشلونة هي مدينة تاريخية وحديثة في نفس الوقت، مليئة بالعديد من المعالم السياحية الرائعة التي تجذب آلاف السياح في كل عام نظرا لموقعها الاستراتيجي مع توفيرها اجمل وافخم الفنادق والمطاعم بالإضافة للمعالم التي تأخذك لعالم آخر قديم تقليدي عند زيارتها.

ولأن الكثير من السياح يقصدون برشلونة تم توفير مكاتب سياحية التي أمنت كافة ما يحتاجه السياح من المواصلات والاقامة والبرامج السياحية الممتعة لقضاء اجمل الاوقات.

وهنا سنذكر لكم نبذة حول جدولنا السياحي:

  • اليوم الاول سنوفر لكم سيارة خاصة بكم بمواصفات بحسب طلبكم ليتم ايصالكم من مطار برشلونة الى الفندق المحجوز مسبقا ليتم أخذ قسط من الراحة بعد يوم متعب في الطائرة، مع تقديم وجبات الفطور اللذيذ ضمن الفندق ليتم البدء بجولة خفيفة الى اجمل الاحياء والسير في شوارعه وهو قوس النصر.
  • في اليوم الثاني سوف نقدم لكم اشهى الوجبات من الفطور والغداء والعشاء وذلك بزيارة المطاعم الفخمة، ولا ننسى زيارة اجمل المعالم وهو حديقة طويل و كنيسة سارغادا فاميليا.
  • اما اليوم الثالث بالتأكيد لن ننسى تقديم القهوة الاسبانية المميزة ضمن افخم المطاعم  وسنذهب نحو شاطئ برشلونيتا المميز وسنقضي اجمل الاوقات فيها للسباحة وركوب الأمواج واللعب بكرة الشاطئ والذهاب لاجمل المطاعم.
  • واليوم الرابع سنهتم بزيارة اجمل المعالم السياحية وهو الحي القوطي والسير ضمن شوارعه الضيقة ثم سيتم زيارة كاتدرائية برشلونة وسيتم الذهاب نحو المطاعم الفخمة للاستمتاع بوجبات عدة.
  • اليوم الخامس لن ننسى زيارة أشهر المطاعم للفطور والغداء والعشاء ثم نثوم بزيارة كازا باتلو المبنى المميز التاريخي ثم التوجه نحو حديقة الحيوان وهي مناسبة للأطفال.
  • وفي اليوم السادس بالتأكيد ستكون وجهتنا ايضا نحو شاطئ  نوفا ماربيلا لان معظم السياح تكون وجهتهم برشلونة لزيارة معظم الشواطئ وسيتم قضاء اجمل الاوقات وتذوق الأطباق البحرية.
  • اليوم السابع وبالتأكيد سيكون اجمل ايام حولتنا هو اليوم الاخير سنقوم بتجربة  تلفريك مونتجويك ورؤية الاطلالات المميزة ثم الذهاب نحو المولات الشهيرة وتجربة الذ الاطباق ثم سيتم توديعكم نحو المطعم.

اليوم الأول

سوف نقوم باستئجار سيارة خاصة لكم فخمة ويتم اختيارها من قبلكم سواء صغيرة او VIP او فانات عائلية سوف يتم توفير سائق يتكلم لغتكم لاستقبالكم من مطار برشلونة، ويتم توصيلكم الى الفندق الخاص المحجوز لكم بحسب اختياركم بحيث يوجد عدة فنادق نتعامل معها منها 5 نجوم ومنها 4 نجوم.

إن إتش كوليكشن برشلونة غران فندق كالديرون | Hotel NH Collection Barcelona Hotel Calderon

سوف يتم الحجز من قبل عدة أيام من وصولكم ضمن هذا الفندق الكلاسيكي يقع في شارع باسيج دي غراسيا  وهو قريب  من ساحة بلاسا دي كاتالونيا وقريب من بناء كازا ميلا، ويتم توفير الراحة للسياح وكل ما يلبي حاجاتهم من خدمات الانترنت وبار صغير وشرف مطلة على المدينة مه مطاعم تقدم اشهى الوجبات، ايضا يوجد مسبح ونادي رياضي يتم توفير كافة النشاطات من أجل الاستمتاع.

يتم توصيلكم للفندق لأخذ قسط من الراحة بعد يوم متعب ضمن الطائرة ويتم تحضير وجبة فطور مميزة ضمن المطعم مع تقديم القهوة المجانية ليتم البدء بجولة بسيطة في أول يوم.

بعد الظهيرة

سوف نقوم بتوفير باصات مكيفة كبيرة مريحة لكم من اجل استقبالكم من امام الفندق والذهاب بجولة مع اجمل كروب سياحي ويمكنكم اصطحاب اطفالكم وعائلتكم للاستمتاع بالسير ضمن أجمل الأحياء وسيتم قصد اجمل معلم سياحي وهو:

قوس النصر Arco de Triunfo de Barcelona

من أكبر وأجمل الأقواس المميز بأسلوب بنائه الانتقائي مع طرازه الحديث والمدجن، بحيث ارتفاع القوس ما يقارب 30 متر، ويوجد أعلى القوس دروع مقاطعات اسبانية الـ49 وكما تقع في الوسط المقاطعة الأكبر وهي تمثل شعار برشلونة، وتتميز انها كانت مصنوعة من الحجر الاصطناعي بدون الوان وإغلاق القوس من الجوانب تظهر شكل الخفاش، بحيث يقدم لكم الدليل السياحي نبذة حول تاريخ القوس وكيفية بنائه وما تعنيه كل رمز.

مطعم غرند بيروت Grand Beirut Restaurant Barcelona

بالتأكيد لن ننسى تقديم وجبة دسمة بعد يوم متعب ضمن أجمل المطاعم الفخمة 5 stars يقدم الذ الوجبات يمكنكم الاستمتاع بالجو الجميل فيه وتصاميمه الفخمة، ويمكنكم طلب كافة الاطباق البحرية الطازجة مثل الكافيار، السلمون، القريدس، كما يقدم طبق السمك المشوي وغيرها من الأطباق الشهية مع الاستمتاع بالمشروبات المختلفة.

بعدها سوف نعيدكم الى الفنادق من أجل أخذ راحة بعد يوم مميز والاستعداد للبدء بجولة اليوم الثاني المميزة بتنوعها.

اليوم الثاني

مرحباً بك في اليوم الثاني في برشلونة في صباح مشرق مميز سننتظركم ضمن الباصات المخصصة لكم امام فندقكم، وسنبدأ هذا اليوم المشرق بفطور مميز ضمن مطعم:

مطعم فينسيا Fenicia, Restaurant Libanès

سوف تكون وجهتنا ممتعة عن البدء بصباح مميز ضمن مطعم شرقي عربي قريب من محطة سانتس له مكان مميز للجلوس مع الاستمتاع بالتراث كم يتم تقديم خدمات جيدة وأكل لذيذ من اطباق لبنانية مشهورة، واطباق المتوسطية, الشرق أوسطية ويتم تقديم أنظمة غذائية خاصة، وهو مطعم مناسب للشخص النباتي, يوجد خيارات خضرية وسلطات، ووجبات اللحم الحلال, مع خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

الظهر

بالتأكيد سوف نتجه بعدها لنبدأ بأجمل الاماكن السياحي وهي:

حديقة جويل Park Güell

من الحدائق المميزة التي تقع في حي لاساو وهي من عمل أنطوني غاودي ومن أكثر المعالم التاريخية التي يقصدها السياح، يمكنكم التقاط الصور بالقرب من الأعمال الفنية والنوافير والبحيرات مع امكانية التمتع بإطلالة بانورامية على المدينة، وسنتوجه إلى منصة المراقبة الموجودة داخل الحديقة التي تحتوي على مناظر مميزة تفوق الجمال ويمكن المشي ضمن الحديقة والاستمتاع بالمناظر، وبالتأكيد لن ننسى زيارة متحف غاودي هاوس، زيارة كاسا ديل غواردا و زيارة المسرح اليوناني.

مطعم ريم البوادي Restaurant Al Bawadi

بعدها سنقوم بتجربة الطعام ذات الطابع الشرقي وله موقع جذاب منتصف برشلونة وهو أفضل المطاعم التي تهتم بتقديم وجبات شرقية وغربي، ولها التصميم والديكور والوجبات المقدمة الشرقية، ويمكنكم طلب شيشة بنكهات متنوعة.

يشتهر المطعم بتقديم الذ الوجبات بحيث سوف نقوم بتجربة الطابع الشرقي بالطعام مثل طبق أرز البرياني ، و الشيش طاووق ، والمشاوي ، الفطائر المنوعة ، بالإضافة لتقديمه جميع أنواع المقبلات الشرقية والسلطات مثل بابا غنوج والحمص، والمشروبات العربية ، و الحلويات العربية الشهية.

بعد الظهر

كنيسة ساغرادا فاميليا La Sagrada Familia

ومن أكثر المناطق السياحية المشهورة في برشلونة هي كنيسة ساغرادا فاميليا التي تتمتع بموقع مميز بحيث تم بناؤه من قبل انطونيو غاوي، و هي واحدة من أكثر الأماكن جاذبية للسياح ومن أكبر الكاتدرائيات المتواجدة  في برشلونة تتميز بأنها تحفة فنية عظيمة مكونة من ثلاث واجهات رئيسية.

سوف نبدأ بجولة في الكنيسة باتجاه واجهة الشرق التي تدعي الميلاد وعلينا ابراج معمارية معقدة، ولن ننسى زيارة الوجهات الجنوبي  التي تدعى المجد والواجهة الغربية تدعي العاطفة.

سوف يعرفكم الدليل السياحي الخاص بنا على روعة الفن المعماري ويمكنكم مشاهدة الأصنام والتماثيل للقديسين مع الابراج المزينة والمحفورة بكلمات مقدسة من كتب دينية، يمكن التقاط الصور مع الاتجاه إلى مركز glòries يمكن الاستمتاع بالتسوق والحصول على الملابس الفخمة.

في المساء سنتجه الى مقاهي تقليدية تطل على مدينة برشلونة للاستمتاع بوجبات خفيفة أو للاستمتاع بالشاي الاسباني اللذيذ، بعدها يتم العودة الى الفنادق لأخذ حمام ساخن والاسترخاء من أجل الاستعداد لليوم الثاني.

اليوم الثالث

شاطئ برشلونيتا Playa de La Barceloneta

بالتأكيد لن نفوت فرصة زيارة اجمل الشواطئ وهو شاطئ برشلونيتا، لذا جهزوا امتعتكم وملابس السباحة لقضاء اجمل يوم ضمن أجمل الشواطئ.

ويتميز هذا الشاطئ لقربه من الفندق المحجوز وهو واحد من أهم المعالم السياحية الجاذبة للسياح بحيث يتم تقديم العديد من الانشطة التي سوف نستمتع بها معكم مع وجود كافة وسائل الراحة من الانترنت والمطاعم القريبة على الشط لتقديم الفطور والغداء والعشاء بالاضافة لكراج سيارات وحمامات داخلية وخارجية.

سوف نحجز شاليهات خاصة لمدة ليلة واحدة لقضاء هذا اليوم براحة والقدرة على تبديل ملابسكم والقيام بالانشطة العديدة.

الصباح

نبدأ اليوم بزيارة شاطئ برشلونة، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، سوف نتجه نحو مقهى أو مطعم بالقرب من الشاطئ حيث يمكنك الاستمتاع بفطور شهي مع إطلالة رائعة على البحر، وسوف يتم تقديم وجبات فطور تقليدية مثل بان كون تومات، خبز محمص مع طماطم وزيت زيتون، وتورتيلا إسبانيولا وهي فطيرة بطاطس إسبانية، بالإضافة إلى القهوة أو الشاي.

ايضا سنقوم بتجربة ممتعة من اجل الاسترخاء على الشاطئ ويمكن لاطفالكم السباحة ضمنه مع وجود فريق انقاذ وتعليم السباحة.

ونقوم بتوفير نشاط ركوب الأمواج والسباقات من أجل المتعة ولن ننسى التجديف وركوب الزوارق الممتعة بحيث نقوم باستئجارها لكم مع توفير كافة ما تحتاجونه.

مطعم Barceloneta

بعد الظهيرة سنستمتع معا لغداء مميز ضمن أفضل المطاعم وهو برشلونيتا بحيث يتميز بإطلالته الممي ة على الماء مباشرة يمكن الاستمتاع والتلذذ بالوجبات مع الجو المميز والهادئ، ويوجد طاقم عمل ودود راقي ويقدم لكم الوجبات باحترام، ومن أبرز وجبات هذا المطعم هي شرائح اللحم والدجاج، بالاضافة للمأكولات البحرية اللذيذة فمن غير الممكن المجيء الى برشلونة وشاطئ برشلونة دون تجربة ألذ المأكولات البحرية من الأسماك المقلية والمشوية والاخطبوط والسالمون.

عند المساء

يمكنكم السير على طول الشاطئ للاسترخاء والاحساس بشعور مميز عند غروب الشمس، ونقوم بزيارة المحلات والمتاجر القريبة من الشاطئ.

ثم سوف نعود الى الفندق وبالتأكيد ستأخذون قسط من الراحة وأيضا للتجهيز لليوم التالي.

اليوم الرابع

سوف يكون من اجمل الايام المليئ بالنشاط والحيوية لزيارة اجمل المناطق وتجربة الطعام الشرقي، سيتم تقديم القهوة الصباحية ضمن الفندق مع إمكانية الحصول على فطور خفيف، وسننتظركم في صباح هذا اليوم أمام الفندق للانطلاق نحو عالم شرقي مميز.

الحي القوطي Gothic Quarter

سوف نغير اسلوب الجولة في هذا اليوم لنستأجر الدراجات الهوائية من أجل قضاء اجمل الاوقات المسلية والاحساس بحس اسباني جميل لان معظم الاسبان يركبون الدراجات الهوائية، وسوف يتم البدء بالجولة الى اجمل الأحياء وهو الحي القوطي الشعبي يمكن من خلاله رؤية الكاتدرائية القديمة ومتحف بيكاسو، سوف نتجول ضمن الحي لرؤية المباني القديمة المميزة بزخارفها التي تعيدك للتاريخ القديم بحيث نقوم بالتسوق والتجول واستكشاف غوثيك وزيارة المقاهي والمطاعم الجذابة والاستمتاع بتذوق القهوة والشاي ضمن احد اجمل المقاهي مع فطور خفيف، ويوجد دليل سياحي من اجل اعطائكم نبذة حول الحي وتاريخه.

كاتدرائية برشلونة Cathedral of Barcelona

ولن ننسى زيارة احد الكنائس المميزة، بحيث ستكون الوجهة الى كاتدرائية برشلونة سوف يأخذكم الدليل السياحي نحو عالم من الخيال لما له من تصميم مميز ذو طراز قوطي بحيث تقع الكاتدرائية في شمال الحي القوطي

 تقع في شمال الحي القوطي وتم بناؤها بين القرنين الثالث عشر والخامس عشر، تمتلك واجهة هذه الكاتدرائية تصميم ذو طراز قوطي حديث، كما تصنف كأجمل الكنائس في برشلونة.

وخلال رحلاتنا السياحية بالتأكيد سوف ترغب بتذوق أطباق الطعام الشهية من فطور وغداء وحلويات شرقية لذا سوف نزور احد المطاعم العربية وهي:

مطعم بيروت Beirut Restaurant

وهو مطعم 4 Stars مميز بتقديمه طعام حلال لذا هو المقصد الأول للعرب والمسلمين ويتميز بمكانه وموقعه الجميل وسط المدينة، وله تصميم جميل قديم يحاكي العصور القديمة ومصمم على الطراز العربي، وهو من المطاعم المناسبة للعائلات والأصدقاء والأطفال له تكاليف مناسبة.

يقدم ايضا هذا المطعم وجبات متنوعة عربية لذا يمكنكم الاستمتاع بطلب أي وجبة تريدونها من المأكولات البحرية مطبوخة على الطريقة العربية مثل السلمون والقريدس، كما أنه يقدم اللحوم والدجاج الحلال مثل الشاورما والكباب، مع تقديم المقبلات من الفلافل والحمص، وجود المشروبات الباردة والساخنة تزيد من لذاذة الوجبات، ثم يتم تقديم الشيشة و الحلويات مثل الكنافة بحسب الطلب.

ثم يتم التجول ليلا في الشوارع المحيطة بالحي والفندق وسيتم العودة نحو الفندق وبالتأكيد سوف نودعكم من أجل لقائكم في اليوم الخامس والذي ايضا سيكون يوم ممتع مميز لذا لا تنسوا الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة.

اليوم الخامس

سوف لن تبدأ جولتنا في الصباح الباكر من أجل الاستمتاع بجو عائلي ضمن الفنادق وبالتأكيد سيتم الاهتمام بشكل كامل بكم ضمن المطاعم لتقديم صباح مميز قبل البدء بجولتنا.

يمكنكم الاستيقاظ ثم الذهاب لشرفة الغرفة والاستمتاع بالمنظر المميز المطل على المدينة مع إمكانية احتساء قهوتكم.

كما يمكنكم النزول نحو المسابح الموجودة ضمن الفندق لتجربة سباحة ممتعة مع عائلاتكم واطفالكم، ثم يتم تقديم وجبة فطور اسباني من الاومليت والفطائر بالسبانخ والبان كيك وغيرها يمكنكم الاستمتاع بفطوركم ريثما نبدأ بجولتنا.

سنكون عند الظهيرة بانتظاركم أمام الفنادق واستقبالكم في باصاتنا المجهزة لأجلكم، وستكون وجهتنا مميزة وهي:

كازا باتلو Casa Batlló

هذا البناء تم تصميمه من قبل انتوني غاودي بحيث ستشعر بالغرابة من تصميمه لما فيه من أشكال للجماجم وللعظام مع وجود الالوان البحرية، وسيذكر لكم الدليل السياحي سبب هذا الشكل الفريد من نوع فهو تحفة فنية جذبت آلاف السياح وبشكل سنوي.

بعد الظهيرة سنتوجه نحو احدى المطاعم المميزة بتقديمها وجبات مختلفة وهو:

مطعم The Burger Maker (Halal) Barcelona

سوف نتناول وجبة الغداء في مطعم The Burger Maker وهو مميز بديكوره العصري المميز مع وجود الجو المريح، بحيث يقدم مطعم The Burger Maker تشكيلة رائعة من البرغر والوجبات السريعة. يمكنك تجربة برغرات مثل Classic Cheeseburger، BBQ Bacon Burger،  Mushroom Swiss Burger”، وأطباق أخرى لذيذة.

حديقة الحيوان في برشلونة Animal park

بعد ذلك يمكنكم اصطحاب اطفالكم الى اجمل مكان مناسب للأطفال والعائلات وهي حديقة الحيوان التي تفتح أبوابها منذ الصباح الباكر والظهر وايضا المساء، من أجل الاستمتاع بمشاهدة العديد من الحيوانات البرية والمفترسة والغريبة، يمكن لاطفالكم اللعب مع الحيوانات البرية وتوفير الطعام لهم للاستمتاع، كما نوفر نشاطات لمشاهدة عروض الحيوانات مع إمكانية المشاركة في جولات موجهة، ولا بد من تجربة المقاهي والمطاعم ضمن الحديقة.

تناول وجبة العشاء في مطعم Cerveseria Catalana

يُعتبر مطعم Cerveseria Catalana واحدًا من أفضل المطاعم في برشلونة، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات الإسبانية مثل Patatas Bravas، Pimientos de Padrón، Gambas al Ajillo، Paella فواجرا والسمك الاسقمري البحري والعديد من الأطباق الشهية. يتميز المطعم بديكور عصري وجذاب، ذات مساحة متوسطة له اجواء ممتعة، يقصده الكثير من السياح وبالاخص العرب لأنه يقدم لحم بقر حلال والدجاج مع المشروبات الحلال والسلطات العربية الشهيرة.

سوف يتم ايصالك مرة أخرى إلى الفندق من أجل التجهيز لليوم السادس وهو الأجمل بحيث سنتجه لاجمل الاماكن لذا ننصحكم بالنوم بعمق من أجل الاستيقاظ بنشاط.

اليوم السادس

لا بد من اعادة تجربة الذهاب لاحدى الشواطئ البرشلونية لأن الكثير من السياح يقصدون برشلونة للاستمتاع بجو المياه الصافية والمفيدة للاسترخاء والراحة لذا ستكون الوجهة في هذا اليوم نحو الشاطئ.

شاطئ نوفا ماربيلا Platja de la Nova Mar Bella

سننتظركم بفارغ الصبر أمام الفندق لاستقبالكم والذهاب معا نحو عالم الشواطئ المميز بهدوئه وهو شاطئ نوفا ماربيلا المفضل لدى معظم السياح ولسكان حي سانت مارتي وهو جزء من تجديد المدينة الحضرية حول الالعاب الاولمبية وهو وجهة مناسبة سهلة الوصول اليها لذوي الاحتياجات الخاصة.

الصباح

سوف يتم  الوصول إلى شاطئ نوفا ماربيلا، وسوف نستمتع بالشمس والرمال الناعمة على الشاطئ والاسترخاء على كراسي الشاطئ، يوجد الكثير من الانشطة بحيث يمكنكم البدء بالسباحة مع عائلاتكم واطفالكم في المياه الزرقاء الواضحة والمنعشة وسوف نقوم بتوفير نشاط التجديف وركوب الأمواج.

سوف نذهب بعدها عند الظهيرة  لاحتساء القهوة وتناول وجبة فطور ضمن أجمل المطاعم وهو:

مطعم القهوة العربية Arabic coffee restaurant

سوف نتناول وجبة الغداء في مطعم القهوة العربية والذي  يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات العربية والأطباق الشهية، و يمكنك تجربة أطباق مثل شاورما، فلافل، مشاوي وغيرها، وبالتأكيد يتميز المطعم بديكور عصري وجو مريح لذا يمكنكم الاستمتاع بصباح مميز.

بعد الظهر

سوف نقوم باستكشاف شواطئ نوفا ماربيلا والتجول على طول الساحل، ويمكنكم  المشي على الشاطئ وجمع الصدف والحجارة مع التجديف أو ركوب الزلاجات المائية.

وسوف نوفر نشاط اللعب بكرة الطائرة للكبار والاطفال او توفير كرة الشاطئ.

وفي المساء

مطعم علاء الدين Alaa eldeen

سوف نذهب إلى أفضل المطاعم وهو تناول وجبة العشاء في مطعم علاء الدين وسوف نلاحظ ان معظم اليوم نقضيه بالاستمتاع بوجبات عربية بحتة.

يقدم مطعم علاء الدين تجربة تناول الطعام الرائعة مع تشكيلة متنوعة من المأكولات الشرقية، يمكنك تجربة أطباق مثل “كباب”، “كفتة”، “برياني” وغيرها، ويتميز المطعم بديكور فخم وجو رومانسي.

سوف نستمتع في الليل بالسير على طول الشاطئ والتقاط بعض الصور ثم ستكون العودة الى الفنادق للاستراحة والتجهيز لليوم الأخير.

اليوم السابع

من اجمل الايام التي سوف نقضيها في برشلونة سيتم تقديم القهوة الصباحية من أجل التجهيز للفطور المميز ضمن أجمل المطاعم  سننتظركم امام الفنادق ليتم أخذكم الى اجمل المطاعم لتناول وجبة فطور مميزة.

مطعم Restaurant Arab Halal Marrakech

سنقوم بداية يومك بتناول وجبة الفطور في مطعم Restaurant Arab Halal Marrakech وسنستمتع بتجربة المأكولات العربية الشهية مثل طاجين  و شاي بالنعناع ويتم تقديم الحمص والفطائر والفطور المغربي ضمن  جو مريح وودي، ويتميز المطعم بتقديمه لوجبات حلال مع المشروبات المميزة المتنوعة والسلطات والمقبلات المختلفة فهو مطعم مغربي مميز بتصميمه المغربي فهو مناسب للعائلات والأصدقاء.

عند الظهيرة:

تلفريك مونتجويك Montjuïc cable car

ستكون وجهتنا في هذا اليوم الرائع نحو تلفريك مونتجويك وسنستمتع بزيارة تلفريك مونتجويك والاستمتاع بإطلالات رائعة على برشلونة من أعلى الجبل بحيث نوفر لكم فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة البانورامية الخلاب  لحديقة جويل واطلالة كامل  على مدينة برشلونة، ننصحكم بعدم تفويت الركوب في تلفريك والتقاط بعض الصور ضمن المناظر الخيالية.

مطعم Restaurante Rincon Persa lranl

وبالتأكيد لن ننسى اجمل تجربة لتذوق الطعام الايراني المميز فتجربتنا لن تقتصر على الطعام الاسباني والطعام العربي الشرقي وسنذهب  لتناول وجبة الغداء في Restaurante Rincon Persa lranl  سنقوم بتجربة أطباقًا إيرانية شهية مثل كباب و كوكو سبانخ و جوجه فراهي في أجواء مريحة وودية.

بعد الظهر

ايضا سنتوجه نحو احدى المولات الضخمة في برشلونة للاستمتاع بالحصول على كل ما تريده لشراء الحاجيات والملابس بماركات فخمة ومعروفة، بحيث سنزور كافة المحلات من الالبسة والاكسسوارات و والاستمتاع في السير ضمن اضخم المتاجر واجمل المولات الضخمة وسط المدينة.

المساء:

مطعم Restaurant Arab Halal Marrakech

بعد يوم متعب من السير بين المحلات التجارية وشراء الألبسة وغيرها سنتجه نحو أشهر المطاعم البرشلونية والتي يقصدها العرب والغرب في كل العالم، بحيث سيتم  تناول وجبة العشاء في مطعم Restaurant Arab Halal Marrakech وننصحكم بالاستمتاع بأطباق عربية مغربية شهية مثل شاورما، فلافل، مشاوي وغيرها  ويتم تقديم المشروبات المختلفة والحلويات اللذيذة في جو رائع فهو يتميز بأنه مطعم مغربي حلال ويتميز بجو عربي فاخر مع وجود طاقم عمل ودود مميز.

الوداع

سوف نقوم باختتام يومك بتوديعكم للمطار، حيث يمكنك الاستمتاع باللحظات الأخيرة في برشلونة قبل مغادرتك، بحيث نوفر لكم سيارة VIP خاصة لكم لتنتظركم أمام الفندق لتجهيز اغراضكم والذهاب معكم نحو المطار للتوديع.

برنامج سياحي برشلونة

لطالما تعتبر برشلونة من أهم الوجهات السياحية والأكثر تميزا وشعبية في اسبانيا ولمعظم الزوار والسياح ولا سيما يزورها الكثير من العرب فهي مدينة تاريخية عريقة تجذب العديد من الثقافات حول العالم لذا توفر العديد الاراء والاذواق من المطاعم العربية المغربية والاسبانية والايرانية والايطالية مع العديد من الشواطئ المطلة على البحر المتوسط والتي تكون الجاذب الأكبر للسياح.

وبسبب تردد آلاف السياح تم تأمين العديد من المكاتب السياحية التي تهتم بتوفير كافة الخدمات للسياح، ويتم تأمين جداول سياحية خاصة بالسياح العرب والغرب، وهنا سنذكر لكم نبذة حول جدولنا السياحي:

  • سوف تكون جولتنا لا تقل عن 7 حتى 15 يوم لاستكشاف اجمل المعالم السياحية في برشلونة ولا تقل اهمية عن باقي المعالم العالمية.
  • سوف يتم تأمين أفضل السيارات الفخمة VIP او العادية مثل BMW مرسيدس وجيب هوندا وفانات عائلية وغيرها بحسب طلبكم، من أجل استقبالكم من المطار مع سائق يتحدث لغتكم وتوصيلكم فورا نحو الفندق المحجوز الخاص بحيث نتعامل مع عدة فنادق مثل:

ديل مار Hotel del Mar

والمميز بموقعه الراقي وتصميم كلاسيكي سيتم توفير كافة وسائل الراحة ضمنه فهو يضم ستة طوابق مع غرف كبيرة مكيفة ويتوفر الانترنت بشكل دائم.

مع وجود شاشات تلفاز والدوش وشرفة ذو اطلالة مميزة.

ومتاح ضمن الفندق مطاعم لتقديم اشهى الوجبات وتقديم القهوة الصباحية المميزة الاسبانية بالاضافة لخدمات غسيل الملابس   وجود طاقم عمل ودود مع كافة احتياجات ذوي الحاجات الخاصة.

فندق أوليفيا بلاثا Olivia plaza Hotel

وهو من أقدم الفنادق في برشلونة يقع في ساحة كاتالونيا سوف نتعامل معه لتقديم لكم كافة وسائل الراحة وهو مستهدف من آلاف السياح لما فيه من مميزات عديدة ويحتوي الفندق على غرف مكيفة مع بار وانترنت بشكل دائم، ومتاح ايضا مطاعم خارجية تقدم اشهى الوجبات مع موقع سيارات، بالتأكيد يتم توفير مصاعد للطوابق العليا مع خدمات تنظيف الملابس  و امكانية استئجار السيارات و الدراجات الهوائية.

  • سنقوم بتوصيلكم الى الفندق لأخذ قسط من الراحة بعد يوم متعب في الطائرة وسنقوم بتعريفكم على جولتنا السياحية مع تعريفكم على الفندق وخدماته وتأمين كل وسائل الراحة وسوف يتم تأمين تذاكر الدخول نحو المعالم وتذاكر الحافلات لتجربة ممتعة، وسننتظركم بعد ساعتين أمام الفندق للذهاب لتناول وجبات لذيذة للبدء بجولة خفيفة في أول يوم.
  • سوف تتضمن جولتنا تجربة اشهى المطاعم العربية والاسبانية والفرنسية والايطالية لتجربة ممتعة وتذوق ألذ الوجبات مثل الكبب والمشاوي واللحم الحلال وتقديم الفطور من الفلافل والحمص والفول والتسائي مع تقديم الشاي المغربي اللذيذ والمشروبات من الساخنة والباردة  الاخرى والاستمتاع بجو مريح ضمن مطاعم لها تصاميم عربية وديكورات اسبانية وغيرها، ومن أهم المطاعم التي سيتم زيارتها هي:

مطعم علاء الدين Alaa aldeen restaurant

وهو مطعم عربي شرق أوسطي، يقدم الأطباق الخليجية والشرقية يمكنكم طلب اي نوع من انواع الوجبات من فطور وغداء وعشاء مثل الفول والفلافل والحمص وبابا غنوج مع السلطات العربية المختلفة، وتوفير الغداء من الكبب والمشاوي واللحم الحلال وتقديمه بطريقة شرقية مميزة، ويتميز المطعم بتصميمه الخليجي الفخم الذي يدل على الحضارات والتطورات العربية.

مطعم ألكيميا Alkimia

وهو من المطاعم ذات الطابع الكتالوني له ديكور مصمم على الطريقة الكاتلونية يمكنكم الاستمتاع والاحساس بجو من الهدوء والراحة بالاضافة للاستمتاع بالوجبات المقدمة ولديه  أفضل المأكولات التقليدية من الوجبات الكتالونية.

  • سوف تكون وجهاتنا لعدة معالم سياحية شهيرة مثل  الحي القوطي وحديقة الحيوان و كاتدرائية برشلونة وقوس النصر ويتم توفير دليل سياحي يكون معكم في كافة جولاتكم ويزودكم بنبذة حول تاريخ كل معلم وياخذكم لزيارة اجمل الاماكن وقضاء اجمل الاوقات للمشي ضمن الأحياء المختلفة القديمة.
  • وبالتأكيد لن ننسى تخصيص أيام من أجل قضاء أجمل الأيام في شواطئ برشلونة وهي المقصد الاول لمعظم السياح لذا سنخصص يومين او اكثر لقضائه والسباحة وركوب الأمواج وغيرها ومن أهم الشواطئ هو:

شاطئ سان سباستيان Platja de Sant Sebastià

 شاطئ سانت سيباستيان يعتبر واحدًا من أكبر الشواطئ في برشلونة، حيث يمتد على طول 660 مترًا.

 يستخدم بشكل رئيسي من قبل سكان برشلونة ويجذب أيضًا زوارًا أجانب.

 تتوفر وسائل الوصول والمرافق لجميع المستخدمين، ويوجد العديد من الانشطة التي نوفرها لكم من ركوب الأمواج وركوب الزوارق والسباحة مع حجز شاليهات خاصة بكم.

شاطئ بلاتجا ديل سوموروسترو Platja del Somorrostro

 يُعتبر واحدًا من الشواطئ المميزة في برشلونة، ويوفر العديد من الخدمات بما في ذلك حراس الأمن، ومظلات وكراسي للتشمس، ومرافق ملائمة.

تتوفر أيضًا مكتبة شاطئ وغرف تغيير الملابس ومناطق لوقوف الدراجات والمطاعم وخدمة الواي فاي.

كم يوم يكفي لزيارة برشلونة

ولا يمكنكم تخيل الأيام التي سوف تقضونها ضمن أجمل المدن الاسبانية وهي برشلونة المميزة بموقعها الذي أضاف جاذبا لجعل العديد من الشواطئ هو الوجهة الاولى لمعظم السياح.

بحيث تعتبر برشلونة واحدة من اجمل المدن السياحية والساحلية في اسبانية تجمع بين الثقافة الاسبانية والعربية والطابع الشرقي مع التصاميم المعمارية الاسبانية والعربية بالاضافة للمعالم العديدة التي جذب السياح من الحي القوطي ومتحف الشمع والشواطئ المختلفة مثل سان سباستيان وغيرها.

وبالتأكيد لن يكون يوم أو يومين كافي للقدرة على زيارة معظم المعالم السياحية لذا تكون جداولنا السياحية لا تقل عن 7 أيام حتى 15 سوم ويمكنكم قضاء اجمل اوقاتكم معنا للاستمتاع بجو مميز وللذهاب برحلة خيالية ضمن معالم تاريخية تقودكم نحو الأحداث التاريخية القديمة.

وبالطبع، يمكننا تقسيم زيارة برشلونة إلى 7 أقسام حسب الأنشطة والمعالم التي يمكن زيارتها خلال كل يوم، وهذا مثال حول احد جولاتنا:

  •  استكشاف معالم المدينة بزيارة لاس رامبلاس وسوق بوكيريا واستكشاف حي القديم في برشلونة (جوتيك) مع زيارة كاتدرائية برشلونة وغيرها تحتاج ليوم كامل.
  • واليوم الثاني زيارة معالم غاودي، بزيارة كنيسة سانتا ماريا ديل مار، واستكشاف منطقة البورت في برشلونة، زيارة حديقة ميرا وغيرها من الحدائق.
  • سوف نخصص يوم كامل لاستكشاف فن الفائزيا وزيارة متحف بيكاسو واستكشاف منطقة إيل رافال ونقوم بجولة في المتاحف العديدة سوف نختار احداها في جدولنا.
  • اليوم الاخر مخصص ل استكشاف الحدائق والمنتزهات فمثلا سنخصصه لزيارة حديقة جويل بارك و استكشاف منتزه جويل و قضاء وقت ممتع في منتزه كويل دي كريست.
  • يوم آخر مخصص لزيارة المعالم الثقافية زيارة متحف برشلونة لتاريخ المدينة وستكشاف مركز كاتالونيا للفن المعاصر وزيارة المتحف البحري وغيرها.
  • ولا ننسى تخصيص يوم كامل أو يومين لزيارة الشواطئ الباهرة في برشلونة و الاسترخاء على الشاطئ وقضاء وقت ممتع على شواطئ برشلونة مثل شاطئ بلاجا ديل سوموروسترو أو شاطئ سانت سيباستيان.
  • بالطبع، يمكن تخصيص هذه الأنشطة وفقًا لاهتماماتك الخاصة، ولكن هذه الأقسام تعطي فكرة عامة عن كمية الأنشطة التي يمكن القيام بها خلال زيارة برشلونة.

برنامج سياحي في برشلونة لمدة 15 يوم

عندما تقرر الذهاب لسياحة الى برشلونة ستقضي أجمل أوقاتك ضمن أجمل المدن السياحية بفضل المناخ المتوسطي لبرشلونة والهندسة المعمارية القوطية بالإضافة للمتاحف والشواطئ والنوادي الليلية النابضة بالحياة.

بهذا البرنامج السياحي، ستتمكن من قضاء 15 يوم من اروع الايام في برشلونة والاستمتاع بتجربة سياحية فريدة من نوعها وستضم:

  • في اليوم الأول سنقوم بالحجز الفندقي لكم واستقبالكم من مطار برشلونة وتزويدكم بسيارة مريحة مكيفة لاستقبالكم من المطار نحو الفندق وسنستمتع بوجبات غداء مميزة مثل الادتاباس الاسباني.
  • اليوم الثاني في هذا اليوم سنقضي اجمل ايامنا معا سنتجه نحو مطعم دمشقي لتجربة طعام سوري مميز من الفلافل والحمص ثم السير ضمن شارع لارامبلا ولن ننسى زيارة متحف الشمع الجميل والتقاط الصور فيه وبالتاكيد وجبات الغداء العديدة.
  • اليوم الثالث وهو من اجمل ايامنا سنقوم بتجربة فطور اسباني مميز ثم التوجه نحو كامب نو ةهة من اجمل الملاعب، ولن ننسى التسوق في شارع دي فالنسيا و الذهاب نحو حديقة الروشة وتجربة طعام لذيذ ضمن مطاعم الروشة والمزة.
  • اليوم الرابع سيكون اليوم المميز و هو شاطئ شاطئ ديل بوغاتيل بحيث سنقوم بتجربة كافة الانشطة مع ركوب الأمواج والسباحة.
  • اليوم الخامس سنقوم بتجربة الطعام الاسباني من فطور ضمن مطعم لاسارتي ثم الاتجاه نحو ساكة اسبانية برشلونة و لا ننسى الذهاب نحو جبل مونتجويك.
  • اليوم السادس سنقوم بتجربة الطعام الاسباني من فطور ضمن مطعم لاسارتي ثم الاتجاه نحو ساكة اسبانية برشلونة و لا ننسى الذهاب نحو جبل مونتجويك.
  • اليوم السابع  سنقوم بتجربة مقهى ارتيسا ثم نذهب نحو كنيسة ساغرادا فاميليا ولا ننسى تجربة اجمل المطاعم التركية.
  • اليوم الثامن سنستمتع بالذهاب نحو اكورايوم برشلونة والمميزة بوجود مجموعة من المخلوقات البحرية ثم تجربة احدى المطاعم تقدم وجبات ايطالية، و سنذهب ليلا نحو شاطئ ماربيلا للاستمتاع بقضاء ليل مميز.
  • اليوم التاسع سنقوم بتجربة مطعم القهوة العربية وتجربة ألذ القهوة العربية ثم سنذهب نحو كازا باتلو ولن ننسى التسوق ضمن احد اجمل المتاجر.
  • اليوم العاشر لن ننسى الذهاب نحو حديقة طويل في اليوم العاشر ويمكن بعدها تجربة أطباق تركية مميزة.
  • اليوم الحادي عشر سنذهب نحو الحي القوطي وهو اجمل الأحياء التاريخية ثم الذهاب نحو المطاعم بزيارة مطاعم البرغر ثم التوجه نحو قوس النصر.
  • اليوم الثاني عشر  سوف نعود مرة اخرى نحو اجمل الشواطئ وهو دي ليفانت للاستمتاع بركوب الأمواج والزوارق والسباحة ص من اجمل الشواطئ والتمتع بالأطباق العديدة ضمن مطعم ارابيا.
  • اليوم الثالث عشر سنقوم بزيارة بالاو جويل وهو من اجمل المعالم الثقافية وتجربة الذ الوجبات ايضا.
  • اليوم الرابع عشر سنذهب نحو مطعم كابادوكيا لتقديم المعجنات ثم نقوم بالذهاب نحو متكف بيكاسو وايضا معبد ساجرا تكور ثم تجربة افضل المطاعم.
  • اليوم الخامس عشر سنقوم بزيارة مبنى كازا اماتلر وثم زيارة احدى المولات المميزة الشهيرة، بعدها يتم توديعكم وتوصيلكم نحو المطار لتوديعكم.

اليوم الاول

سنقوم بالحجز مسبقا ضمن احدى الفنادق المميزة بحيث نقوم بالتعامل مع عدة فنادق وأهمها فندق:

فندق يوروستارز غراند مارينا Grand Hotel Central Barcelona

وهو فندق 5 نجوم نقوم بالحجز فيه مسبقا له موقع ممتاز ويبعد عن شارع لارامبا حوالي 5 دقائق وهو من اجمل الشوارع المتضمنة في معظم جداولنا، ويوفر الفندق خيارات جمالية مناسبة للعوائل ولها اطلالات جذابة.

وسنقوم بتأمين سيارة VIP مكيفة اما صغيرة لشخصين او للعوائل فانات كبيرة سوف نوفر سائق لكم متعدد اللغات لامكانية التواصل معه، ويتم استقبالكم من مطار برشلونة وتوصيلكم الى الفندق.

سيتم أخذ قسط من الراحة في هذا اليوم ونقدم لكم كوب قهوة مميز، وبعدها سنوفر لكم كافة التفاصيل حول جولتنا وتزويدكم بكافة التفاصيل حول المعالم والشوارع التي سوف نزورها معا ونقدم لكم كافة التذاكر للحافلات والمعالم التي نوفرها قبل وقت من اجل القدرة على الدخول بسهولة، ويمكنكم طلب حجز الزوارق واليخوت والفنادق الاخرى الخاصة بحيث نوفر كل هذه الخدمات.

ثم نتجه نحو احدى المطاعم القريبة من اجل البدء بأول يوم بجولتنا لتناول وجبات غداء لذيذة بحيث سنقدم وجبات اسبانية لذيذة مثل  التاباس الاسباني ونقانق الفويت ولحم الخنزير الجامون وغيرها من الأطباق الشهية إنها طبق نموذجي لكل إسبانيا تاباس تمثل نوعًا من الحلي الصغيرة ولكن اللذيذة التي يتم تقديمها مع وجبات الطعام أو بمفردها. تشتهر التاباس بطبيعتها الاجتماعية وتسمح لك بتجربة نكهات مختلفة ومجموعات طعام في فترة زمنية قصيرة، بالاضافة انه يمكنكم طلب وجبات حلاب اسبانية من لحم البقر والسلطات العديدة والاسماك.

اليوم الثاني

سنبدأ اجمل ايام جولتنا السياحية بصباح مشرق مميز بحيث سننتظركم أمام الفنادق وتأمين الدراجات الهوائية لكم من أجل الاستمتاع بركوب الدرجات وهي من أهم التقاليد والعادات الاسبانية ومنتشرة بكثرة في شوارعهم.

مطعم دمشقي (Damasco Restaurant Arab)

سنتجه لتناول الفطور  في اجمل المطاعم وهو مطعم الدمشقي لتناول وجبة غداء شهية، بحيث يُقدم المطعم المأكولات السورية التقليدية  الحلال مثل الحمص والفلافل والشاورما، ويُعتبر مكانًا رائعًا لتجربة المأكولات الشرقية في برشلونة.

ويشتهر المطعم بتقديمه للطعام على الطريقة السورية بحيث يقدم مأكولات عربية متوسطية ويقدم الحساء مع البارفيه وأطباق الخضار الأخرى مع العصائر مثل الشاي السوري بالليمون والنعناع مع القهوة وغيرها.

شارع لا رامبلا La Rambla

سيتم السير مشيا او بركوب الدراجات نحو  شارع لا رامبا بحيث يتم  التوجه إلى شارع لا رامبلا، وهو أحد أشهر الشوارع في برشلونة، يمتلئ الشارع بالمقاهي والمحلات التجارية والفنادق الفاخرة، ويُعتبر مكانًا رائعًا للاستمتاع بالتسوق ومشاهدة الناس، وسيتم الوقوف عند احدى المقاهي لاحتساء القهوة او الشاي او الحليب للاطفال ويمكنكم طلب اي من المشروبات الساخنة.

متحف الشمع Museum Of Wax Barcelona

ولن ننسى الذهاب نحو متحف الشمع، بعد التجول في شارع لا رامبلا، سنقوم بزيارة متحف الشمع في برشلونة، ويضم المتحف تشكيلة كبيرة من تماثيل الشمع لشخصيات مشهورة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الفنانين والرياضيين والسياسيين.

لن ننسى التقاط الصور بجانب التماثيل المختلفة التي تمثل المشاهير حول العالم والشخصيات التاريخية، ويمكن القول ان هذا المتحف من أجمل المتاحف الفاخرة.

مطعم Burritos-San pere

ولن ننسى الذهاب الى احد المطاعم وهو مطعم Burritos-San pere  سوف نقوم بتجميل يومنا بتناول وجبة غداء شهية في مطعم Burritos-San pere، حيث يُقدم المطعم تشكيلة رائعة من الإفطارات المكسيكية مثل البريتو والتاكو والكوافا، وله تصميم رائع ومميز كما انه يمكنكم طلب حجز طاولة عائلية خاصة.

 وهذا المطعم يقدم الغداء ايضا من ألذ المأكولات الحارة وهو مناسب للأشخاص الذين يحبون الطعام الحار مع المقبلات والسلطات العديد وتميز المكان بأنه كبير مناسب للاسترخاء والهدوء مع وجود طاقم عمل مميز ومحترم وودود مع وجود سرعة في تلبية الطلبات.

ثم سنقوم بالسير بالأحياء القريبة من الفندق وفي شارع لارامبلا وزيارة المتاجر القريبة والمحلات العديدة، وسنقوم بقضاء بعض الوقت في استكشاف أحياء برشلونة الجذابة والتجول في شوارعها المليئة بالحيوية.

مطعم لازيز (LAZEEZ BBQ Lebanese restaurant)

وفي المساء، يمكننا الانتقال إلى مطعم لازيز لتناول وجبة عشاء شهية تضم تشكيلة متنوعة من المأكولات الإسبانية اللذيذة.

وهذا مطعم من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات لبنانية ذات نكهات شرقية مميز مع مزيج من المكونات اللبنانية والخضار الطازجة، مع تقديم اللحوم الحلال مع لحم مشوي مخلوط ولحم البقر الطري، ويتميز ايضا بأجواء رائعة هادئة وتصميم مميز.

ستكون العودة نحو الفندق من اجل الاستراحة والتجهيز لثالث يوم من ايام حولتنا المميزة، وننصحكم بالنوم باكرا لأن هذا اليوم سيكون من أجمل الايام.

اليوم الثالث

يمكنكم الاستيقاظ باكرا وأخذ حمام مميز في صباح يوم مشرق جميل، وسننتظركم بباصاتنا المريحة والمكيفة أمام الفنادق بحيث سنتجه نحو احدى المطاعم للفطور واحتساء القهوة فلا يمكن البدء بأي جولة بدون كوب من القهوة اللذيذ ووجبات خفيفة للاستمتاع بزيارة مميزة.

مطعم Restaurant Autentik

 مطعم Autentik يُقدم تجربة تناول فطور فريدة وأصيلة في برشلونة، حيث يُقدم الفطور الإسباني التقليدي مثل تورتيلا إسبانية وبان كون تومات، وسنقوم بتجربة الفطور الإسباني الأصيل والاستعداد ليوم مليء بالأنشطة.

 كامب نو Camp Nou

 وبالتأكيد سنتجه نحو اجمل المعالم البرشلونية وهو كامب نو وهي إحدى أبرز معالم برشلونة، يُعتبر ملعب كامب نو موطنًا لفريق برشلونة لكرة القدم ويُعتبر واحدًا من أكبر الملاعب في العالم.

وسيأخذكم الدليل السياحي بجولة سياحية في الملعب والاستمتاع بزيارة المتحف والتعرف على تاريخ وثقافة كرة القدم في برشلونة.

ولن ننسى التسوق بعدها في شارع دي فالنسيا وهو واحد من الشوارع للتسوق في كامب ن  فيه المحلات التجارية المختلفة مع وجود الهدايا المثالية لأعياد الميلاد وننصحكم بشراء تذكار من هذه المحلات، بالاضافة لمشاهدة الفعاليات التي تقام في كامب نو.

مطعم الروشة Alrouche Restaurant

بعد يوم جميل ضمن احدى اجمل واكبر الملاعب البرشلونية والتي يلعب فيها فريق كرة القدم المشهور سنتجه من أجل الاستمتاع بوجبة غداء دسمة في  مطعم الروشة الذي يُقدم تجربة تناول طعام فريدة في برشلونة، حيث يُقدم المأكولات البحرية والأطباق الإسبانية التقليدية مثل الأسماك المشوية والمقلية واللحم المشوي والدجاج مع السلطات المختلفة والمقبلات الاسبانية، وسنستمتع بتجربة تناول طعام شهية وتذوق المأكولات البحرية الطازجة المحضرة بأسلوب إسباني تقليدي.

حديقة الحيوان في برشلونة Barcelona Zoo

ولن ننسى اطفالنا من الاستمتاع في احدى الحدائق المميزة ضمن برشلونة وهي حديقة الحيوان والتي تقع في منطقة لا سيوتاديلا على مساحة 13 هكتاراً، حيث تضم حوالي 5500 حيوان من أكثر من 400 نوع.

 وتضم الحديقة الدلافين والقرود والسحالي والغزلان والعديد من أنواع الطيور، بالإضافة إلى بيت الزواحف الذي يضم الثعابين والتماسيح والضفادع.

 سوف نشاهد من خلالها  عروض مميزة في ركوب الخيل ورقصات الدلافين، بالإضافة إلى أنه سوف نستقل القطار لينقلنا بين كافة مناطق الحديقة.

 مطعم مازة Restaurant Autentik

بالتأكيد سنقضي ليل ممتع باحدى المطاعم الشهيرة والتي تقدم الشيشة للرجال والاستمتاع بقضاء وقت طويل ممتع وليل مميز ، وهو مطعم يُقدم جوًا رائعًا وأجواء شرقية مميزة، وايضا يقدم المأكولات الشرقية مثل  الشيش كباب والكبسة  والمقلوبة  والطاجين  والكسكس والكثير من المقبلات الشرقية الشهية.

 وخصوصًا تجربة تدخين الشيشة، سنقوم بتجربة تناول عشاء شهي وتذوق المأكولات الشرقية التقليدية وتجربة تدخين الشيشة في أجواء شرقية فريدة.

سيتم العودة ليلا نحو الفندق ويمكنكم أخذ قسط من الراحة من أجل التجهيز لليوم الرابع من أيام جولتنا المميز.

اليوم الرابع

سنوفر لكم كافة وسائل الراحة في هذا اليوم لأنه سيكون من اجمل الايام لما يحتويه من أماكن مميزة لمعظم السياح.

سننتظركم مثل ما عودناكم امام الفندق ويجب أن تجهزوا امتعتكم لقضاء يوم مميز على أحد أجمل الشواطئ وهو دي بوغاتيل.

شاطئ ديل بوغاتيل Platja del Bogatell

سيتم حجز شاليهات وغرف خاصة بكم لوضع حاجاتكم وتبديل ملابسكم من اجل الاستمتاع السباحة لقضاء أجمل يوم في هذا الشاطئ.

سوف تستمتع بيوم مشمس على شاطئ ديل بوغاتيل ويوجد نشاط السباحة في المياه الصافية والاسترخاء على الرمال الناعمة، ونقوم باستئجار كراسي مع شمسيات خاصة لكم من اجل الاسترخاء على الشط وتقديم العصائر المميزة، سوف تشعرون براحة مميزة برؤية أحد أجمل الشواطئ حول العالم.

 وبالتأكيد سوف نوفر كافة الخدمات مع الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج أو الغطس واستمتع بالمناظر الخلابة والمرافق المتنوعة مع توفير طاقم من المنقذين من أجل الأمان لذا لا تخافون يمكنكم السباحة وركوب الأمواج بدون خوف.

مطعم روكامو Rokamo

لم يكون يومنا مميز بدون وجبات غداء مميزة وخاصة بعد السباحة لساعات عديدة والاسترخاء امام الشط لذا سنأخذكم لتناول وجبة غداء لذيذة في مطعم روكامو بحيث يتم تقديم ألذ الوجبات والمأكولات الإيطالية والتقليدية مثل البيتزا الشهية بأنواعها، والاسترخاء بعد يوم مليء بالنشاطات على شاطئ ديل بوغاتيل، وبالتأكيد سنستمتع بتجربة تناول طعام رائعة وقم بالتجهيز للأنشطة المسائية.

ستكون وجهتنا هو العودة نحو الشاطئ من أجل تكملة يوم مميز ولا ننسى التقاط الصور ومراقبة غروب الشمس التي تكون مميزة ومن اجمل المناظر واللحظات.

يمكنكم المشي على طول الشاطئ والتجول ضمن المنطقة بالإضافة لزيارة المقاهي والمطاعم ليلا التي تقدم المأكولات البحرية.

وبعد يوم مميز سنعود نحو الفنادق لأخذ حمام ساخن بعد يوم جميل من الانشطة المميزة وخاصة للأطفال، وسوف نقوم بالتجهيز لليوم الخامس.

اليوم الخامس

سنستمتع معا بهذا اليوم اللطيف ضمن أحد المعالم السياحية المشهورة في برشلونة وهي المقصد الاول لمعظم السياح لكن بالتأكيد لا يمكن بدون زيارة احد افخم المطاعم لتجربة فطور مميز كما اعتدنا.

بالتأكيد سننتظركم كالمعتاد بباصاتنا المكيفة المريحة للتوجه نحو يومنا المميز.

مطعم لاسارتي La sarti

سنفتتح صباحنا المشرق بالذهاب نحو مطعم لاسارتي  حيث ستستمتع بالأجواء المريحة و المأكولات الإسبانية التقليدية، مع تجربة تناول فطور شهي وتذوق المأكولات الإسبانية التقليدية مثل Frangollo حلوى خفيفة مناسبة للفطور ويتم تقديمها مع العسل، والخبز مع الطماطم الشهي وهو شرائح خبز محمصة، ويتم تقديم Bocadillo de huevos revuelto شطيرة اسبانية مميزة مع الخبز المحمص Torrijas ويمكنكم طلب الخبز الحلو Ensaimadas.

ساحة اسبانيا برشلونة Plaça d’Espanya

ستكون وجهتنا التالية نحو احد الساحات الاسبانية المميزة وهي واحدة من أكبر الساحات في برشلونة وتعتبر مركزًا حيويًا للنشاط والحياة الثقافية، تحتوي نافورة مع تصميم معماري مميز ومناسبة للمشي والتجول بين محلاتها التجارية.

ويمكن الاستمتاع بالفعاليات التي تؤدى في الشوارع من الفعاليات الثقافية وأداء الفنانين ولن ننسى زيارة مركز التسوق لاس أريناس وهو أهم المحلات التجارية والمعالم في برشلونة.

ثم سنتجه نحو متحف ميرا القريب من ساحة اسبانية الاستمتاع بالأعمال الفنية والمعروضات ثم التوجه نحو حديقة مونتجويك لالتقاط اجمل السور في اجمل حديقة طبيعية ويمكن الجلوس والاسترخاء لمشاهدة المناظر الخضراء والورود والاشجار المميزة التي تشكل لوحة فنية مميزة.

مطعم شيراز Shiraz restaurant

ولن نستطيع اكمال رحلتنا المميزة قبل تناول احدى الوجبةت الفارسية الشهية ضمن مطعم شيراز، يُقدم تجربة تناول طعام فريدة في برشلونة، حيث يُقدم المأكولات الفارسية التقليدية والأطباق الشهية، هذه الجولة ستسمح لك بالتمتع بتجارب سياحية مثيرة وتذوق المأكولات الشهية في أفضل المطاعم في برشلونة.

جبل مونتجويك Montjuïc Hil

بالتأكيد جولتنا ستكون مميزة عند الذهاب الى جبل مونتجويك المميز بمساراته الطبيعية في الهواء الطلق مع إمكانية تجربة خيالية للذهاب الى تلفريك وهي من اجمل المغامرات الشيقة وخاصة للأطفال.

وهذا الجبل يعتبر نقطة انطلاق الالعاب الاولمبية وهو موثق مثال لأكثر من 65 ألف شخص لبداية دورة الالعاب الاولمبية العالمية، ويحتوي الجبل على مقابر يهودية وكان يحتوي على ملعب ضخم.

سيتم بعدها التجول ليلا في الساحات الاسبانية والمميزة ويمكن الاستمتاع بتجربة الايس كريم والحلويات من البسطات.

ثم تتم العودة نحو الفندق لأخذ استراحة بعد هذا اليوم الرائع.

اليوم السادس

سوف تستمتعون معنا في هذا اليوم وتقضون اجمل الاوقات برفقة عائلاتكم للاستمتاع بوجبات شهية مع الذهاب لاجمل المعالم، سيكون الفطور في الفندق المحجوز استمتع بتناول وجبة فطور فاخرة داخل الفندق المحجوز واحتساء القهوة اللذيذة ويمكنكم طلب اي نوع من الوجبات من الزبدة والعسل والفطائر مع الكروسان والاومليت والبيض المسلوق وغيرها، كما يمكنكم السباحة ضمن المسبح المحجوز والانتظار لدء الجولة الهادئة.

بعدها عند الظهيرة سننتظركم امام الفندق ليتم أخذكم نحو احد المطاعم المشهورة وهو:

قصر بالاو غويل Palao goil palace

سوف تستمتع برحلة مميزة عبر الباصات نحو قصر بالاو غويل واستكشاف جمال القصر وأراضيه الخلابة.

وييُعتبر قصر بالاو غويل واحدًا من أقدم القصور في برشلونة، حيث يعود تاريخه إلى العصور الوسطى، و يتميز القصر بتصميمه المعماري الرائع الذي يجمع بين الطراز القوطي والطراز الروماني، و يحتوي على حدائق خلابة مليئة بالنباتات والأزهار والنوافير التاريخية.

ويستضيف قصر بالاو غويل مجموعة متنوعة من المعارض والفعاليات الثقافية والفنية لذا يمكن الاستمتاع برؤية الفعاليات، والاستمتاع بإطلالات خلابة على مدينة برشلونة والبحر الأبيض المتوسط.

مطعم La Flauta

سنتجه بعدها لتناول الغداء في مطعم  La Flauta وتناول وجبة غداء فاخرة وتذوق المأكولات الإسبانية الشهية مثل Patatas Bravas  وهو بطاطا مقلية مقرمشة مغطاة بصلصة الطماطم الحارة وصلصة الثوم، مع Jamon Iberico وهو مناسب لغير المسلمين، Pan con Tomate وهي شرائح خبز محمصة مغطاة بطماطم مهروسة ووجبة Tortilla Española الشهية.

متحف تاريخ برشلونة Historic museum

سنتجه بعد الظهيرة بعد وجبة دسمة نحو متحف تاريخ برشلونة سنقوم باستكشاف تاريخ برشلونة وزيارة متحفها التاريخي للاطلاع على مجموعة متنوعة من المعروضات والآثار، بحيث يقدم المتحف نظرة شاملة على تاريخ مدينة برشلونة منذ العصور الرومانية حتى العصر الحديث.

ويضم المتحف مجموعة كبيرة من المعروضات الثقافية والأثرية التي تعكس تطور المدينة عبر العصور، و يستخدم  تقنيات عرض حديثة مثل الوسائط المتعددة والتفاعلية لجذب اهتمام الزوار، كما.أنه يُقدم جولات موجّهة بواسطة مرشدين مؤهلين يقدمون شرحًا مفصلاً عن المعروضات وتاريخها.

ويحتوي المتحف على مكتبة غنية ومختبرات بحثية تساهم في دراسة تاريخ المدينة؛ بالاضافة الى انه يُنظم المتحف فعاليات ثقافية متنوعة مثل المحاضرات وورش العمل والعروض الفنية لإثراء تجربة الزائرين.

المطعم العربي Arabic restaurant

لن تكون الوجهة جميلة بدون الاستمتاع بوجبات عربية لذا عند المساء سنختتم يومنا بتجربة تناول عشاء فاخر في مطعم عربي يقدم أشهى المأكولات الشرقية.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية بمختلف النكهات والأطعمة التقليدية، ويوفر المطعم أجواء تقليدية عربية مع ديكور وتصميم داخلي يعكس الثقافة الشرقية.

كما انه يستخدم مكونات عالية الجودة في إعداد الأطعمة لضمان تجربة طعام فريدة مع توفير تجربة شاملة من المأكولات الشهية والخدمة الممتازة والأجواء المريحة.

العودة الى الفندق مع التجهيز لليوم التالي.

اليوم السابع

من اجمل الايام في جولاتنا السياحية هو اليوم السابع المليئة بالمعالم التاريخية، سننتظركم أمام الفندق لنذهب معا نحو اجمل المقاهي.

مقهى أرتيسا برشلونة | ARTiSA Barcelona

وهو من أجمل المقاهي التي تقع في شارع رامبلا ساحة بلازا ريال، وهو من أجمل المقاهي اللطيفة بأجواء هادئة يمكن الاستمتاع بقهوة لذيذة او الكابتشينو بحيث يقدم كافة المشروبات الساخنة، ويمكن لأطفالكم في الصيف تناول البوظة  او الكيك مع وجود الكعك اللذيذ كوجبات فطور خفيفة للاستعداد لاجمل جولة.

كنيسة ساغرادا فاميليا Sagrada Familia Church

سنتجه نحو الكنيسة وهناك يمكنك الاستمتاع بجولة داخل الكنيسة واستكشاف تفاصيلها الفنية الرائعة مع الصعود الى  أحد أبراج الكنيسة الاستمتاع بإطلالات رائعة على برشلونة.

وإذا كنت مهتمًا، يمكنك حضور قداس داخل الكنيسة والاستمتاع بالأجواء الروحية، وبالتأكيد يحتوي المكان على متحف يعرض تاريخ وتطور بناء الكنيسة وتصاميم المعماري جوزيه غوادي وسيقوم دليل سياحي بتوفير نبذة حول المعلم المميز بحيث  بدأ بناء كنيسة ساغرادا فاميليا في عام 1882 ولا يزال البناء مستمرًا حتى الآن.

 تم تصميم الكنيسة من قبل المعماري الإسباني المشهور أنطوني غوادي، وهي تُعتبر تحفة فنية فريدة  تتميز بديكور داخلي مذهل يتضمن نوافذ ملونة وأعمدة مستوحاة من عناصر الطبيعة، وتم إدراج كنيسة ساغرادا فاميليا في قائمة التراث العالمي لليونسكو في 2005.

مطعم اسطنبول كباب حلال | Baribar Istanbul Doner Kebab

بعد وجهتنا الجميلة سنذهب عند غروب الشمس نحو أحد مطاعم الحلال وهو مطعم اسطنبول كباب حلال يقع في قلب مدينة برشلونة مخصص بالوجبات التركية الشهية ويقدم لكم لائحة تضم اذواق مختلفة من الدجاج واللحم الحلال مع السلطات والمقبلات والأطباق التركية مثل أطباق المشاوي و الدونر كباب فهي لها خصوصية هناك، والأطباق النباتية مثل السلطات بأنواعها، والطاجينات المغربية بأنواعها، وبعض الأطباق البحرية مثل السلمون المشوي، وغيرها الكثير.

سنقوم بالسير واتجول ضمن أجمل شوارع برشلونة ويمكنكم طلب السير والرجوع نحو الفندق مشيا على الأقدام كما يمكنك قضاء ليلة ممتعة ضمن إحدى البارات الداخلية أو الخارجية لمشاهدة الغناء والفعاليات العديدة ثم نتجه نحو الفندق من أجل التجهيز لليوم التالي.

اليوم الثامن

سوف نبدأ يومنا هذا بفنجان قهوة مميز في الفندق ويمكنكم الاستمتاع بأجواء الفندق الصباحية مع السباحة في المسبح او النوم لوقت متاخر ثم التجهيز للذهاب نحو اجمل منطقة سياحية.

أكورايوم برشلونة Aquàrium Barcelona

سننتظركم امام الفندق لنذهب معا بباصاتنا المريحة المميزة نحو اكورايوم لاستكشاف مجموعة مذهلة من المخلوقات البحرية من خلال جولة داخل المتحف.

ويقدم هذا المتحف عروضًا تفاعلية تسمح للزوار بمشاهدة الغواصين وهم يعتنقون حوض الأسماك، وللأشخاص المهتمين بالغوص، يوجد فرصة للغوص مع مدرب في حوض أسماك خاص، وسنشاهد معا عروضًا مثيرة تسلط الضوء على حياة المخلوقات البحرية وسلوكها.

 يُعتبر أكورايوم برشلونة أكبر أكورايوم في منطقة البحر الأبيض المتوسط، و يضم  مجموعة كبيرة من المخلوقات البحرية بما في ذلك أسماك القرش والأخطبوط والديولفينات.

كما انه  يُقدم المتحف جولات تعليمية مثيرة تسلط الضوء على أهمية حفظ البحار والأحياء البحرية، مع تجربة فريدة لرؤية جدارية ضخمة تحت الماء تعكس جمال وغنى الحياة البحرية.

بعدها لا بد من تجربة الطعام في احدى المطاعم المميزة وهو:

مطعم لا بييا نابولي | La Bella Napoli

الذي يقدم اشهى الوجبات الايطالية من البيتزا الايطالية المميزة بنكهات عدة ويتم خبزها في فرن الخشب حيث أن المطبخ مفتوح على الجلسات الداخلية بحيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة الطبق وهو يتم تحضيره ويمكن طلب المعكرونة اللذيذة والباستا الإيطالية الشهية والمقبلات الأخرى، ومختلف أنواع المأكولات البحرية كالجمبري والمحار، ولا بد من تجربة الحلويات المميزة مثل كعكة الشوكولاتة وحلوى التراميسو.

شاطئ ماربيلا برشلونة Playa de la Nova Mar Bella

سنتجه نحو هذا الشاطئ الجميل لقضاء أجمل الأوقات الليلية على طول الشاطئ وهو  من أفضل وجهات السياحة في برشلونة للسياح، يمكنكم الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة بعيد عن ضجة المدن.

ويتميز الشاطئ برماله الدافئة والأجواء الرائعة وخاصة عند غروب الشمس بحيث ستقضي أجمل لحظات حياتك بالإضافة للمنتجعات المتاحة والكراسي والشماسي والخدمات والمرافق العديدة.

بالتأكيد يمكن الاستمتاع بتقديم الشيشة وقضاء اجمل الليالي بصحبة العائلة ويتم تقديم وجبات خفيفة من المأكولات البحرية أو السلطات بحسب ما تطلبون.

ثم تتم العودة نحو الفندق للتجهيز لليوم الآخر من أيام جولتنا الممتعة.

اليوم التاسع

سيكون يومنا هذا مميز بحيث ستكون ضمن الحافلات وسنوفر تذاكر خاصة لكم، وبالتأكيد سنستقبلكم أمام الفندق من اجل السير معا نحو الحافلات لتجارب ممتعة، سيتم زيارة احدى المطاعم التقليدية التي تقدم وجبات خفيفة للفطور مع مشروبات ساخنة من أجل البدء بصباح مميز.

مطعم القهوة العربية Arabic coffee restaurant

سنقوم بتجربة ألذ قهوة في اسبانيا وهي قهوة عربية لذيذة بحيث يتميز المطعم بديكوره العربي المميز ذات النقوش العربية التي تجعلك تسحر بالجمال الخاص بالمطعم ونظافته تجذب السياح من حول العالم، ويتم تقديم تشكيلة واسعة من وجبات الفطور العربي وللشامي واللبناني من الفلافل والحمص وشاورما والمشاوي، ويمكنكم الاستمتاع لوجباتكم في ظل جو هادئ مريح وعصري.

كازا باتلو Casa Batlló

سيأخذكم الدليل السياحي الخاص بنا نحو أحد أهم المناطق السياحي وهو كازا باتلو التي صممت من قبل المهندس المعماري الشهير أنطونيو غاودي و تم بناء المبنى بين عامي 1904 و 1906، وتم تصنيفه كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو في عام 2005.

 يُعتبر تصميم كازا باتلو الفريد من نوعه ويتميز بتفاصيل فنية معقدة وأشكال عضوية، بحيث يقع على شارع الطريق الشهير باسيج دي غراسيا في برشلونة، والمبنى مستوحى من العناصر الطبيعية مثل الورود والحيوانات ويتميز بألوان زاهية.

سنذهب بجولة ضمن المبنى للتعرف عليه مع الدليل السياحي بحيث يعرفكم على الطوابق و تحتوي كل طابق على معارض تعرض أثاثًا تاريخيًا وتفاصيل معمارية فريدة من نوعها، و توجد سقف كازا باتلو الشهير المستوحى من الهيكل العظمي للحيتان.

ننصحكم بالمشاركة في جولة سياحية تاريخية لفهم أصل وتاريخ المبنى ومصممه  بحيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات رائعة على برشلونة من أعلى السطح، مع زيارة المعارض الداخلية واستكشاف التفاصيل المعمارية الفريدة والتجول في الحدائق المحيطة بها والتمتع بجمال الأشجار والنباتات.

يمكنكم التقاط الصور الاحترافية لتصميم المبنى الفريد، مع امكانية  حضور العروض الثقافية والفنية التي تُقام داخل المبنى.

وسنذهب بعدها نحو المتاجر والمحلات بحيث يمكن التسوق في المتاجر القريبة التي تبيع المنتجات المحلية والفنية، مع تذوق الأطعمة والمشروبات التقليدية في المطاعم المحيطة.

وسيتم العودة نحو الفندق والتجهيز لليوم العاشر من جولتنا المميزة.

اليوم العاشر

من أجمل الأيام التي سنقضيها معا هو اليوم العاشر المميز بوجود الطبيعة الخلابة مع الأشجار ويمكن الاسترخاء فيها.

بالتأكيد سنبدأ هذا اليوم باحتساء قهوتنا الصباحية ضمن أحد المقاهي القريبة من الفندق ويمكن الاستمتاع بوجبات خفيفة من الفطائر والشاي العربي الاصيل.

حديقة جويل | Park Güell

سنتجه معا نحو الحديقة  من أجل استكشاف المعالم المعمارية، و يمكنك التجول في الحديقة واستكشاف التصاميم الفريدة والمبتكرة التي صممها أنتوني غاودي، مع مشاهدة إطلالات برشلونة والاستمتاع بإطلالات رائعة على مدينة برشلونة من أماكن مختلفة داخل الحديقة.

بعدها لن ننسى  زيارة  كوخ السحر Casa del Guarda سنزور هذا المبنى الفريد الذي يعتبر أحد أبرز معالم الحديقة، ونستمتع بالجلوس والاسترخاء في الحديقة والاستمتاع بجمال الطبيعة والأشجار والأزهار.

و تتميز حديقة جويل بتصميمها الفريد الذي يجمع بين الطبيعة والفن المعماري، و قد تم إدراج حديقة جويل في قائمة التراث العالمي لليونسكو في عام 1984، و يضم الموقع منزلًا كان يعيش فيه أنتوني غاودي، وهو مفتوح للجمهور كجزء من الجولات و تتواجد في الحديقة مجسمات فنية مثل مجسم التنين الشهير.

مطعم Divan Turkish Restaurant

ايضا ستكون الوجهة التالية نحو هذا المطعم المميز له ديكور فاخر والتصميم العثماني التقليدي، ويتميز بأنه جوهر التاريخ والثقافة التركية عبر الفن والتصاميم، وله إضاءة دافئة وألوان مريحة لتجربة تناول الطعام مريحة، مع تصميم مفتوح وتوزيع مثالي لتوفير الخصوصية في نفس الوقت.

ايضا له التفاصيل الزخرفية الفريدة والأثاث الفاخر لجو أنيق وراقٍ لذا سنستمتع بوجبات مميزة تركية مثل  مقبلات تركية تقليدية مثل الحمص والبابا غنوج، وجود وجبات الشاورما تركية من لحم الدجاج أو الشاورما التركية الكلاسيكية، وتقديم كباب تركي مشوي على الفحم، ودولما محشية على الطريقة التركية بلحم، ووجبة كاتما الباذنجان المقلي محشو باللحم.

فهذا المطعم من اجمل المطاعم التي تقدم أطباق تركيبة اصيلة وطعام تقليدي، ويتميز بتصاميم داخلية فاخرة و أصلية مع وجود شرفة مع إطلالة رائعة على المدينة ويتمتع ايشا بأجواء هادئة رومانسية مثالية للعشاء الرومانسي.

سنعود الى الفندق من أجل أخذ قسط من الراحة واخذ دوش للاسترخاء والتجهيز لليوم الآخر من المتعة والمغامرة.

اليوم الحادي عشر

بالتأكيد سوف تكون متشوق لليوم الحادي العشر من اجل معرفة المعالم التي سوف يتم اكتشافها والمطاعم التي سوف يتم زيارتها لتذوق أشهى الوجبات.

وبداية الصباح يمكنكم الاستيقاظ على قهوة مميزة واحتسائها ضمن الفندق ثم سنلتقي مجددا لاكمال جولتنا السياحية الجميلة ضمن أجمل المدن الاسبانية برشلونة.

الحي القوطي Gothic Quarter

ستكون اجمل وجهاتنا هو الحي القوطي والسير ضمن شوارعه بحيث يعتبر الحي القوطي في برشلونة واحدًا من أكثر المواقع التاريخية شهرة في المدينة، و يعود تاريخ الحي القوطي إلى العصور القديمة حيث كان يشكل المدينة الرومانية منطقة سكنية.

وسنوفر لكم انشطة عدة ضمن الحي وهي زيارة كاتدرائية برشلونة في قلب الحي القوطي واستكشاف معقداتها الهائلة، مع لتجول في الشوارع الضيقة واستكشاف الأسواق المحلية لشراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية.

سنقوم بزيارة المتاحف والمعابد القديمة لفهم تاريخ الحي القوطي وتراثه،  مع الاستمتاع بوجبة شهية في أحد المطاعم التقليدية وتجربة المأكولات المحلية، وحضور أحد الفعاليات الثقافية الموسيقية أو الفنية التي تُقام في الحي خلال العام، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة الحي القوطي من الأماكن القريبة مثل قلعة مونتجويك.

مطعم The Burger Maker (Halal) Barcelona

ولا بد من الذهاب لاحدى المطاعم المشهورة لوجبات الغداء بحيث سنقوم بتجربة مطعم البرغر والمميز  بأن له تصميم عصري وحديث مع لمسات من الديكور الأمريكي الكلاسيكي، وله ألوان مشرقة وأجواء حيوية ومرحة؛ مع وجود بيئة مريحة وودية تناسب جميع أفراد العائلة.

ايضا تصميم الصالة مفتوح للعرض السهل للمأكولات وخدمة العملاء؛ وفيه يتم  استخدام تصاميم حديثة لتوفير تجربة تناول الطعام تجمع بين الراحة والراحة.

سنقوم معا بتجربة ألذ الوجبات من  برغر الدجاج الحلال مع صلصة خاصة و برغر اللحم الحلال التقليدي و سلطة الكينوا الصحية مع صوص منعش، كما يمكنكم طلب  بطاطا مقلية محمصة مع توابل مميزة، وايضا يوجد شيك الموز اللذيذ مع الحليب والمكونات الطازجة.

قوس النصر Arco de Triunfo de Barcelona

وبالتأكيد لن ننسى اخذكم نحو اجمل المعالم السياحية البرشلونية ونو قوس النصر والذي تم بناؤه في القرن التاسع عشر، وتم تصميم قوس النصر من قبل المهندس المعماري المشهور جوزيف فيلاس، ويتميز  بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الطراز الروماني والمعمار الحداثي.

وتم بناء قوس النصر كجزء من معرض 1888 العالمي الذي أقيم في برشلونة.

ويُعتبر مكانًا شهيرًا لتنظيم الفعاليات الثقافية والعروض الفنية، وهو موقعًا سياحيًا رائعًا ومكانًا محببًا للسكان المحليين والزوار.

سنقوم بتوفير العديد من الانشطة فيه وهو البدء بالتجول حول قوس النصر والتقاط الصور الجميلة لتصميمه الفريد، والاستمتاع بالأداء الشارعي والفعاليات الثقافية التي تقام في محيط قوس النصر، و الاستمتاع بنزهة في الحديقة المحيطة بقوس النصر والتجمُّع مع الأصدقاء والعائلة ، ويمكننا ممارسة الرياضة أو الاسترخاء في المنطقة المحيطة بقوس النصر والشواطئ القريبة معا مع التجربة التاريخية وزيارة المتاحف والمعارض التي تعرض تاريخ برشلونة وتراثه.

ولا بد بعد هذه الجولة الجميلة زيارة احدى الملاهي الليلية للاستمتاع بأجواء ليلية رائعة والحصول على التسالي المميزة ضمن شوارع برشلونة الليلية، ثم العودة نحو الفندق وكالمعتاد سيتم التجهيز لليوم التالي.

اليوم الثاني عشر

هيا بنا نحو أجمل الأيام التي سنقضيها في اجمل الشواطئ بحيث سنقوم بزيارة احدى المطاعم للفطور وتقديم المعجنات والكروسان والبان كيك.

شاطئ دي ليفانت Platja de Llevant

بالتأكيد ستكون وجهتنا مثالية ونلاحظ ان معظم الايام سنقضيها في الشواطئ البرشلونية وهو دا ليفان بحيث يقع شاطئ دي ليفانت في مدينة برشلونة الإسبانية وهو واحد من أشهر الشواطئ في المدينة ويمتد الشاطئ على طول 750 مترًا ويعتبر وجهة رئيسية للسياح والمحليين على حد سواء.

سنقوم فور وصولنا بتجربة السباحة ضمن أجمل الشواطئ والاستمتاع بالتشمس تحت أشعة الشمس بحيث نقوم باستئجار الكراسي خصيصا لكم مع الشمسيات وتقديم العصائر المميزة.

سنقوم بتوفير كل ما تحتاجونا من أدوات مع فريق انقاذ من اجل ركوب الأمواج والتزحلق على الماء، ثم يتم تقديم النشاطات الاخرى من اللعب بكره الشاطئ وصيد الأسماك.

مطعم اريبيا Arabia Cafe-Restaurant

بالتأكيد بعد التعب من السباحة وركوب الأمواج واللعب لكرة الشاطئ سوف نقوم بزيارة احدى المطاعم الفخمة، وهو مطعم ارابيا وهو من أفخم المطاعم التي سنزورها والتي تقدم وجبات صحية والعربية, لبنانية, مغربية, المتوسطية, الشرق أوسطية، وتقدم أنظمة غذائية خاصة، ومناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, وهي حلال, ذات خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

ثم تكون عودتنا نحو الشاطئ لاكمال مشوارنا وجولتنا الجميلة الممتعة ضمن الشاطئ المميز بمياهه النظيفة والصافية ورمال ناعمة، مما يجعله مثاليًا للسباحة وأنشطة الشاطئ.

و يوجد العديد من المقاهي والمطاعم على طول الشاطئ التى تقدم المأكولات البحرية اللذيذة؛ وهو من اكثر الشواطئ  مناسبًا للأسر والأصدقاء، حيث يُسَهِّل التضارب بالأنشطة المختلفة.

و تُقام فعاليات مختلفة على طول السنة في هذا الشاطئ، مثل حفلات الموسيقى والأنشطة الترفيهية ويُعَد شروق الشمس في شاطئ ديل لِّیڤانْت إحدى أروع التجارب التي يُمكِن اختِبارَهَ.

وبالتأكيد سنكمل انشطتنا ضمن الشاطئ باستئجار زوارق مميزة وتجربة اجمل زيارة في وسط البحر، ونقوم بركوب القوارب للتجديف؛ وسوف نقوم بحضور الفعاليات العديدة.

وسنكون قد حجزنا شاليهات خاصة للمنامة ضمن الشاطئ من أجل تجربة شروق الشمس المميزة.

اليوم الثالث عشر

سيتم الاستيقاظ ضمن الشاطئ ومراقبة شروق الشمس والتقاط الصور لها معا بحيث من اجمل اللحظات تكون هي شروق الشمس ثم نقوم بزيارة إحدى المقاهي على الشاطئ لاحتساء القهوة الصباحية التي لا غنى عنها مع توفير وجبات خفيفة للأطفال مع المشروبات الساخنة للبدء بجولتنا في اليوم الثالث عشر.

بالاو جويل Güell Palace

ستكون الوجهة الرئيسية بهذا اليوم نحو بالاو جويل وهو  أحد أهم المعالم الثقافية في برشلونة بحيث تم تصميم المبنى الفريد من نوعه بواسطة المعماري الشهير أنطونيو غاودي، وهو من أبرز رواد حركة الفن الحديث في إسبانيا.

و يتميز المبنى بديكوراته الداخلية البارعة والأثاث الفاخر والبلاط الفسيفسائي الرائع بحيث يحتوي على حدائق جميلة وملونة وأعمدة مائلة فريدة من نوعها،  وهو جزءًا من التراث العالمي لليونسكو ويُعتبر رمزًا للحركة الفنية الكتلونية الحديثة.

سنبدأ مع الدليل السياحي بجولة داخلية لاستكشاف الديكورات الداخلية الفاخرة وتصميم المبنى ثم التجول في الحدائق الملونة والتمتع بالأعمدة الفريدة والمناظر الخلابة.

ويمكننا بعدها حضور الفعاليات الثقافية والفنية التي تُنظم داخل المبنى، مثل العروض المسرحية والمعارض الفنية.

مع الحصول على الصور الفوتوغرافية للتصاميم الداخلية والحدائق لالتقاط لحظات ثمينة، ونقوم بالحضور الجولات السياحية الموجهة داخل وخارج المبنى لفهم تاريخه وأهميته، ثم  التسوق في المتاجر المحيطة بالمبنى لشراء هدايا تذكارية مميزة.

مطعم Pollastre A La Brasa

بعدها لا بد من تجربة احدى المطاعم المميزة بتصميمها وديكورها المميز مع جو هادئ وهو مطعم بوليسترا الا براسا وهو ذات تصميم مريح وتقليدي مع لمسات من الديكور الإسباني الريفي ووجود صور وتحف تقليدية للثقافة الإسبانية؛ وفيه جو حميم ودافئ مع طاولات خشبية ومقاعد مريحة مع إضاءة هادئة وتفاصيل ديكور تقليدية لتجربة تناول الطعام المريحة.

سيتم تقديم العديد من الوجبات المميزة لكم للاستمتاع بها من وجبات دجاج مشوي على الفحم بتوابل إسبانية تقليدية بالاضافة الى  بطاطا مقلية بتوابل الروزماري؛ وتوفير  سلطة خضار طازجة مع خل وزيتون، والتاباس متنوعة تقليدية مثل البطاطا برافاس والجامون، الى جانب ذلك وجود  أطباق جانبية إسبانية متنوعة مثل البيلافالدا والجامون.

سنعود الى الفندق من اجل الاستراحة بعد يومين من اجمل الايام ضمن الشاطئ وضمن اجمل مبنى في برشلونة، وننصحكم بالنوم الكافي من اجل اكمال جولتنا المميزة الباهرة.

اليوم الرابع عشر

لا بد أنكم تتطوقون شوقا الى اجمل ايام جولاتنا وهي من الأيام الختامية التي سنستعد لتوديع المعالم السياحية، وبالتأكيد سنكون بانتظاركم أمام الفنادق من أجل الذهاب بباصاتنا المميزة المريحة نحو أفخم مطعم لتناول الطعام الفطور المميز.

مطعم كبادوكيا Capadocia Restaurant

من أفخم المطاعم التي سنزورها ضمن برشلونة مميز بديكوراته الجميلة المميزة مع جلسات هادئة مريحة، ويتم تقديم طعام حلال وهو مطعم تركي مميز يهتم بتقديم الفطور والغداء والعشاء بشكل متنوع ويتميز بوجود طاقم عمل مميز وودود محترم ذات تعامل محترم وراقي.

سيتم تقديم الفطور من المعجنات التركية والبوريك مع اطباق الحلويات الخفيفة الصباحية والشاي التركي اللذيذ بالإضافة لتقديم المشاوي واللحم الضأن للغداء.

متحف بيكاسو برشلونة | Picasso Museum

بالتأكيد لم ننتهي بعد بزياراتنا نحو المعالم الأثرية التي لا يمكن تحديدها في 15 يوم فقط لذا اخترنا زيارة متحف بيكاسو وهو مناسب للأشخاص الذين يهتمون بالرسومات والفنون، سنقوم معا بالاستمتاع برؤية ودراسة أعمال الفنان الشهير بابلو بيكاسو داخل المتحف و استكشاف المباني التاريخية التي تضم المتحف واستمتع بتصميمها المعماري.

ايضا سنقوم بحضور الورش والأنشطة الفنية التي تقام في المتحف ورش عمل وأنشطة فنية تفاعلية للزوار.

وسوف يزودكم الدليل السياحي حول حياة بيكاسو لذا ننصحكم بالاستمتاع  بفهم حياة وإرث الفنان بابلو بيكاسو من خلال المعروضات والأفلام الوثائقية.

بحيث يضم متحف بيكاسو أكبر مجموعة من أعمال بابلو بيكاسو في العالم، ويقع المتحف في خمس قصور قوطية تاريخية في حي البورن، وتضم مجموعات المتحف لوحات، نحت، رسومات، وأعمال فنية أخرى من مختلف فترات حياة بيكاسو.

معبد ساجرات كور Temple of the Sacred Heart of Jesus

ثم سنتجه نحو معبد ساجرات كور وهو يقع في جبل تيبيدابا بمدينة برشلونة ويُعتبر من المعالم الدينية البارزة و تم بناء المعبد في العقد الأول من القرن العشرين وهو من أهم المعابد الكاثوليكية في المدينة؛ ويتميز المعبد بتصميمه الرهيب الذي يُظهر التأثيرات القوطية والرومانسية في الهندسة المعمارية.

ويُعتبر مصدر فخر للمدينة ويُعتبر مزارًا سياحياً ودينياً مهمًا، ويتيح إطلالات رائعة على المدينة من القمة المرتفعة التي يتواجد عليها.

سنقوم بتوفير انشطة عديدة لكم ويتم بداية بالصعود لأعلى المعبد للاستمتاع بإطلالات برشلونة الرائعة، ونقوم ب الدخول داخل المعبد والاستمتاع بالأعمال الفنية والديكورات الداخلية الرائعة، مع  حضور القداسات والفعاليات الدينية التي تُنظم داخل المعبد.

ايضا نقوم بالتسلق على الجبل المجاور والقيام برحلة استكشافية في المنطقة المحيطة بالمعبد، والانضمام إلى الجولات السياحية الموجهة لفهم تاريخ المعبد وتأثيره على المدينة و زيارة المتاحف والمعارض المحلية التي تُعرض فيها تفاصيل بناء المعبد وتاريخه.

المطعم التلايندي في برشلونة | Thai restaurant in Barcelona

ولابد من تجربة ممتعة ضمن احد المطاعم التايلاندية ذات مذاق مميز باطباق تايلاندية عدة مثل اطباق الدجاج بصلصة الفول السوداني و أسياخ الدجاج الشهية والجمبري الطازج.

ثم سنعود للتجهيز لآخر يوم بجولتنا المميزة والاسترخاء ضمن الفندق.

اليوم الخامس عشر

بعد شروق شمس اليوم الخامس عشر سوف تقوم بالتجهيز لقضاء اجمل واخر يوم مميز بجولتنا وبالتأكيد لازلت متشوقا لاكمال رحلتك معنا، بحيث لا بد من الاستمتاع بقهوتكم كالمعتاد والاستمتاع بوجبات فطور ضمن الفندق.

مبنى كازا أماتلر Casa Amatller

ثم سنلتقي للمرة الاخيرة امام الفندق ليتم اخذكم نحو

مبنى كازا أماتلر هو مبنى تجاري فخم يقع في قلب برلين، وهو مكان شهير للتسوق والتجول.

تم بناء مبنى كازا اماتلر في عام 1906 من قبل المهندس المعماري أنطونيو غاودي، وهو واحدًا من أشهر المعالم السياحية في برشلونة و يتكون المبنى من 6 طوابق ويضم شققًا سكنية ومحال تجارية، حيث أن تصميم المبنى مستوحى من الطبيعة والأشكال العضوية، مع استخدام الألوان الزاهية والخزفيات؛ وهو جزءًا من التراث العالمي للإنسانية، وهو مفتوح للجمهور للزيارة.

سنبدأ بزيارة المتحف الذي يضم أثاثًا وديكورات داخلية تاريخية ثم التجول في المحال التجارية داخل المبنى وشراء الهدايا التذكارية، وسيتم حضور جولة سياحية مصحوبة بدليل للاطلاع على تاريخ وتصميم المبنى.

ويمكنكم التقاط صور تذكارية أمام المبنى الفريد من نوعه.

سنتجه بعدها نحو اهم واجمل المولات الشهيرة في برشلونة من أجل التسوق والتجول ضمن المحلات التجارية للحصول على الملابس من الماركات التجارية المعروفة ويمكنكم التسوق من المحلات الالكترونية وغيرها، ثم زيارة المقاهي ضمن المول.

ثم سنقوم بتوصيلكم الى الفندق من اجل توضيب اغراضكم وسيتم تزويدكم بسيارة خاصة لتوصيلكم نحو مطار برشلونة لنودعكم في نهاية اجمل جولة سياحية على امل اللقاء الأخير ضمن جولة سياحية مميزة.

أفضل الأماكن في برشلونة

برشلونة، المدينة الساحرة في إسبانيا، تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم. تضم المدينة العديد من المعالم السياحية الرائعة والأنشطة المثيرة التي تجعلها وجهة مثالية للسياح.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للزوار زيارة ساحة كاتالونيا الشهيرة والتسوق في المحلات التجارية الفاخرة المحيطة بها. يُمكن أيضًا لعشاق الفن زيارة متحف بيكاسو والاستمتاع بأعمال الفن الرائعة للفنان بابلو بيكاسو. ولا تكتمل زيارة برشلونة دون زيارة الأحياء  القديمة الساحرة التي تضم شوارع ضيقة ومطاعم رائعة.

أما بالنسبة للأنشطة، يُمكن للزوار الاستمتاع بجولة سياحية في مدينة برشلونة على متن الحافلات السياحية للاستمتاع بالمعالم الرئيسية. كما يُمكن لهم قضاء يوم مشمس على شواطئ برشلونة والتمتع بالسباحة والتشمس. ولا تنسى التذوق الطعام الرائع في المطاعم والكافيهات التقليدية في المدينة.

ومن اهم الاماكن السياحية في برشلونة هي:

متحف الشمع Museum Of Wax Barcelona

متحف الشمع في برشلونة هو واحد من أكبر متاحف الشمع في العالم، ويضم مجموعة كبيرة من تماثيل الشمع لشخصيات مشهورة من مختلف المجالات مثل التاريخ والفن والرياضة والسينما.

يقع المتحف في منطقة بورت في برشلونة ويعتبر وجهة سياحية شهيرة. يمكن للزوار التجول في المتحف والتقاط الصور مع تماثيل الشمع لشخصياتهم المفضلة ويحتوي على تماثيل شمعية لاهم الشخصيات التاريخية والممثلين بحيث يمكنكم التقاط الصور مع التماثيل الرهيبة، وهو أهم المناطق السياحية التي نوفرها ضمن جولاتنا سوف لن ننسى زيارتها.

 شارع لا رامبلا La Rambla

 أحد أشهر الشوارع في برشلونة ويُعتبر قلب المدينة. يمتد الشارع على مسافة طويلة ويضم العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، و يُعتبر شارع لاس رامبلاس مكانًا مثاليًا للتجول والتسوق والتمتع بأجواء المدينة النابضة بالحياة.

 وهو الوجهة الاولى لنا التي تتيح لنا فرصة زيارة متحف الشمع بحيث يمكن للزوار استكشاف مجموعة التماثيل الشمعية المذهلة، والتقاط الصور مع تماثيل الشخصيات المشهورة، والتعرف على قصص حياة هذه الشخصيات.

يمكن للزوار التجول في الشارع واستكشاف المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، والتسوق للهدايا التذكارية، والتمتع بأجواء الحياة الليلية في برشلونة.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للزوار دائمًا الاستمتاع بالمطاعم والكافيهات المحلية في كل من متحف الشمع وشارع لاس رامبلاس، وقضاء وقت ممتع في تذوق المأكولات المحلية والاسترخاء.

كامب نو Camp Nou

 حي رائع في برشلونة يعتبر واحدًا من أكثر الأماكن شعبية لدى السكان المحليين والسياح، يضم الحي ملعب كامب نو الشهير الذي يعتبر مقرًا لفريق برشلونة لكرة القدم، بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي الرائعة.

يُعتبر كامب نو مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالحياة الليلية والتسوق وتذوق المأكولات الشهية.

ونقوم بتوفير زيارة خاصة لكامب نو في جولاتنا بحيث نقوم بزيارة ملعب كامب نو ويمكن لعشاق كرة القدم زيارة ملعب كامب نو والتجول في المتحف ومتجر الهدايا لفريق برشلونة، والتعرف على تاريخ النادي واللاعبين الشهيرين.

مع التسوق في شارع دي فالنسيا الذي  يُعتبر واحدًا من أهم شوارع التسوق في كامب نو، حيث يضم العديد من المحلات التجارية الرائعة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والهدايا المثالية لموسم الأعياد.

ولن ننسى تذوق المأكولات في المطاعم المحلية يُمكن الاستمتاع بتذوق المأكولات الشهية في المطاعم والكافيهات المحلية في كامب نو، والتجول في الأزقة الجميلة والاستمتاع بأجواء الأعياد.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للزوار دائمًا استكشاف المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تُقام في كامب نو خلال موسم الأعياد، مثل الأسواق المحلية والفعاليات الثقافية والفنية.

التزلج في لامولينا La Molina

وهو منطقة تزلج شهيرة في برشلونة تقع في جبال بيرينيه. تعتبر لامولينا واحدة من أفضل وجهات التزلج في إسبانيا وفي الشتاء، حيث توفر منحدرات متنوعة تناسب جميع مستويات الخبرة.

يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج على الثلج الطبيعي والاستمتاع بالمناظر الخلابة للجبال المغطاة بالثلوج.

بالإضافة إلى التزلج، يمكن للزوار القيام بأنشطة أخرى مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات الجبلية بحيث نتيح فرصة ركوب الدراجات الجبلية ومساعدتكم في قدرة ركوبها.

ساحة اسبانيا برشلونة Plaça d’Espanya

 واحدة من أكبر الساحات في برشلونة وتعتبر مركزًا حيويًا للنشاط والحياة الثقافية، و تضم الساحة نافورة مائية رائعة وتصميم معماري مذهل، يمكن الاستمتاع بالمشي في الساحة والتجول في المحلات التجارية المحيطة بها. كما يُمكن الاستمتاع بأداءات الفنانين الشارعيين والفعاليات الثقافية التي تُقام في الساحة.

ويتم توفير هذه الساحة ضمن جولتنا و سوف نقوم ب زيارة مركز التسوق لاس أريناس والذي يُعتبر أهم المعالم التجارية في برشلونة، حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم وصالات السينما.

ولن ننسى استكشاف متحف ميرا يُمكن زيارة متحف ميرا القريب من ساحة اسبانيا والتمتع بالأعمال الفنية الحديثة والمعروضات الفنية المذهلة.

مع التجول في حديقة مونتجويك التي  تقع حديقة مونتجويك بالقرب من ساحة اسبانيا وتُعتبر مكانًا رائعًا للاسترخاء والتجول والتمتع بالطبيعة.

السياحة في برشلونة

برشلونة، المدينة الساحرة في إسبانيا، تُعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم. تتميز بمزيج فريد من التاريخ الغني والثقافة الرائعة والمعالم السياحية الرائعة.

وننصحكم بزيارة برشلونة وعدم تفويت فرصة السياحة فيها لأنها تضم العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل كاتدرائية سانتا ماريا ديل مار وساحة كاتالونيا ومتحف بيكاسو.

و تعتبر برشلونة موطنًا للعديد من المتاحف والمعارض الفنية التي تعرض أعمالًا فنية رائعة وتعكس التاريخ والثقافة الإسبانية، بالاضافة لكونها تتميز  بتصميم معماري رائع، بما في ذلك أعمال المهندس المعماري الشهير أنطوني غاودي.

كما انها تحتوي على اجمل الشواطئ بحيث  يُمكن للزوار التمتع بشواطئ برشلونة الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية والأنشطة المائية المثيرة.

وتحتوي على حياة ليلية مثيرة لمن يحب الحياة الليلية بحيث  تضم برشلونة مجموعة متنوعة من الملاهي الليلية والبارات والمطاعم التي تجعلها وجهة مثالية لعشاق الحياة الليلية.

ولن ننسى المطاعم التي تشتهر بها اسبانيا وبرشلونة لذا لا تنسى عند زيارتك لبرشلونة تذوق المأكولات الإسبانية الشهية في المطاعم التقليدية والكافيهات الرائعة في جميع أنحاء المدينة.

وبالتأكيد سوف تقوم بالاستمتاع بقضاء ايام مميزة و تجربة تسوق فريدة بحيث يُمكن للزوار التسوق في برشلونة في المحلات التجارية الفاخرة والأسواق التقليدية لشراء الهدايا والسلع المحلية، وغيرها من المميزات التي تُظهر برشلونة باهرتها كوجهة سياحية استثنائية تجذب زوارًا من جميع أنحاء العالم.

ومكاتبنا السياحية لن تنسى توفير كافة الخدمات التي يحتاجها السياح مثل:

  • لدينا خدمات توصيل من مطار برشلونة الى الفندق بحيث يمكن عند الاشتراك بمكاتبنا وجولاتنا السياحية أن نتكفل بتوفير الحجز للفندق المطلوب سواء 5 نجوم او 4 نجوم بحسب طلبكم ويمكن الحجز على الهاتف.
  • كما نوفر خدمات سيارة توصيل لكم بسيارة او فان معقم نظيف كبير من اختياركم مع وجود سائق محترف ذو خبرة طويلة يتحدث بلغتكم لسهولة التواصل معكم وتوصيلكم الى الفندق المحجوز.
  • نؤمن دليل سياحي ضمن جولاتنا السياحية من أجل اخذكم الى اجمل الاماكن والمعالم السياحية ولن ينسى اخذكم الى افخم المطاعم لتجربة ممتعة وتذوق اشهى الوجبات الاسبانية والشرقية والايطالية.
  • يمكنكم طلب استئجار اي نوع سيارة بحيث نوفر كافة الخدمات التي تحتاجونها وكافة انواع السيارات سواء العادية الاقتصادية أو الدفع الرباعي وسيارات VIP وفانات، ونوفر سيارات مرسيدس والجيب وهوندا.
  • لدينا خدمات حجز تذاكر القطار السريع وحجز تذاكر زوارق بحرية، مع امكانية الحجز  ضمن الفنادق وشقق وفلل مع حجز بطاقات المتاحف والقصور.
  • ويمكننا تنظيم رحلات سياحية من المطار للمطار وتأمين كافة الحجوزات والتذاكر للدخول للمعالم مع تأمين سيارات خاصة لرجال الاعمال مع امكانية استئجار يخت 5 نجوم لكم.
  • وجود خدمة عملاء بشكل دائم متاح يمكنكم الاتصال وطلب اي خدمة ويغطي كافة الاستشارات السياكية وتأمين الحجوزات الخاصة بكم ويمكن الحجز اون لاين مع خدمات التوصيل لكم والاقامة.
  • ولدينا جولات خاصة يمكنكم الاشتراك بها مع السياح الاخرين او يمكنكم طلب سيارة مع سائق خاص ودليل سياحي ذو خبرة ليكون معكم خطوة بخطوة والذهاب الى حيث ماتريدون والذهاب بجولات ثقافية والذهاب نحو الشواطئ والمطاعم وغيرها.
  • كما نوفررحلات رياضية للملاعب ويمكنكم الاستمتاع بطلب رحلات رياضية لتعيش يوم مثالي مليء بالحيوية ويمكنكم الاطلاع على أهم الملاعب في برشلونة مثل ملعب لويس كومبانيس الاولومبي وملعب ميي ستادي.
  • ولن ننسى تقديم خدمة استئجار سيارات مع سائق بخبرة للذهاب برحلات علاجية وتنظيمها لمعالجة المشاكل والأمراض والذهاب افضل المشافي بحيث نوفر سيارات خاص لنقل المرضى
جدول سياحي في برشلونة Barcelona برنامج سياحي متكامل ببرشلونه
اتصل بنا الآن