المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

شواطئ غرناطة اسبانيا Granada أفضل شواطئ غرناطه للاستجمام

شواطئ غرناطة

من أكثر الأماكن السياحية في اسبانيا هي غرناطة التي لاقت شهرة كبيرة وعدد سياح كبير جدا من مختلف العالم، وتعتبر غرناطة هي عاصمة مقاطعة غرناطة في منطقة اندلسية ذاتية الحكم ضمن اسبانيا والتي تقع عند سفح جبال سيبيرة نيفادا عند التقاء الأنهار الأربعة بييرو و موناتشيل و ديور وشنيل.

والأمر الذي زاد شهرة غرناطة وجعلها من أكثر المدن سياحة هو موقعها فوق مستوى سطح البحر وهي تبعد ساع واحدة عن ساحل البحر الأبيض المتوسط كوستا تروبيكال.

وايضا زاد جاذبيتها بسبب قربها من محطة تزلج سييرا نيفادا بحيث تم اقامة بطولة للتزلج على أنحاء العالم على المنحدرات الثلجية التابعة للاتحاد الدولي للتزلج، واحتلت المرتبة 13 بين أكبر المناطق الحضرية في اسبانيا.

يوجد ضمن غرناطة العديد من المطاعم المشهورة عالميا والعديد من المعالم التي تجذب السياح بشكل كبير مثل قصر الحمراء جنة العريف وبلازا نويفا مع واجهة كاتدرائية.

ومن أبرز الشواطئ التي لها شهرة عالمية الموجودة ضمن غرناطة هي:

  • شاطئ بلايا ايل روسو Playa El Ruso وهو من أجمل الشواطئ المتميزة بمياهها الكريستالية النظيفة ويزورها العديد من السياح، وتتميز بالهدوء لأنها قليلة الزيارة من قبل الناس، وتقع ضمن غرناطة.
  • شاطئ كالا هوندا Calahonda من أفضل الشواطئ المميزة وهي منطقة رملية حضرية تملك أشكال متعرجة وتحتوي على الحصى مع امكانية ركوب الامواج وتوفير الانشطة المائية لما لها من أمواج مميزة.
  • ووجود شاطئ بلايا دي سالازيا Playa de Calazia تقع في منطقة Costa Tropical هي منطقة في جنوب اسبانيا لها مساحة صغيرة نسبيا من ساحل البحر الأبيض المتوسط فيها، وهو من اجمل الشواطئ المميزة بهدوئها مع المياه النظيفة والجو اللطيف.
  • شاطئ بلايا كانينا Playa Canina وهي من أجمل الشواطئ التي يمكنكم الاستمتاع بالجو اللطيف، مميز بوجود الخدمات العديدة مع المطاعم بالقرب منه والحدائق وكراج سيارات، ويقع ضمن غرناطة وهو من أشهر الشواطئ.العالمية.
  • ويوجد من شواطئ غرناطة ايضا شاطئ بلايا كامبريلز Playa Cambriles يتمتع بالهدوء والسلام مع توافر العديد من السياح فيه، ويتوفر العديد من أنواع الأسماك التي تعطي منظر مذهل للمياه الكريستالية المميزة بنظافتها.

شواطئ غرناطة

تعتبر غرناطة من أكثر المدن التي تحتوي على معالم عدة والتي تزيد من عدد السياح من كافة أنحاء العالم مثل وجود متحف غرناطة الأثري و قصر الحمراء مع جنة العريف وغيره من الاماكن التي زادت من أهمية غرناطة.

ويوجد العديد من شواطئ غرناطة التي تعد السبب الرئيسي في زيادة شهرة غرناطة لما فيها من مناظر مميزة وخيالية ساحرة تجذب الكثير من السياح.

ومن أجمل شواطئ غرناطة والتي ننصحكم بها هي:

شاطئ بلايا سالوبرينا Playa Salobreña

والتي تقع على بحر الالبوران وهو جزء من البحر المتوسط والتي تعتبر في المركز السادس بين الشواطئ في منطقة غرناطة، وهو ضمن منطقة حضارية مميزة قريبة من مركز غرناطة.

ننصحكم وبشدة زيارة هذا الشاطئ المميز بمياهه الزرقاء الصافية والحصى الرملية الرمادية لذا لا تحتاج لأحذية خاصة ومناسب للعائلات والأصدقاء ورجال الأعمال من أجل الاستمتاع بفترة من الاسترخاء بعيدا عن المدن الصاخبة فهو غير مزدحم في فصل الذروة.

أيضا يتميز هذا الشاطئ بشمله للعديد من وسائل الراحة شواء كراسي من أجل الاستلقاء تحت أشعة الشمس مع المظلات والمطاعم القريبة التي توفر أشهى المأكولات وبأسعار مناسبة للجميع، مع الحديقة المائية والألعاب التي تجذب الأطفال مع امكانية السباحة والتشمس والعديد من الأنشطة الأخرى مع وجود موقف سيارات.

التقييم 4.6

شاطئ بلايا دو كانت ريجان Playa de Cantarrijan

يمكنك الحجز على مكان في شاطئ كانتاريجان من أجل الحصول على كافة الأنشطة والبرامج الترفيهية المخصصة للسياح وبأسعار منطقية.

يتميز هذا الشاطئ بموقعه الاستراتيجي ونظافة مياهه الكريستالية الزرقاء التي تسنح لك فرصة الاستمتاع بالمشي على الشاطئ.

 يعتبر هذا الشاطئ أيضاً من الشواطئ الممتلئة بالرياح وتعطي هواء منعش بحيث يمكنك الاستلقاء تحت أشعة الشمس لكن يعتبر مياه الشاطئ باردة، مع الحصى العديدة على الأرض والتي تعطي جمالية للشاطئ.

التقييم 4.5

شاطئ بونتا ديل ريو Playa punta del Rio

من الشواطئ المميزة في غرناطة تتميز بهدوئها مع النباتات النموذجية التي تعطي جمالية للمكان مع المياه النظيفة الكريستالية.

يعتبر هذا الشاطئ أيضا من أكثر الشواطئ ازدحاماً في فصل الصيف على عكس فصل الشتاء، ومتاح بالقرب منه أهم النوادي الليلية مع البارات على الشاطئ توفر الموسيقا التي تجذب السياح وتعطي جو مميز للاستمتاع.

ويقع هذا الشاطئ بين شاطئ سالوبرينا و موتريل، ويمكنك الوصول للشاطئ على الأقدام، وتتميز مياه هذا الشاطئ بنظافتها ولونها الازرق المميز، وايضا يتميز بعمقه المتوسط مع الحرارة المناسبة، مع وجود الأنشطة العديدة من أجل الأطفال مع الكثير من الحدائق القريبة.

التقييم 4.3

شاطئ غارديا Playa de la Guardia

من الشواطئ المميزة بمياهها النظيفة الكريستالية مع وجود الصخور العريضة في وسط الشاطئ بحيث يمكنك التسلق على الصخور مع امكانية مشاهدة المناظر المميزة من أعلى الصخرة.

يوجد العديد من الصخور أسفل المياه لذا لا يمكنك الغطس براحة مع وجود مناطق للجلوس صغيرة مصنوعة من الأحجار والصخور.

ننصحكم بزيارة هذا الشاطئ المخدم بالكثير من البارات حولت مع المطاعم المشهورة والتي تقدم أشهى المأكولات البحرية والاسبانية، ومتاح الفنادق القريبة مع عدد من المواقف للسيارات.

التقييم 4.4

شاطئ بلايا بارانسو ديل ميديا Playa Barranco Del Medio

من الشواطئ المريحة لها الحصى المميزة التي تعطي رونق للشاطئ مع ازدحام العالم والسياح زاد من جمالية هذا الشاطئ ويمكنكم ايضا جلب الحيوانات الخاصة بكم من القطط والكلاب.

ويتميز هذا الشاطئ بنظافته ومياهه الكريستالية بلون شفاف يمكنكم التقاط العديد من الصور فيه، مع وجود أماكن مخصصة للقمامة وغرامات من أجل الحفاظ على نظافة الشاطئ.

مع العديد من المطاعم المشهورة بالقرب من الشاطئ تقدم الوجبات الشهية مع الفنادق التي يحجزها السياح بأسعار مناسبة.

التقييم 4.2

شاطئ بلايا سان كريستوبال ‪‪Playa San Cristobal

من أبرز الشواطئ التي تتميز بمياهها النظيفة المميزة مع الطقس الحار في أوقات الصيف مع القليل من الأمواج التي تتيح القدرة على ركوب الأمواج وامكانية توفير الانشطة المائية العديدة الاخرى من السباحة والمشي على الشاطئ مع كرة القدم وكرة الطائرة.

وتتميز أيضا بوجود العديد من المقاهي والبارات والمطاعم القريبة منها مثل La Choza Bar و بالقرب من munay beach ومتاح أسواق قريبة توفر كافة الخدمات التي يحتاجها السياح، لذا لا داعي لجلب الكثير من الطعام واللباس معكم.

شاطئ بلايا دو لا تشارسا Playa de la charca

اجمل شواطئ غرناطة هو شاطئ تشارسا المميز بجماله وهدوئه مع الكثير من المواقف للسيارات القريبة مع وجود صخرة كبيرة بحيث يمكنكم تسلقها بسهولة.

يوجد العديد من المطاعم القريبة من الشاطئ والتي تقدم المأكولات البحرية والاسبانية وغيرها، ويمكنكم الحصول على الأنشطة البحرية العديدة من المشي على الشاطئ ووجود القوارب الصغيرة مع امكانية السباحة وفي بعض الاحيان ركوب الأمواج.

التقييم 4.2

شاطئ كالا هوندا Calahonda Beach

من الشواطئ المميزة الصغيرة في الحجم بحيث يقع في وسط منطقة نيرجا في قرطبة ويسار بالكون اوروبا، ويتميز بأنه شاطئ طويل مشهور حول العالم.

ننصحكم بزيارته بحيث له عدد سياح كبير جداً بسبب موقعه المركزي، ومحاط بالعديد من الجراف، ويتميز بمياهه الصافية والنقية مع العديد من أنواع الأسماك الصغيرة والكبيرة والقوارب التي يمكنكم استئجارها.

ويتمتع هذا الشاطئ بطقس مميز بين الدافئ والبارد، ومتاح بالقرب منه كافيه مع بارات عدة والتي تتيح العديد من الخيارات من الطعام والمشروبات، مع المواقف الخاصة بالسيارات.

التقييم 4.2

شاطئ ريجينا Playa Regina

ننصحكم بزيارة افضل واجمل شواطئ غرناطة وهو شاطئ ريجينا المميز بهدوئه في وسط الجبال، ويمكنك ترك سيارتك بموقف مجاني قريب من الطريق، ويمكنك السير لأكثر من 600 متر وهو ممتع جدا وخاصة عند النزول لأن التسلق شاق.

متوفر بالقرب منه بار شاطئ بحجم صغير يقدم أفضل المشروبات المتنوعة، وخليج المياه واضحة وصافية ومناسبة للغطس وركوب الأمواج وركوب قوارب الكاياك.

التقييم 4.6

شاطئ تورونوفا ‪‪Playa de Torrenueva

لعل أبرز ما يميز شاطئ تورونوفا المناظر السياحية العامة التي جعلته مكان عام لجذب السياح من أنحاء العالم بحيث لاقى شهرة كبيرة مع العديد من الشواطئ الأخرى ويستحق الزيارة لما له من موقع استراتيجي مع بنية تحتية حديثة.

يتمتع هذا الشاطئ بوجود العديد من الخدمات والتي تلبي حاجات السياح من الأسواق والبارات والمطاعم مع الفنادق المشهورة مثل مطعم ‪Café Bar Miramar و ‪La Torre – Pizzería y Heladería.

التقييم 4.4

 اجمل شواطئ غرناطة

لعل أبرز ما يميز غرناطة هو وجود الفنادق الفخمة المشهورة والمطاعم التي تقع على الساحل والشواطئ مع اهتمامهم في توفير كافة الخدمات التي تهم السياح مع توفير النظافة ومواقف السيارات وغيرها.

ومن اجمل شواطئ غرناطة هي:

شاطئ ‪‪Playa Cotobro

يقع هذا الشاطئ الساحر في المونيكار اسبانيا ويعتبر منطقة هادئة وجملية فيها حجارة حادة لذا ننصحكم بارتداء الأحذية لأنها غير مريحة للمشي.

وايضا يوجد الصخور تحت الماء لذا يجب الانتباه عند الغطس مع الأسماك الاستوائية، لذا يوجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية من الأسماك المشوية والمقلية مع وجبات اسبانية ومنها تقليدية مثل مطعم ‪Coco On The Beach ومطعم ‪Puro Salutare.

شاطئ بورتا ديل مار ‪‪Playa Puerta del Mar/Fuentepiedra

من افضل شواطئ غرناطة هو شاطئ بورتا ديل مار بحيث يبدو جميل وهادئ وآمن أيضا مع الامتداد المميز له بحيث يمكنكم المشي على طول الشاطئ، ويتميز بنظافته ووجود المال الناعمة الرائعة ويقع في مركز قرطبة.

ووجود المطاعم والمقاهي من الأسواق القريبة زادت من اهمية الشاطئ مع وجود السلامة بحيث يتوفر منصات مخافر على السواحل.

يمكنكم الحصول على كراسي للاستلقاء تحت أشعة الشمس

 بشكل جيد من قبل المطاعم والمقاهي الموجودة خلف الشاطئ، ومن الواضح أن السلامة تمثل أولوية نظرًا لعدد منصات خفر السواحل على طول الشاطئ.

التقييم 4.5

شاطئ مارجول ‪‪Playa Maruja García

شاطئ مارجوا جارسيا ‪‪Playa Maruja García

متاح في مدينة غرناطة مع طول 300 متر وعرض 15 متر يمكنك المشي على طول الشاطئ.

ويتميز ايضا بوجود الرمال الداكنة بحيث يمتد بين شاطئ ديل كانيون وشاطئ دي لاتشيميشت.

التقييم 4.6.

شاطئ مارينا تيست ‪‪Playa Marina del Este

شاطئ مارينا ديل ايست ‪‪Playa Marina del Esteمن اجمل شواطئ غرناطة هو شاطئ مارينا الذي يتمتع بنوع خليج بمياه صافية كريستالية مع أمواج خفيفة مميزة ليلا، ويتميز بأنه شاطئ حجري والذي يرتاده معظم الغواصين.

يتميز ايضا الشاطئ بتنوع الحيوانات والأسماك البحرية مع ميناء بجوار الشاطئ والمواقف للسيارات بشكل مجاني، ومتاح بار شاطئ وخدمات تأجير كراسي ومظلات مع إمكانية الاستحمام ووجود ألعاب الأطفال مع العديد من المطاعم المشهورة بجواره مثل مطعم Jacaranda Puerto Restaurante.

افضل شواطئ غرناطة

تتميز غرناطة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من البحر الأبيض المتوسط بحيث يوجد العديد من الشواطئ المختلفة في صفاتها والساحرة في مناظرها والتي جذبت الكثير من السياح في كافة العالم من أميركا والوطن العربي.

من افضل المناطق التي ننصح بها هي غرناطة والتي تعتبر من المدن الأولى التي تشتهر بشواطئها الخلابة والمميزة مع طقسها الممتع وخاصة في أيام فصل الصيف ويمكنكم زيارتها مع العائلة والأصدقاء والتقاط بعض الصور التذكارية، ووجود الخدمات العديدة من المطاعم والفنادق والأسواق الاسبانية زاد من عدد السياح.

ومن افضل شواطئ غرناطة والتي ننصحكم بزيارتها هي:

شاطئ فيليلا ‪‪Playa La Velilla

من افضل شواطئ غرناطة تقع على بحر الألبوران وهو جزء من البحر المتوسط، وتعتبر في المرتبة السادسة من بين أكثر من 33 شاطئ في غرناطة والذي يبعد ما يقارب 50 كم عن المركز.

وننصحكم بزيارة هذا الشاطئ لما فيه من مناظر ساحرة انه ساحل مستقيم مع مياه زرقاء وحصى رملية رمادي تعطي الرونق والجمالية للشاطئ بحيث يكون مناسب لالتقاط الصور ويعتبر مدخل الماء حاد قليلا.

يمكنكم إيجاد العديد من الجنسيات من السياح في هذا الشاطئ، ويمكنكم الاسترخاء والهروب من ضغوطات المدن المزدحمة، ومتاح الخدمات العديدة من كراسي ومظلات ومواقف سيارات مع العديد من الفنادق المجاورة والمطاعم والبارات، مع امكانية توفير النشاطات المائية من السياحة والتشميس تحت الشمس.

التقييم 4.4

شاطئ كابريا ‪‪Playa de Cabria

ننصحكم وبشدة محاولة زيارة الشاطئ بحيث يتميز بأنه محاط تحت صخرة مع برج مراقب قديم يطل على الشاطئ، ويتميز أيضا أنه بقربه من فندق بلايا كاليدا وسبا.

ويتمتع الشاطئ بالمناظر الخلابة المميز مع حمام السباحة الضخم ووجود العديد من الفناءات المخفية وبيت إفطار ريفي مع تراسات باطلالات بحرية.

وهو واحد من أبرز الشواطئ الساحرة ضمن المونيكار على الساحل في غرناطة والمميزة ببيئتها المنعزلة مع الهدوء الممتع بحيث يقصده العديد من رجال الأعمال ومحبي الاسترخاء.

التقييم 4.3

شاطئ بلايا دو كورومبيكو Playa de Curumbico

شاطئ كورومبيكو المميزة باطلالته المميزة مع الشاطئ مليء بالحصى مع الرمال الناعمة ووجود الأمواج ببعض الأحيان والتي تناسبكم لركوب الأمواج.

مع توفير العديد من الأنشطة المائية من القوارب واللعب بكرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية، ويمكنكم الاستمتاع بالعديد من الوجبات البحرية المقدمة من أفضل المطاعم المجاورة مع الخدمات التي تلبي حاجات السياح.

التقييم 4.6

السياحة في غرناطة

أقل ما يمكن القول عنه أن غرناطة من أكثر المدن سياحة لما فيها من اماكن ومعالم مميزة ومشهورة حول العالم، فإذا كنت تبحث عن التاريخ القديم أو تبحثون عن أفخم المناطق الحديثة التي تعبر عن حضارة اسبانيا، أو حتى الخدمات المتاحة والشواطئ والطبيعة الخلابة ننصحكم بزيارة غرناطة.

تعد غرناطة من المدن المشهورة عالميا باحتوائها على أهم المعالم، فإذا كنت من محبي.الحصول على جولة سياحية متكاملة ومتضمنة الأماكن الفخمة الحديثة مع التراث الأندلسي الإسباني فننصح بزيارة هذه المعالم التي سنذكرها لكم وهي:

قصر الحمراء Al Hamra palace

والتي تقع في غرناطة وهي أحد المعالم الأساسية الإسلامية التي تعبر عن التاريخ الإسلامي العريق متواجدة على أرض الأندلس، وهي تعد كتحفة فنية معمارية تزين غرناطة بحيث يتميز بتصميمه العريق والأعمدة المتوفرة في القصر والساحة مع الجدران المليئة بالآيات القرآنية المحفورة.

معلم قصر النصري Nasrid Palaces

 والتي تعتبر كأفضل تجربة من اجل السياحة في غرناطة فهي مثال حي لبراع الهندسة المعمارية مع تصميم الأبنية والنقوش على الجدران بأدق التفاصيل.

جنة العريف Generalife

 وننصحكم به بالعديد من السياح يقصدون غرناطة لزيارة جنة العريف لما فيه من بساتين مميزة ضمن القصر والزخارف العديدة بحيث تم بناؤه في القرن الثالث عشر وهو من أشهر المعالم الاسبانية على الاطلاق.

كاتدرائية غرناطة Catedral de Granada

 وهي الكنيسة التي تجسد أحد المعالم المسيحية الشهيرة في العالم والمقصد الأول للسياح المسيح، ومميز العناصر المعمارية المميزة فيه، ومتاح بجانبه مصلى غرناطة الملكي المميز بتفاصيله المعمارية بحيث ننصحكم بالتقاط الصور فيه لما فيه من متعة وجمال فور الدخول الى ساحة المصلى وستتمكن من السير بين المقابر للعائلة المالكة لهذا القصر.

شواطئ غرناطة اسبانيا Granada أفضل شواطئ غرناطه للاستجمام
اتصل بنا الآن