المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

فنادق باريو غوتيكو (الحي القوطي) أرقى الفنادق في برشلونة

فنادق باريو غوتيكو (الحي القوطي)

من المعروف عن إسبانيا بشكل عام أنها من أكثر الدول المستقطبة للسياح من كل بقاع العالم، لطبيعتها الأندلسية الخضراء، ولعراقة شتى مدنها فكل مدينة فيها تنافس الثانية في جمالها، وفي زخر الأماكن السياحية والمشارك الثقافية والتاريخية والطبيعة الجميلة فيها، ومنها مدينة برشلونة واحدة من أروع المدن في العالم التي يتنافس السياح في زيارتها من شباب وعائلات وأطفال.

ويتوق دائما ضيوف برشلونة للتنقل بين كاتدرائية برشلونة وقوس النصر، وكنيسة ساغرادا فاميليا، وساحة إسبانيا برشلونة، وكذلك للتسكع في حدائقها مثل حديقة الحيوان وحديقة جويل التي تحتوي على مناظر بانورامية تفوق الخيال في جمالها، وزيارة مدينة تحت الماء أكواريوم برشلونة وغيرها.

أما المكان الأكثر جمالا وعراقة في برشلونة فهو باريو غوتيكو (الحي القوطي) والذي يجذب السياح بمبانيه التاريخية الرومانية العريقة، وجمال أزقته الفريدة وأبنيته ومنازله، والحلول ضيوفا في متحف بيكاسو وشارع لا رامبلا وغيرها وتذوق أشهى الأطباق وسط أجواء دافئة ورومنسية في إحدى مطاعمه الشهيرة.

والجدير بالذكر هو امتلاء مدينة برشلونة بالفنادق ولا سيما في الحي القوطي ليجمع كافة من شمله سحره ويرغب بالبقاء بقربه، فيوجد العديد من الفنادق التي توفر العناية الفائقة والخدمات والتي تتيح لك حرية الاختيار من بينها على حسب ما يناسب ذوقك، ومن بين فنادق باريو غوتيكو (الحي القوطي) سنذكر لك:

  • فندق غراند سنترال | Grand Hotel Central Barcelona.
  • فنادق سيرس ريفولي رامبلا | Hotel SERHS Rivoli Rambla Barcelona.
  • فندق برشلونة كولونيال | Hotel Colonial Barcelona.
  • Hotel Aria.
  • Hotel Gergallo Rialto.

ينصح بالتعرف على الأسعار وموقع الفندق وخدماتها وكافة مرافقها، والاطلاع على آراء العملاء لتختار الفندق الذي ترغب بالنزول به وتستمتع بعطلتك في مدينة برشلونة.

فنادق باريو غوتيكو (الحي القوطي)

لمحبي تاريخ إسبانيا ورؤية الحضارة الأندلسية، يجب عليك زيارة المدينة الرومانية القديمة منها والمعروفة باسم الحي القوطي التي تشهد على روعة عمارة العصر الروماني الذهبي، بمبانيه القوطية التي كانت سبب تسمية هذه المنطقة بالمنطقة القوطية.

إن باريو غوتيكو من أشهر الأماكن السياحية التي يقصدها الزوار من كل مكان لعراقته وأصالته، وأجواءه الرومنسية التي تصنعها شوارعه الضيقة والمتعرجة، وطرقاته المرصوفة بالحصى مع المباني التاريخية التي تعود للقرون الوسطى.

كما يحتوي باريو غوتيكو على العديد من أروع المقاصد والمعالم السياحية والتي أهمها هو متحف بيكاسو الشهير، وضريح القديسة أولاليا، وكاتدرائية برشلونة وهي من أهم الرموز التاريخية للمدينة والتي يقام فيها العديد من الفعاليات، ولا ننسى متحف استوريا دى لا سيوداد وهو من أروع المتاحف الذي يضم أغرب الآثار.

ولذلك لا بدّ من وجود بعض المرافق والخدمات الفندقية والمشارك التي تساعد السائح على قضاء إقامة مريحة في قلب الحي القوطي، وسنترككم مع جملة من أفضل فنادق باريو غوتيكو (الحي القوطي):

فنادق سيرس ريفولي رامبلا | Hotel SERHS Rivoli Rambla Barcelona

ولتبقى تحت تأثير سحر الأندلس، لا سيما في أحد أحيائها العريقة باريو غورتيكو لا بدّ لك من النزول في فندق سيرس ريفولي رامبلا الجامع بين الطرازين الكلاسيكي مع بعض من الحداثة.

الفندق على مرمى حجر من ساحة بلاسا دي كاتالونيا المقصودة من قبل أغلب السياح ضيوف برشلونة، ومثله متحف موسيو بيكاسو، كما أنه لا يبعد من محطة ميترو كتالونيا أكثر من ثلاثة دقائق.

لا عجب من تواجد خدمات فندقية مع غرف مجهزة بوسائل الراحة للنزلاء، لكن الجدير بالذكر هو حصولك على تجربة ممتعة بتذوق بعض مأكولات البحر الأبيض المتوسط مع الكوكتيلات الشهية في جو هادئ مع موسيقا البيانو في بار سيرس ريفولي رامبلا.

من آراء الزوار:

“فندق ممتاز يقع في شارع الرامبلا الشهير الفندق 4 نجوم يضم لوبي كبير والغرف واسعة ويوجد غرف لها اطلالة على الشارع مباشرة انصح بها طبعا الفندق فيه مطعم وخدمة غرف”

Nasser Althaidi

فندق Hostal Quartier Gothic

ولمحبّي العيش في جوّ العراقة الذي ولّده الحيّ القوطي في نفوس زائري مدينة برشلونة، يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق الممكن اختيارها، عدا عن أنّه عبارة عن مبنى قديم يرجع إلى القرن التاسع عشر.

وهو قريب من متحف بيكاسو الذي يعدّ من أروع المعالم السياحية في باريو غرتيكو، كما يمكنك الوصول إلى مركز لا رامبلا سيرا على قدميك، وهو قريب من محطة مترو الأنفاق.

يحيط هذا الفندق العديد من المطاعم والبارات الشهيرة في مدينة برشلونة والتي يطمع لريادتها كل سائح.

من آراء الزوار:

“غرفة نظيفة، كان هناك دائمًا شخص ما لمساعدتنا، ذو موقع جيد جدًا. لقد حجزنا مع حمام مشترك وعندما وصلنا أعطونا حمامًا خاصًا وكنا ممتنين للغاية. انهم بحاجة لوضع في تكييف الهواء. لكننا راضون جدًا عن الخدمة.”

Maria de la Cruz

فندق Hotel Gargallo Rialto

لا جدل على روعة هذا الفندق البرشلوني، فهو مصمم بطراز تقليدي كونه المنزل الذي ولد وعاش فيه الفنان “خوان ميرو” الكتالوني، وهو قريب من أهمّ المعالم الموجودة في المنطقية القوطية لبرشلونة مثل ساحة كاتالونيا، وشارع لاس رامبلاس وأيضا قريب من متحف بيكاسو.

غرف هذا الفندق دافئة وبسيطة، وتشمل جميع وسائل الراحة من أسرّة وشاشات تلفزيونية وإنترنت مجاني.

ستلفت نظرك قاعة الانتظار المزينة بالعديد من الأعمال الفنية عدا عن تصميمها الفريد فهي مكسوّة بألواح خشبية، وستعجبك الأسقف الحجرية المقوسة لمطعم الفندق اللطيف المصمم على الطراز المتوسطي.

من آراء الزوار:

“كان فريق العمل ودود للغاية. الموقع مثالي ويقع في جزء من المدينة يجذب السياح. الإفطار كان رائعا. كانت الغرفة نظيفة جدا. أقمنا لمدة 4 ليالي واستمتعنا بالفعل. كان السعر عادلاً جدًا أيضًا. إنه قريب من محطتي مترو أنفاق (4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام). أقترح ذلك للجميع.”

Atousa Darabi

فندق برشلونة كولونيال | Hotel Colonial Barcelona

من الفنادق الفاخرة التي يستحسن اختيارها من قبل ضيوف الحي القوطي الأندلسي الجميل، الوافدين للاستمتاع برؤية معالم برشلونة التاريخية، فهو قريب من أكثر مكان يعد نابضا بالحياة في برشلونة وهو شارع لا رامبلا، وستكون مرتاحا من أجل بدء رحلاتك السياحية لأن محطة مترو جاومي لا تبعد عند أكثر من ثلاثة دقائق سيرا على قدميك.

 أمّا الوصول لحيّ وشاطئ برشلونيتا الذي لا يجب عليك تفويت رؤيته، فلن يكلّفك أكثر من أحد عشر دقيقة على قدميك.

من آراء الزوار:

“رائع خدمات في المستوى”

Hicham Dahma

فندق Hotel NH Barcelona Centro

من أفضل الفنادق التي ننصحك باختيارها إذا كنت تودّ التواجد بالقرب من أهمّ الأماكن السياحية في مدينة برشلونة الأندلسية، وهو فندق بطراز تقليدي يضمّ إطلالة مميزة على المدينة القديمة بما أنّ معظم غرف الفندق تحتوي على شرفات وترّاسات.

سوف تكون رحلتك السياحية مريحة إذا أقمت في Hotel NH Barcelona Centro كونك ستستمتع بالمشي والتسكع قريبا من كاتدرائية ساغرادا فاميليا المكان السياحي الأجمل في الحي القوطي، وأيضا ستكون فسيفساء كازا باتيو قريبا منك مع محطة مترو بلاسا دي كاتالونيا.

تستطيع حجز خدمات النقل من وإلى المطار بكل سهولة، وهو مناسب للقادمين من أجل المحاضرات ورجال الأعمال كونه يضمّ غرف اجتماعات.

من آراء الزوار:

“مكان جميل! موقع رائع في شارع هادئ ولكن على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من شوارع التسوق الرئيسية. معايير جيدة جدًا وخدمة رائعة ومدروسة للغاية – لقد حصلت على كعكة جميلة وحلويات ونبيذ مفاجأة بمناسبة عيد ميلادي؟ شكرًا لك، أوصي بشدة بهذا الفندق!”

Karolina Riech

فندق Sun and Moon hostel

نزل دافئ ولطيف في قلب باريو غوتيكو التاريخي العريق، حيث ستكون معظم المعالم السياحية والأثرية الجميلة في مدينة برشلونة ليست ببعيدة عن مكان نُزُلك، ومنها حديقة لا سيوتاديلا التاريخية الأندلسية الخضراء والتي تعود إلى القرن التاسع عشر، وأيضا منها متحف بيكاسو.

إن غرف هذا النزل الجميل فريدة وملونة ومريحة، كما أنّها لا تبعد عن محطة الميترو أكثر من دقيقتين.

من آراء الزوار:

“أنا أحب هذا الفندق! بلا شك سأبقى هنا مرة أخرى في المستقبل. غرفة نظيفة ومريحة للغاية وخزائن آمنة – نزل آمن بشكل عام – موقع رائع وفريق عمل ودود! ما هو أكثر من أن نسأل😂

Zeynep Ese h

الحي القوطي

إنّ المقصد الأوّل والسبب الأكبر للسياحة ولكل سائح هو البحث عن الشيء الفريد والغريب، والحصول على تجربة ومغامرة فريدة من نوعها ورؤية أشياء جديدة، وتعبئتها في مخزون الذاكرة مع بعض الذكريات المفرحة والممتعة، وبهذا فإنّ الحيّ القوطي جامع لكل هذه الأسباب.

يشهد باريو غوتيكو على عراقة التاريخ الإسباني الفريد لا سيما العصر الروماني الذهبي، وهو واحد من أجمل المعالم التاريخية التي تستقطب السياح لجماله وعراقته، دون احتوائه على أهم المعالم السياحية والأثرية التي يحلم بمشاهدتها أي شخص.

عدا عن موقع الحي القوطي الجغرافي الذي يكون في قلب مدينة برشلونة، وإن التسكع فيه لوحده ورؤية عمارته وجدرانه وبيوته الرومانية المصطفة إلى جانب بعضها البعض والمزخرفة، وجميع أزقته الضيقة ستنشر سحرها في قلب كل زائر.

وفي تجربة رومنسية وهادئة فإن المشي في شارع الرامبلا وأرصفته الضيقة والمعبدة لوحدها لا تفوت، وهو الواقع في المنطقة القوطية والذي يقترن اسمه دائما بلقب ” النابض بالحياة” لأنه يضجّ بالزوار والسياح من شتى بقاع العالم وعلى مدار السنة.

أمّا النشاطات والمغامرات التي يمكن تجربتها عند زيارتك لباريو غوتيكو فهي كثيرة، فأولها هو زيارة جميع المعالم الشهيرة فيه من مبنى كازا ميلا، ومتحف برشلونة وأيضا كاتدرائية برشلونة ومبنى كازا ميلا وغيرها.

 وثانيها هو التسكع في الأزقة والتقاط أروع الصور التذكارية وصنع أجمل الذكريات، مع شراء الكثير من التذكارات والهدايا من أسواق الحي القوطي.

 ثالثها هي الحصول على تجربة تذوق أطيب النكهات والمأكولات المتنوعة من المطاعم والمقاهي والبارات الشهيرة التي تعجّ بها المنطقة.

فنادق باريو غوتيكو

إذا كنت من زوار منطقة باريو غوتيكو وقادم من مكان بعيد لمشاهدة عمارتها الرومانية العريقة ومعالمها السياحية مت كنيسة سانتا ماريا ديل مار المصممة بتصميم عمراني كاتالوني، إلى جانب الكاتدرائيات والكنائس التي تحمل رموز تاريخية وثقافية، مع شتى الميادين والساحات والشوارع والأزقة الموجودة في الحي القوطي، وأماكن التسوق والمطاعم والحانات والمقاهي وغيرها، لا بد لك من أن تكون مرتاحا في إقامتك وتجد مكان تقيم فيه يوفر جميع وسائل الراحة والأمان وتسهل عليك رحلتك السياحية.

ولذلك يزخر باريو غوتيكو من الفنادق التي تؤمن كافة الخدمات التي يحتاجها أي سائح، وتهون عليه إقامته في بلد ومدينة جديدة وتساعده في التسكع وتنظيم جولات سياحية.

وهذه لمحة عن أهم فنادق باريو غوتيكو، نتكلم فيها عن أهم ما توفره ليقوم الزائر باختيار ما يناسبه منها ليكون نزيلا فيها:

فندق غراند سنترال | Grand Hotel Central Barcelona

وللذين سحرهم جمال الحي القوطي الدافئ ويريدون إتمام عطلتهم السياحية بالقرب منه، فإنّ فندق غراند سنترال خيارهم الرائع، فهو لا يبعد سوى بضع خطوات عن الحيّ، والأجمل أنّ بعض من غرف الفندق العصريّة والمريحة مطلّة على الحي.

تشمل غرف الفندق العادية على أسرة مريحة مع شاشات تلفزيونية وإنترنت مجاني وكذلك بار صغير، وبعض الغرف من الدرجة الأعلى تحتوي على آلات اسبريسو، كما يمكن أن تختار إقامتك في جناح كبير يحتوي على مطابخ صغيرة ومساحات جلوس، وأيضا أحواض استحمام وحجرات دش.

لا يجبّ أن تفوت تذوّق مأكولات دول البحر الأبيض المتوسط إذا كنت من روّاد مطعم غراند سنترال.

ولمتعة أكبر في قلب الفندق فيمكنك طلب جلسات تدليك وحمام ساونا، مع وجود مسبح لطيف وبار على سطح الفندق، ويحتوي على متجر صغير للحصول على بعض أغراضك.

ومن خدمات الفندق المريحة فهي خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي مع ترتيب الأسرة وغسيل ملابس، ومساعدة النزلاء وتخزين الأمتعة، بالإضافة إلى خدمة إيقاظ عبر الهاتف.

من آراء الزوار:

“من أفضل فنادق برشلونة بلامنازع🇪🇸😍

الغرف 10/10

الخدمة من الموظفين 10 / 10

الموقع في المدينة 10 /10

السعر يستاهل على الخدمة المميزة

المطعم الي تحت في الاستقبال يستاهل انك تتغدا او تتعشا فيه بس يحتاج حجز

والمسبح والمساج في الدور الاخير جلسته رايقة خاصة في الصيف ويطل على مباني برشلونة الجميلة

قهوتهم في الاستقبال لذيذة خاصة اللاتيه

Ibrahimzh Alzuhimeel

فندق غران بارثينو

أيضا للراغبين بالبقاء تحت تأثير سحر باريو غورتيكو العريق فإن فندق غران بارثينو خيار مميز، وبشكل خاصّ لأنّ غرف الفندق تحتوي على بلكون.

يمكنك اختيار هذا الفندق سواء كنت قادم بمفردك أو مع عائلتك فهو يحتوي على غرف نوم منفصلة وغرف مناسبة للعائلة، مع غرف للمدخنين ولغير المدخنين، إلى جانب الغرف التي تناسب الزوار من ذوي احتياجات الخاصة.

سوف تكون على راحة تامة طيلة إقامتك في غران بارثينو لاحتوائه عل كل ما تبحث عنه كسائح، من خدمة غرف وخزينة لحفظ أمتعتك ووجود آلة لبيع المشروبات، والأهمّ وجود الإنترنت الذي لا يمكنك الاستغناء عنه.

يمكنك الإبقاء على سيارتك بأمان في قلب المرآب الداخلي أو الخارجي للمبنى، أما إذا لم تكن من مصطحبي سياراتهم فيمكنك طلب خدمة تأجير السيارات أو اختيار الدراجة الهوائية للتسكع في الأرجاء القريبة.

يحتوي الفندق على العديد من المحال التجارية لتأمين مستلزماتك، كما تحتوي على غرفة تلفاز، ومن الخدمات المميزة أيضا هو وجود خدمة عناية طبية للنزلاء.

من آراء الزوار:

“يقع الفندق في موقع مركزي للغاية في برشلونة في الحي القوطي. يمكنك الوصول إلى كل شيء سيرا على الأقدام. ويمكن الوصول إلى المترو في دقيقة واحدة. الخدمة في الاستقبال وفي

غرفة الطعام كانت جيدة جدا. كان الموظفون دائمًا ودودين للغاية ومتعاونين.

كان لدينا غرفة ثلاثية كبيرة. كان التلفزيون يحتوي على برامج ألمانية. بكل سرور مرة أخرى!”

Anneliese

فندق رامبلاس | Ramblas Hotel

إذا كنت ترغب في قضاء إجازة مريحة في برشلونة السياحية، يمكنك أن تكون نزيلا في فندق رامبلاس المعروف بفندق الشاطئ، وهو فندق بطراز تاريخي يعود إلى عام ١٨٠٠.

تتميز غرف هذا الفندق بفسحتها ولا سيما أن أرضية قسم النوم والمعيشة مفروشة بالموكيت مع وجود أسرّة، وتضمّ الغرف خزينة وميني بار وأيضا طاولة مكتب إلى جانب الحمام التي تحتوي على حوض استحمام ودوش.

يوجد في الفندق غرف عائلية فيمكن اصطحاب الأطفال، كما يوجد سوبر ماركت فلن تتعذب بالبحث عن حاجياتك اليومية، عدا عن الخدمات المميزة المريحة التي يوفرها الفندق من خدمات مجالسة أطفال وخدمة غرف، وتأجير سيارات، بالإضافة إلى خدمة تنظيم برامج سياحية لمساعدتك بالخروج إلى رحلات ومغامرات داخل برشلونة، بمساعدة مكتب تنظيم الجولات السياحية.

من آراء الزوار:

“الغرفة مع شرفة رائعة في الطابق التاسع مع إطلالة! رائع! برشلونة. نظيفة، مساحة كافية لشخصين. الاستقبال الودود والتنظيف وموظفي المطعم. وجبة إفطار كونتيننتال متنوعة. موقع ممتاز، إذا كنت لا تمانع في الشعور بمترو الأنفاق.”

BULARCA IULIA OANA

فندق W Barcelona

أمّا هذا الفندق الفاخر فله تجربة خاصة وفريدة من نوعها، وبالأخصّ لمحبّي النزول بالقرب من البحر كونه قريب منه، فهو يقع على ممشى شاطئ برشلونيتا الجميل، وهو يضم غرف وأجنحة بإطلالات جميلة على البحر وتراسات خاصة.

كما يمكنك تناول ألذ إفطار في المطعم الفريد وأنت تستمتع بمشاهدة البحر من حولك، فهو يشمل ثلاثة مطاعم تقدم أشهى المأكولات الأندلسية والعالمية.

ولمتعة إضافية فستجد مركز اللياقة البدنية، وأحواض الجاكوزي، والمسبح الخارجي والبار، كما يوجد بار على سطح الفندق، أمّا الشيء المميز فهو وجود منتجع صحي في W Barcelona.

من آراء الزوار:

“فندق مشيد بشكل جذاب، يطل على البحر لاستنشاق هواء بحري، يحتوي على غرف لشخص واحد ولشخصين، مطعم منظم وعلى أعلى مستوى، طباخون يوفرون ألذ المأكولات من جميع أصقاع العالم، حمام عصري نظيف ومنعش، هدوء واسترخاء يعم الفندق، مسبح من أعلى طراز، غرف للاستمتاع بنسيم البحر، زوروه واسكشفوا جماله، أثمنة مناسبة.”

Abdou najib

فندق دينيت برشلونة | Hotel Denit Barcelona

لا شيء أجمل من أن يتمّ استقبالك في فندق مريح ولطيف بعد رحلة السفر الشاقّة من بلدك إلى البلد الذي ستقضي فيه إجازتك، وهذا ما سيحدث في فندق دينيت برشلونة حيث سيستقبلك طاقم الاستقبال المتعدد اللغات لسهولة التعامل والأريحية بكل لطف وترحيب.

والأجمل من ذلك هو وجود من يخطط لك بعض البرامج السياحية من خلال خبرته ومعرفته للبلاد الجديدة وأشهر وأهم معالمها السياحية وهذا أيضا ما سيحدث إذا استعنت بالمكتب السياحي في الفندق.

يضمّ هذا الفندق الغرف المريحة والمعدّة بمرافق تساعد على راحة العملاء من حمامات مجهزة وآلة صنع القهوة وبراد، وبعض منها تناسب ذوي احتياجات الخاصة، كما يضم جميع الخدمات الفندقية التي يحتاجها النزيل من خدمات غرف وخدمات غرف، ووجود WI FI بالإضافة إلى خدمات الغسيل مع وجود غسالة ملابس تعمل بالعملات المعدنية، مع إمكانية استئجار دراجات هوائية ووجود حافلة مكوكية خاصة بالفندق وكراج للسيارات.

من آراء الزوار:

“في المجمل إنه فندق رائع. إنه يستحق سعر الموقع الممتاز والغرف لطيفة تمامًا. الموظفين كانت ودية ومفيدة. عندما تقضي وقتًا أطول في الخارج لاستكشاف المدينة بدلاً من الاسترخاء في غرفتك بالفندق، لا يمكنك حقًا طلب المزيد.”

Chris Holden

فندق ليوناردو برشلونة لاس رامبلاس | Leonardo Hotel Barcelona Les Rambles

 فندق مناسب للإقامة وهو قريب من بعض أهم الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحية في برشلونة مثل ممشى لا رامبلا المتخم بالسياح والزوار بشكل دائم، ومثل محطة مترو ليثيو ليكون التنقل على السائح المقيم في هذا الفندق سهلا، حتى أنّه قريب من سوق المأكولات الشهير في برشلونة وهو سوق لا بوكويريا.

تصميم الفندق لطيف ومناسب في شارع ضيق، وفي مبنى يعود إلى القرن التاسع عشر، بغرف جدرانها ملونة وأخرى مصنوعة من الطوب المكشوف، وبعضها يضمّ شرفات، ويقدم الفندق خدمات فندقية عديدة ومهمّة.

يمكنك تناول وجبة الإفطار من قائمة مطعم الفندق وتذوق مشروبك من آلات النسبريسو.

 والمميز هو تراس وبار هذا الفندق الموجود على السطح، كما أنه يحتوي على مسبح ينشط في مواسم معينة.

من آراء الزوار:

“ممتاز

نظيف

قريب من الرمبلاس جدا

صيانه جيده”

Marei Ghaben

فندق آرك لا رامبلا | Hotel Arc La Rambla

من الفنادق العصرية الموجودة في برشلونة بالتحديد بالقرب من باريو غوتيكو، ونجده بالتحديد في الممشى المشهور ليس رامبلاس والمزين بالأشجار الخضراء على كلا جانبيه، كما أنّ آرك لا رامبلا لا يبعد عن متحف بيكاسو أو عن نافورة مونتجويك السحرية التي يقصدها زائرو الأندلس.

لا ريب أن الفندق مجهز بكل ما يحتاجه العميل ويمكنك اختيار الغرفة أو الجناح الخاص بك، كما يمكنك الاستلقاء تحت شمس برشلونة اللطيفة على كراسي التراس الواقع على سطح الفندق، أو تناول وجبة إفطار الكونتيننتال التي يوفرها في غرفة الطعام اللطيفة.

من آراء الزوار:

“افضل فندق ممكن تنزل فيه ببرشلونه وسط الرامبلا وسعره حلو وكل مشاويرك مشي مناسب للخليجيين جدا انصح به وبقوه

Saleh alghamdi

فندق CoolRooms Maldà

فندق مثالي للمسافر والسائح فهو يقع في قلب باريو غوتيكو وقريب من معظم الأماكن التي يبحث عنها ويقصدها السائح، أغلب من زاره من العملاء قد حمد بتعامل موظفي مكتب الاستقبال وحسن ضيافتهم، وقيامهم بمساعدة النزلاء وإعطائهم كافة التعليمات اللازمة عن الفندق وعن المنطقة.

الغرف فيه لا ينقصها أي من وسائل تهمّ السائح، وحتى الحمامات فيها حديثة وواسعة، ويتميز بوجود حراسة أمنية على مدار الساعة.

ومن خدمات CoolRooms Maldà الحافلة المكوكية، وجهاز الفاكس وخزن حفظ الأمتعة بالإضافة إلى WI FI ومرآب داخلي وخارجي تستطيعون إبقاء سياراتكم فيها بأمان.

كما سيساعدكم مكتب تنظيم الرحلات السياحية على الحصول على أفضل برنامج سياحي في مدينة برشلونة يناسب أوقاتكم وميزانياتكم.

من آراء الزوار:

“كنا راضين تماما عن كل شيء. الموقع رائع، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون، الغرف لطيفة للغاية وكل شئ نظيف للغاية. لقد وجدنا ذلك على الفور بفضل الوصف الجيد جدًا. سنأتي بالتأكيد في رحلتنا القادمة إلى برشلونة.

Heike Harting

فندق Hotel Arai

من أفضل الفنادق الممكن اختيارها إذا كنت جاهزا وحاضرا للاستمتاع في قلب برشلونة وبشكل خاص إذا أعجبتك المنطقة القوطية العريقة من هذا البلد الجميل والعريق، فهذا الفندق يقع فيها مباشرة، عدا عن انتشار العديد من أماكن التسوق والمطاعم المعروفة من حوله، وهذا غالبا الأكثر أهمية لأي سائح.

يستقبل الفندق العائلات والأطفال ويسعدون بوجود أشخاص ودودين ولطفاء مع توفر خدمة مجالسة أطفال، والأهم هو وجود حراسة أمنية طوال اليوم وتوفر خدمة رعاية طبية لذا ستبقون مع عائلتكم بأمان.

سوف تقضون إجازة مريحة إذا اخترتم الإقامة في Hotel Aria في غرفتكم المجهزة بكل ما تحتاجونه، مع الحمام الذي يحتوي على حوض استحمام ودوش وأيضا روب استحمام ومجفف شعر، كما يوفرون لكم الشباشب في غرفكم، فضلا عن توفر الإنترنت والهاتف والتلفاز.

ستحصلون على حاجاتكم اليومية بأريحية بسبب وجود بعض المحلات التجارية، ويمكنكم استعارة الدراجات الهوائية للتسكع بها حول الفندق.

يوجد غرف وحمامات ومرافق خاصة تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة والكرسي المتحرك.

من آراء الزوار:

“هذه هي المرة الثانية التي أقيم فيها هنا، وفي كل مرة أعود فيها إلى برشلونة سأتأكد من بقائي هنا! إنه الفندق الأكثر روعة الذي يضم غرفًا رائعة وفريق عمل رائع ومفيد وغني بالمعلومات ولطفاء دائمًا. إنه بالتأكيد فندق 5 نجوم مع خدمة 5 نجوم في أفضل موقع – شكرًا لك مرة أخرى على الإقامة الرائعة الأخرى. شكر خاص لدينيس وكريستيان على الاعتناء بنا جيدًا.”

Erin Okaley

فندق Hotel HCC Montblanc

أما إذا كنت من رجال الأعمال وحاضر إلى برشلونة من أجل بعض الأبحاث والاعمال، أو لإعطاء بعض المحاضرات والمؤتمرات فإن فندق HCC Montblanc هو الخيار المميز لك، وذلك لاحتوائه على ست قاعات للاجتماعات أو المؤتمرات مع خدمة رعاية ودعم المؤتمرات، وتنظيم المناسبات، وتوافر كل من البروجكتور جهاز العرض الضوئي، إلى جانب جهاز فاكس وآلة تصوير مستندات مع لوح ورقي وأقلام وكافة المستلزمات.

سيكون من السهل عليك تسجيل الدخول والمغادرة، والاستراحة في الفندق والتعامل مع الموظفين لأنهم يتحدثون أغلب اللغات، كما سيقدمون لك مشروب الضيافة فور وصولك.

أما الغرف فتحتوي على سرير مزدوج مع إمكانية طلب أسرة إضافية للأطفال، وهي مكيفة بجهاز تدفئة بتحكم مركزي، وتختوي على طاولة وعدة كيّ ملابس، وبالطبع مع شاشات تلفاز مسطحة وهاتف وواي فاي، أيضا الحمام يضم حوض استحمام ودوش ومواد تجميلية لمتعة إضافية للسيدات.

تستطيعون طلب خدمة الغرف وخدمة غسيل ملابس، وكذلك خدمة إيقاظ كما يوفر الأوتيل خدمة رعاية طبية، ويحتوي على مرافق تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة.

من آراء الزوار:

“فندق جميل. وخدمات محترفة وكذلك فندق نظيف. عمال متفاهمين خصوصا اشخاص الإستقبالات و لا أنسى ويليان عامل المطعم رجل خدوم و حريص على راحة الزبناء.”

Zouhair akhrif

أفضل فنادق برشلونة

تعد برشلونة من أكثر المدن الأوروبية التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، لا سيما أنها ثاني أكبر مدينة في إسبانيا العريقة، وذلك على مدار السنة في الصيف والشتاء، وتتميز بأناقتها ونظافة شوارعها، دونا عن منافسة الأماكن السياحية الموجودة فيها وكثرتها من الحي القوطي، ومعبد ساجرات كور وحديقة جويل برشلونة، وجبل مونتجويك، وكنيسة ساغرادا فاميليا وغيرها.

كما لم تغفل برشلونة عن تجهيز ما يساعد السياح ويريحهم في رحلتهم عندما يكونون في ضيافتها، وإن الفنادق فيها كثيرة وتتنافس في إرضاء الضيوف وتوفير أهم الخدمات الفندقية والتجهيزات والمستلزمان التي يحتاجونها، وهذه بعض من أفضل فنادق برشلونة التي ننصح أي سائح بالإقامة فيها:

فندق ميرسير برشلونة | Mercer Hotel Bercelona

من الفنادق الفريدة في مدينة برشلونة لتصميمه العصري والتراثي القديم مع أنه تم تجديده مع أخذ بالاعتبار روعة التصميم التاريخي والإبقاء عليه.

تستطيع النزول في هذا الفندق الموجود في حي غوتيك التاريخي المميز فهو مصمم منذ القرن الخامس عشر لكن تمّ افتتاحه مؤخرا كفندق مع تجهيز كافة المستلزمات والمرافق التي تساعد السياح والنزلاء على الراحة عند قدومهم للسياحة في برشلونة، فتجد فيه الغرف المصحوبة بحمامات مجهزة بكل ما يلزم، مع أسرّة مريحة وشاشات مسطحة وبالطبع طاولة مكتب وتكييف على مدار الساعة.

ناهيك عن خدمات الغرف من الغسيل وكي الملابس وحتى مجالسة الأطفال.

أما مرافق الفندق فهي مطعم، وبار وأيضا مسابح، وكراج سيارات بالإضافة إلى حديقة تعجب الصغار والكبار، مع مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستعانة بمكتب الفندق للحصول على رحلات وتنظيم جولات سياحية خلال عطلتك في برشلونة.

من آراء الزوار:

“فندق لطيف للغاية.

زخرفة جميلة ودقيقة وليست شائعة مثل ما نراه حاليًا.

خدمة البار بطيئة إلى حد ما ولكن على الرغم من ذلك، كنا مرتاحين وعاملونا بشكل رائع.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببيئة هادئة وخاصة ومريحة. إنه مكانك.

الموقع مثالي.

شكرا جزيلا”

Clarisse Vace Rengel

فندق ريك برشلونة | Hotel REC Barcelona

كلّ سائح يحبّ أن يكون نزيلا في مكان قريب من المعالم السياحية للمدينة المضاف فيها، ولذلك فإن فندق ريك برشلونة هو هذا الخيار لضيوف مدينة برشلونة الأندلسية، فهو يقع في منطقة سيوتات فيا وهي منطقة تاريخية قريبة من الكثير من العالم السياحية مثل متحف الشوكولاتة، كما أنه يطل إطلالة بانورامية جميلة على المدينة ومعالمها.

 وهو قريبٌ من متاجر ومطاعم برشلونة الشهيرة، ومن محطات حافلات النقل.

هذا الفندق مصمم على الطراز الباروكي الأندلسي العريق، ومجهز بكل ما يلزم للسائح ليستمتع بعطلته من غرف وأجنحة بتراسات مطلّة على الخارج، ومزودة بشاشات تلفزيونية وإنترنت، إلى جانب خدمة الغرف على مدار الساعة.

ومن مرافق هذا الفندق المسابح الخارجية، والبار وصالات للجلوس والاستراحة.

من آراء الزوّار:

“أقمنا لمدة 5 ليالي خلال عيد الميلاد في الجناح الرئيسي. غرفة فسيحة رائعة مع شرفة جميلة للجلوس عليها في المساء مع كأس من النبيذ. كان الفندق نظيف للغاية، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. تراس رائع على السطح يقدم المأكولات والمشروبات. موقع رائع على مسافة قريبة من كل شيء داخل المدينة. استمتعت حقا بإقامتنا وسوف أعود بالتأكيد. فندق ممتاز.

Stephen Snook

فندق ألماناك برشلونة | Almanac Barcelona

يعدّ هذا الفندق الفاخر من أكثر الفنادق زيارة من قبل سياح العالم القادمين لاكتشاف معالم برشلونة السياحية، لأنّه يضمّ ما يحتاجه السائح من وسائل راحة وتسلية واستمتاع، وكل ما تبحث عنه من مسابح وحمامات وغرف ساونا، وأيضا مطاعم تقدم مأكولات متنوعة، ويحتوي على قاعات مؤتمرات واجتماعات تناسب رجال الأعمال.

كما يمكنك متابعة برنامجك الرياضي في مركز اللياقة البدنية، مع خدمات مساج وتدليك.

أمّا غرف وأجنحة الفندق مرفقة بأسرة مريحة كبيرة أو صغيرة، وبعضها موجودة بشرفات، مع شاشات تلفاز وتكييف وانترنت، وماكينة تحضير قهوة.

ولأنه الفندق المفضل للجميع وللذي يقع في حي إيشامبلا البرشلوني، فهو يحتوي على خدمات الغرف من غسيل وترتيب غرف وتنظيف مع إمكانية استئجار دراجات هوائية للتسكع في حواري الأحياء.

من آراء الزوّار:

“موقع الفندق ممتاز بالقرب من كل الأسواق والمطاعم قريب من ساحة كتلونيا.. يوجد سجادة صلاة ومصحف.. فندق صديق للبيئة.. ملاصق له سوبرماكت مفتوح 24 ساعة

سعاد الحوسني

فندق ديل مار | Hotel del Mar

ولزوار برشلونة الباحثين عن وسائل الراحة التي تزيد متعتهم خلال رحلتهم السياحية في المدينة، ننصحهم بالنزول في فندق ديل مار فهو فندق على الطراز الكلاسيكي الفريد والمريح، ومناسب لمحبي الإطلالات والهواء لاحتواء كل غرفة فيه على شرفة، مع احتوائها على تكييف وإنترنت مجاني.

يشمل الفندق جميع ما تبحثون عنه من خدمات فندقية مثل خدمات الغرف من غسيل وكي ملابس وترتيب، وخدمات طعام وبوفيه ووجبات من أفخر المأكولات الإسبانية وغيرها.

ومن مرافق الفندق مصاعد ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مع مكتب استقبال على مدار الساعة، وكراج للسيارات.

يمكنك الاستعانة بموظفي الفندق الذين يتحدثون العديد من اللغات، وبإمكانكم استخدام سياسة الدفع نقدا أو عبر بطاقة الائتمان والسحب الآلي في الفندق.

من آراء الزوّار:

“فندق جيد مع سحر كونه يقع في مبنى قديم. ذو موقع جيد وذو موقع جيد. فريق العمل 10. الإفطار كان كاملاً للغاية.

الغرفة فسيحة ومعزولة عن الضوضاء الخارجية. الحمام حديث للغاية وواسع.

Alfonso Mora

فندق بوليتزر | Hotel Pulitzer

سوف يستقبلك طاقم الاستقبال الخاص في فندق بوليتزر بكلّ ودّ وترحيب، ولا سيما أنّ موظفي الفندق يتحدثون العديد من اللغات، وسيعمل على تأمين أجمل إقامة في إحدى غرفه المريحة، وسيساعدونك في أي وقت بسهولة فيمكنك الاتصال بهم عبر جهاز الاتصال المباشر بموظفي الفندق في غرفتك.

يمكنك اختيار جناح أو غرفة مع تراس أو بلكون، وجميعها مجهزة بما يلزم من جهاز تكييف وثلاجة وماكينة إعداد القهوة وتلفاز مع خدمة إنترنت.

والأهم هو الحمام المريح والذي يحتوي على حوض استحمام ودش وأيضا مجفف شعر، فهو أكثر ما يهتمّ به ويحتاجه الزائر للاسترخاء بعد كل يوم سياحي شاقّ.

والفندق مناسب لرجال الأعمال والقادمين من أجل إتمام أعمالهم أو مؤتمراتهم ومحاضراتهم، حيث يحتوي على منطقة تجارية فيها جهاز عرض ضوئي وآلة تصوير ولوح ورقي.

كما يحتوي الفندق على حديقة لطيفة ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

من آراء الزوار:

“فندق لابأس به

قريب من شارع الرامبلا

وكل ما تحتاجه من التسوق”

MOHAMMAD ABDULLAH

فنادق باريو غوتيكو (الحي القوطي) أرقى الفنادق في برشلونة
اتصل بنا الآن