المسافر اسبانيا

تاجير سيارات وفلل بكل مدن اسبانيا

السياحة في اشبيلية Sevilla أفضل الأماكن السياحية في اشبيليا

السياحة في اشبيلية

مدينة الفن والطرب في الأندلس، إشبيلية (باللغة الإسبانية: Sevilla، سيفييا) عاصمة منطقة أندلوسيا ومقاطعة إشبيلية في جنوب إسبانيا، وتقع على ضفاف نهر الوادي الكبير، بنى عبد الرحمن الثاني أول أسطول بحري فيها في أواسط القرن التاسع الميلادي إبان حكم المسلمين.

 حيث أن تاريخ إشبيلية يضرب في جذوره أكثر من ألفي سنة، لما مرَّ على المدينة من حضارات متعددة وناس متنوعي الأعراق الذي أعطى المدينة غنىً ثقافيًا وساهم في بناء المدينة ذات الشخصية المتميزة، كانت إشبيلية مدينة رومانية عُرفت في وقت مبكر باسم هيسباليس (hispalis).

 تعطي ايتاليكا italica المدينة الرومانية القريبة من مدينة إشبيلية، فتح المسلمون المدينة في 712 وأصبحت مركزًا مهمًا للمسلمين في الأندلس، حيث تركوا فيها آثار عمرانية وحضارية عريقة وبالغة الجمال والفتنة.

ولا تستطيع أن تسمع عن عراقة تاريخ إشبيلية ولا تنجذب لزيارة معالمها السياحية ولا تغريك وتشدك إلى خوض أجمل تجربة فريدة في السياحة في اشبيلية.

ومما يمكنك تجربته عزيزي الباحث عن خوض مغامرة سياحية نادرة واكتشاف أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في إشبيلية، ما يلي:

  • ساحة إسبانيا
  • قصر إشبيلية
  • شمسية متروبول باراسول
  • كاتدرائية إشبيلية
  • حي باريو سانتا كروز
  • برج الذهب
  • حلبة مصارعة الثيران في ريال مايسترانزا
  • قصر بيلاتوس
  • حديقة ماريا لويزا بارك
  • قصر دوينياس

السياحة في اشبيلية

السياحة في إشبيلية عالم من السحر والجمال، مع 300 يوم مشمس في السنة، أعطى الطقس الرائع المعتدل مدينة إشبيلية شهرة في إسبانيا بسبب مشهدها الاجتماعي والتاريخي والسياحي الصاخب، في أي يوم من الأيام ستجد أطنانًا من callejeros

 كل صباح يملئون الشوارع محتفلين ولتلبية كل هؤلاء السائحين أو الزوار المحليين الذين يودون قضاء عطلتهم، فمدينة إشبيلية التي تقع في جنوب إسبانيا تحظى بنصيب كبير من الاهتمام السياحي، لما تمتلكه من تاريخ حافل في بالوقائع الهامة ومفعم بالحضارة والجمال

 أيضًا موقعها الجغرافي الممتاز ساهم في هذه الحيوية السياحية، فهي تقع على ضفاف نهر الوادي الكبير، والطقس فيها معتدلًا على مدار العام، هذا بالإضافة إلى عظمة المدينة تاريخيًا فهي تجذب الملايين.

افضل الأماكن السياحية في اشبيلية

إليك بعض التفاصيل التي قد تجعلك تحدد وجهتك إلى الأماكن السياحية التي قد ترغب في زيارتها أثناء زيارتك إلى مدينة الفن والسحر والطرب إشبيلية، حيث سنعرض عليكم أفضل ١٠ مواقع سياحية في إشبيلية:

ساحة إسبانيا Plaza de España

من أهم معالم إسبانيا التاريخية، هي ساحة نصف دائرية، تقع في منتزه ماريا لويزا، وقد أكدت المصادر التاريخية أن بدء تأسيس الساحة كان في عام 1928،

 فيها عدد من المباني الحكومية التي تتمتع بهندسة معمارية فريدة، عند تجولك في هذه الساحة سوف تلتمس أسرار هذه العمارة الرائعة ذات الطابع الإسلامي وعند رؤيتك إياها ستشعر بعراقة البناء الإسلامي.

فهي تحوي على نافورة متميزة يجتمع عندها سيّاح المدينة لالتقاط أجمل الصور التذكارية، أما الوقت المرجح لزيارة ساحة إسبانيا في إشبيلية: فهو ساعة.

قصر أشبيلية الملكي أو قصر المورق Royal Alcázar of Seville

 فإذا رغبت في السياحة في إشبيلية فإنك حتمًا ستأخذ جولة عبر التاريخ، عند قرارك زيارة قصر إشبيلية الملكي، أو كما يطلق عليه “قصر المورق” روعة العمارة في البلاد الأندلسية تتمثل بأعظم صورها بهذا القصر.

 إن كنت شغوفًا بالإطلاع على تاريخ العرب في الأندلس فعليك أن تخوض تجربة هذه الجولة التاريخية الدسمة داخل قصر إشبيلية الملكي، ستأسرك ساحة القصر قبل الدخول إليها، وستخطف قلبك تلك الحدائق والتي تميز أرجاء القصر الملكي العظيم.

 الذي ستشعر داخله بكثير من الروحانية والسحر والافتتان بروعته، وبإمكانك التبضع ببعض الهدايا التذكارية من المتجر الملحق بالقصر، حتى تكون ذكرة جميلة لك يدلل على زيارتك السياحية اللطيفة، أما عن أسعار تذاكر الدخول إلى قصر أشبيلية الملكي: 12.5 يورو، والوقت المرجح لزيارة قصر أشبيلية الملكي: 3 ساعات.

شمسية متروبول باراسول (Las Setas De Sevilla (Metropol Parasol

 ليست المواقع التاريخية هي التي يمكنك زيارتها في إشبيلية ولكن هناك أماكن جديدة وحديثة تجذب الزوار ولعل أشهرها شمسية متروبول باراسول، هذا الموقع من المواقع السياحة في اشبيلية الذي اكتسب شهرة عالمية،

 كونه أكبر هيكل خشبي على مستوى العالم، الهيكل الخشبي المبهر يتكون من 6 مظلات، عرفت باسم “فطر التجسد” وقد كشف مؤسسي الهيكل أنه مستوحى من قبو كاتدرائية إشبيلية القديمة، حيث يتكون المبنى من 4 طوابق، الأول يضم متحفًا يحوي بعض الآثار المغربية والرومانية،

 والثاني فهو بمثابة السوق المركزي للمدينة، لذا ستجده يعُج بالزوّار سواء من السياح أو من سكان المدينة، والطابقين الآخرين فهما مركزًا سياحيًا من الطراز الرفيع لأنها تحتوي على مطاعم بواجهة بانورامية تخطف الأنظار، فهو مكان مثالي لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية برحلات إشبيلية، أما أسعار تذاكر الدخول إلى شمسية متروبول باراسول: 3 يور والوقت المرجح لزيارة شمسية متروبول باراسول: ساعة.

كاتدرائية إشبيلية Catedral de Sevilla

 ما تتميز به الكاتدرائية هو عمارتها الفريدة، لذا فهي وجهةً لمحبّي الفنون المعمارية في العالم، فهي مثالاً حيًا على العمارة في القرون الوسطى.

 تضم كاتدرائية إشبيلية بين جنباتها برج لاجيرالدا el giraldillo، الذي انقلب عن مئذنة للمسجد الذي كان مكان الكاتدرائية، ومع أنه تم بناء الكاتدرائية إلا أنها احتفظت ببناء المئذنة كبرج حتى اليوم، نظرًا كونه من أهم المعالم السياحية في المنطقة.

حي باريو سانتا كروز Barrio Santa Cruz

 إن من أمتع ما يمكن أن يقوم به الزائر هو التجول والمشي في أزقة حي باريو سانتا كروز الرائع، فهو مرآة حية وشاهد على جمال ورقي التاريخ في المدينة، ومن أجمل صفات حي باريو سانتا كروز هو تمتعه بالهدوء وجمال الطبيعة والطقس المعتدل الجميل على مدار العام.

 كما يوجد المتاجر والحانات والمطاعم المحلية، حيث يمكنك الحصول على يوم من المتعة عبر التجول والتسوق بهدوء وسط راحة نفسية والتقاط الكثير من الصور خلال يوم كامل داخل الحي من دون أن تشعر بالملل.

برج الذهب Torre del Oro

 مبنى شامخ على نهر الوادي الكبير في إشبيلية تم تشييده في القرن الثالث عشر، كان يتم بواسطته السيطرة على حركة مرور السفن التي تعبر نهر الوادي الكبير، فقد اهتم المسلمين في ذاك الوقت بالتأمين العسكري بشكل كبير، ولاحقًا استخدم كسجن.

 ثم كسياج أمني لحماية ما تأتي به السفن الإسبانية من أمريكا الجنوبية والهند، لذا فهو من أهم الأماكن السياحية في إشبيلية، لكل سائح لديه شغف التعرف على التاريخ الإسلامي في الأندلس، لأن التصميم المعماري. له طابع إسلامي، أما أسعار تذاكر الدخول إلى برج الذهب: 3 يورو.

حلبة مصارعة الثيران في ريال مايسترانزا Plaza de toros de la Real Maestranza

 لا يمكن أن تزور إسبانيا ولا يخطر في بالك مصارعة الثيران هذه الرياضة القديمة، وهي رياضة لمن يحب مشاهدة الرياضات العنيفة نوعًا ما والتي تحبس الأنفاس فهي مواجهة شرسة بين ثور وإنسان داخل الحلبة.

حيث أنها تستقطب الآلاف للمشاهدة، ويمكنك أن تقوم بالحجز عبر الإنترنت، لتحصل على تذكرة الدخول بكل سهولة.

إقرأ ايضاً: السياحة الرياضية في إسبانيا وأجمل الملاعب الإسبانية

 قصر بيلاتوس Casa de Pilatos

هو تجلي روعة التصميم المعماري، وامتزاج الفنون المعمارية المتنوعة في بناء واحد، إنه القصر الجامع بين مجموعة من الفنون المعمارية المبهرة، ففيه لمسة التفاصيل الإيطالية التي اشتهرت بعصر النهضة.

وبعضها الآخر يحمل التفاصيل الإسبانية الأصيلة، تاريخه يعود إلى القرن الخامس عشر أمر ببنائه عمدة الأندلس الرابع، يحوي الطابق الأرضي ساحة واسعة أما الطابق العلوي حيث الغرف التي تتضمن آثار تعود إلى العصور الوسطى.

 ولا تقلق هناك دليلًا باللغة الانجليزية يترجم وصف محتويات كل غرفة، لذلك فهو يعتبر من أشهر الأماكن السياحية في إشبيلية، والأسعار الخاصة بالتذاكرللدخول إلى قصر بيلاتوس: 12 يورو، الوقت المرجح لزيارة قصر بيلاتوس: ساعة ونصف.

إقرأ ايضاً: السياحة البيئية في إسبانيا (الطبيعية) وسحر مناخ اسبانيا

حديقة ماريا لويزا بارك Parque de María Luisa

 المنتزه الوطني الأشهر في إشبيلية، وهي المقصد لسكان المدينة المحليين في العطلات، ووجهة رحلات إسبانيا التي تمر على مدينة إشبيلية القديمة.

 ستستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة داخل حديقة ماريا لويزا، فهي تعكس في النفس سلاماً داخليًا فهي غابة مصغرة فيها صنوف الأزهار والأشجار المتنوعة، ولا تنسَى زيارة ” المعرض الآيبيري الأمريكي” المعرض المحتفظ بأبنيته على ضفاف نهر الوادي الكبير بالحديقة، الذي تم تأسيسه في عام 1929.

قصر دوينياس Palacio de las Dueñas

 يتميز القصر بحدائق القصر البديعة ونوافيرها الرائعة، وأعمدتها المزركشة بالنقوش وبداخل القصر سترى مجموعة من القطع الكلاسيكية الراقية، من أثاث ومفروشات وتحف فنية ومنحوتات.

 جميعها من التصماميم الإسبانية الغاية في الرقي، أما الوقت المرجح لزيارة قصر دوينياس: ساعة ونصف.

فنادق في اشبيلية

سنضع بين أيديكم مجموعة من المعلومات عن أفضل فنادق في اشبيلية المجربة والتي تلقى قبولًا ورضىً من غالبية الزوّار طبقاً لتجاربهم السابقة في فنادق اشبيلية، ومن هذه الفنادق فنادق بمستويات متعددة:

فنادق اشبيلية 5 نجوم

فندق أي أم أي كاتدرال

من افضل فنادق اشبيلية التي ينصح بها يتميز بموقعه القريب من كاتدرائية إشبيلية هو الذي يبعد 150 متر فقط عن برج جيرالدا دي اشبيلية، يناسب الفندق حجوزات العرسان الجدد والأزواج فهو يتمتع بأجواء هادئة رومنسية.

فندق غران ميليا كولون

من أفضل الفنادق في اشبيلية يقع في وسط المدينة وقريب من برج جيرالدا وكاتدرائية اشبيلية الشهيرة، حيث أن المسافة بين قصر الكازار وميدان بلازا دي آرماس والفندق 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

فندق ألفونسو الثالث عشر

 من أروع فنادق في اشبيلية يقع يقع بجوار ريال الكاثاريس وعلى مقربة من الحي التاريخي سانتا كروز على بعد 300 متر من كاتدرائية اشبيلية و برج جيرالدا.

فنادق اشبيلية 4 نجوم

فندق انغلاتيرا

 فندق تاريخي من أفضل فنادق اشبيلية يقع في قلب المدينة وقريب من أشهر الأماكن السياحية حيث يتموضع بجانبه العديد من الأسواق والمطاعم المميزة وتتوفر مولات تسوق ومطاعم قريبة منه.

فندق بيكير

 من أحسن فنادق في اشبيلية حيث يقبع في قلب المدينة على بعد 300 متر من ساحة بلازا نويفا، كما أنه على مقربة من الكاتدرائية الشهيرة وقلاع الكازار التاريخية ونهر غواد الكبير.

فندق كاسا 1800

 فندق راقي موقعه مجانب لقصر تاريخي يعود للقرن 19 بجانب الكاتدرائية الشهيرة في حي سانتا كروز، يوفر لكم اقامة مريحة وراقية، فندق كاسا 1800 قريب من بلازا إسبانا وحدائق دو ماريا لويسا.

فنادق اشبيلية ٣ نجوم

مونتي تريانا

 فندق يتميز بتكاليف اقتصادية، موقعه في حي تريانا بمدينة اشبيلية يبعد 15 دقيقة مشيًا على الاقدام عن المعالم التاريخية الرئيسية للمدينة، يوفر اماكن اقامة نظيفة وأنيقة تطل على ساحة الفندق الأندلسية العظيمة.

فندق الكازار

 أجود فنادق ٣ نجوم في اشبيلية يقع هذا الفندق المميز على مقربة من حي سانتا كروز ومطل على حدائق مورييو الخلّابة، وهو قريب من كاتدرائية إشبيلية وبرج جيرالدا وقصر الكازار الملكي من مكان الاقامة.

مولات اشبيليا

أعددنا لكم قائمة بأكثر مولات اشبيليا تميزًا وستجدون في هذه القائمة الأبرز من مولات اشبيليا، مولات توفر لكم تسوقًا ممتعًا وفيها كل ماقد تحتاجه عزيزي السائح خلال فترة زيارتك، والمولات هي:

سنترو كوميرشال توري سيفيا | Centro Comercial Torre Sevilla

 مركز تسوق ضخم في وسط إشبيلية، ويعد الوجهة الرئيسية لمن أراد التسوق أو زيارة المطاعم حيث يوجد المول في وسط بيئة طبيعية تدمج بين البيئة التاريخية وحداثة الحاضر.

 ويتكون المركز من مبنيين كبيرين مساحتهما 43000 متر مربع، ويوفر كل شيء ما تحتاجه من الأزياء والثقافة والمطبخ والألعاب ومتاجر الهدايا.

عنوان المكان:Centro Comercial Torre Sevilla, Calle Gonzalo Jimenez de Quesada, 2, 41092 Sevilla, Spain.

سوق لونجا ديل بارانكو | Mercado Lonja del Barranco

 الذي تم تجديده وتحويله إلى قاعة طعام حديثة متعددة الأكشاك في عام 2014 مع المحافظة على تصميمها الخارجي المصنوع من الصلب الأصلي على يد جوستاف إيفل (Gustave Eiffel) في عام 1883.

حيث كان في السابق عبارة عن سوق سمك، أما في الوقت الحالي فإنه يقدّم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والحلويات المبتكرة، ويوفر جلسات في الهواء الطلق ووسط المناظر الخلابة.

 مما يجذب زوَّرًا كُثر من خارج البلاد والسكان المحليين ويقدم أصناف متنوعة مثل التي البايلا والسلطات والبرغر والسمك المقلي والسوشي والحلويات المحلية والعالمية، وغيرها الكثير مما يلبّي جميع أذواق السياح الكرام.

عنوان المكان: Mercado Lonja del Barranco, Calle Arjona, s/n, 41001 Sevilla, Spain.

متجر سيمباثيكيو | Sympathique Shop

متجر فخم في مدينة إشبيلية متخصص في بيع المنتجات التقليدية الكلاسيكية واليدوية سواء من الأزياء والإكسسوارات التي يصممها فنانون ومصممون محليون.

 مكان رائع لأخذ قطع تذكارية ومميزة وهدايا من المدينة كما يوجد أيضا تشكيلات من الشالات التقليدية النسائية ذات الألوان الباهية والتطاريز المميزة.

عنوان المكان: Sympathique, Calle Lagar, 3 derecha, 41004 Sevilla, Spain.

سوق أرينال Mercado del Arenal

 يعد سوق أرينال السوق المركزي في واحدة من أقدم أحياء إشبيلية، وهي المنطقة المرتبطة دائمًا بميناء المدينة، حيث غالبًا ما تعقد دورات لتذوق النبيذ، جنبًا إلى جنب مع الكثير من الأطباق النباتية وفيه العديد من المتاجر، ضمنها متاجر الخضروات والفواكه الطازجة.

 و الأسماك المتنوعة، و محال تنسيق الزهور، والملابس، و الأحذية، والكحوليات، وغيرها الكثير، كما فيها قاعات السينما، و التي تعرض فيها أجدد الأفلام العالمية، فسوق أرينال هو بمثابة مجمع ثقافي وحضاري ويوفر كل ما تفكر فيه، عنوان المكان: Parking Mercado del Arenal / Markt, Calle Genil, 41001 Sevilla, Spain.

 مركز لوس أركوس للتسوق | Centro Comercial Los Arcos

 المركز التجاري الأول في اشبيلية، أسس منذ أكثر من 25 عام، يوجد فيه أكثر من 100 متجر متنوع، فيها سلاسل المتاجر العالمية، مثل زارا، و بيرشيكا، و بول أند بير، وفيها كثير من المطاعم و المقاهي وقاعات السينما، ومراكز ألعاب الأطفال، عنوان المكان: Los Arcos, Av. de Andalucía, S/N, 41007 Sevilla, Spain.

ايل بوستيجو El Postigo – Seville

 هو معرض ضخم مؤلف من عدة متاجر، يعرض ويبيع منتجات محلية الصنع، بطرق تقليدية، كما يوفر للسياح مجموعة كبيرة من المنحوتات والفنون الجميلة.

 كما أن المبنى بحد ذاته يعتبر تحفة فنية، كما أنه على جدرانه عدد من اللوحات تزينه وتضفي عليه طابعًا فنيًا يحوي في داخله منتجات من 20 ورشة،

والتي من بينها: المجوهرات، و الزجاج، و إكسسوارات الأزياء، و الجلد، و الحرير، و أغطية للرأس، و السيراميك التقليدي، ومنحوتات الخشب، و لوحات الفسيفساء، و الأحذية، وأشياء عديدة ليتوفر للسياح كل ما هو تقليدي وجميل، عنوان المكان: Mercado El Postigo, Calle Arfe, 41001 Sevilla, Spain.

نيرفيون بلازا | Nervion Plaza

مركز تجاري كبير يضم داخله مجموعة من المتاجر المتنوعة، تمتد على مساحة 25000 متر مربع، كما يتوفر فيه محلات لأبرز سلاسل متاجر الأزياء العالمية مثل Mango، و H&M، و Pull & Bear، و Zara، و غيرها، والأحذية، و الإكسسوارات مثل متجرPandora.

بالإضافة إلى دور السينما، و مناطق الألعاب. إضافة إلى المطاعم العالمية الشهيرة ومنها برجر كينج و ماكدونالدز، يحتوي هذا المركز على كل ما تحتاجه، إذ يوجد أيضا موقف سيارات مجاني لتسهيل ركن سياراتكم والتمتع بالتسوق والأكل داخل المول، بمساحة 1500متر مربع، عنوان المكان: Calle Luis de Morales 3, Seville, Spain.

سيراميك اشبيلية | Ceramicas Sevilla

 منذ عام 1952م، والذي يعكس التراث الإسباني عبر المتنجات التقليدية والحرفية التي يوفرها مع فنونه الجميلة والمصنوعات اليدوية التي يتم تشكيلها من الخزف، ومن ثم الرسم عليه بالأشكال المختلفة، كما يتوفر فيه رسم وزخرفة على أطباق الزجاج هناك تماثيل والكثير من قطع الحُلي، عنوان المكان: CERAMICAS SEVILLA · TILES, Calle Gloria, 5, 41004 Sevilla, Spain.

سيفيا فاشون أوتليت | Sevilla Fashion Outlet

 سيفيا فاشون أوتليت هو مركز ضخم لبيع الأزياء العالمية من 65 متجر من العلامات التجارية الرائدة في الأزياء والاكسسوارات والأدوات المنزلية.

يحوي أيضا على مساحة توفر للزوار خدمة تقديم الطعام من أفضل الأطباق الإسبانية والعالمية، كما أنك تستطيع التسوق وشراء أجمل الأزياء الأنيقة من نفس المكان دون عناء الذهاب إلى مكان آخر، وستجد مكانًا لركن سيارتك.

مطاعم اشبيليا

نوفر لكم قائمة من أفضل المطاعم الإسبانية في اشبيليا والتي تقدم أفضل وأشهى الأطباق الإسبانية والعالمية لجميع الزوار الذواقين، كما توفر مطاعم اشبيلية مختلف وجبات الفطور والغداء والعشاء، كما تتوفر أطباق نباتية للأشخاص الذين لا يتناولون اللحوم، وأطباق لحوم بيضاء وحمراء، والمطاعم هي:

مطعم Abantal

يتوفر أطباقًا خيالية مستوحاة من الأطباق الأندلسية التقليدية يقدمها لكم أفضل الطهاة الذين يتمتعون بقدر عالي من المهارة والجدير بالذكر أن المطعم حاصل على نجمة ميشلان المتألقة الشهيرة يجعله من المطاعم الشهيرة في المدينة.

 حيث أنه معروف من خلال سمعته الواسعة بأنه يوفر الأطباق المميزة في النكهات حيث أن هذه الأطباق تُجهز بمهارة عالية ومكونات طازجة دائمًا، إذ يتوفر في هذا المطعم أطباقًا فريدة مثل طبق لحم العجل المشوي مع الجبن المقلي بصلصة الشبت و أيضًا لحم الغزلان النادرة مع التفاح المحمص والبطاطا الحلوة مع حساء الشوكولاته الذي يتصدره رقاقة من اللوز.

مطعم Becerrita

 يتميز هذا المطعم بتصميم راقي جدًا حيث أن ديكوراته غاية في الرقي وتتزين قاعات المطعم بجداريات ولوحات فنية جميلة تبعث في النفس راحةً وتعطي استرخاءً وقابلية لتناول الطعام وتستطيع أن تقوم بحجز مسبق أو تأتي في ذات الوقت وسيتم استقبالك بأفضل صورة.

يتوفر في هذا المطعم قائمة من الطعام بتشكيلة واسعة من أنواع التاباس و كذلك مجموعة مختارة من الأطباق الإسبانية الأصيلة التي تضم لحم الضأن المشوي مع الزعتر و سمك القد مع الجبن و صلصة البيكو تيللو.

مطعم Milongas Restaurante Argentino

يرتكز هذا المطعم على تقديم أطباق فريدة من نوعها تمنحك فرصة تجربة أطباق المطبخ الأرجنتيني، فهو مطعم شهير في مدينة إشبيلية بأنه يوفر قائمة طعام متميزة من اللحوم المشوية الطازجة بالنكهات المستوحاة من تراث أمريكا الجنوبية.

 وتتوفر في قائمة طعام هذا المطعم ممتلئة بالأطباق المغرية مثل لحوم البقر الشهية وصدور الدجاج مع عصير الليمون، كما يتوفر للزوار طبق الأضلع وشرائح اللحم والسجق والنقانق و حلوى البودينغ السوداء، كما بإمكانك أن تستمتع بمشاهدة وجبتك وهي تتحضر من خلال المطبخ من خلال أفضل الطهاة.

مطعم Eslava

إن هذا المطعم إسلاڤا هو الذي سوف يتمم تجربة السياحة في اشبيلية لتكون ممتعة فهو مطعم مشهور يوفر أطباق التاباس المتميز و لا يزال يتمتع بالشعبية بين السكان المحليين لمدينة إشبيلية على مر السنين والأعوام الممتدة عبر خمسة و عشرين عامًا، فهو مطعم تغلب عليه صفة التقليدية.

 حيث يوفر أفضل الوجبات الأندلسية القديمة والأصيلة مع توفير بعض الوجبات التي تتمتع فيها لمسة ابتكار وحداثة وذلك حسب رغبة الزبون، وبعتمد طهاة هذا المطعم على المكونات من الخضروات الموسمية الطازجة، كما تدخل خضروات عضوية تتم زراعتها ورعايتها في مزارع تنتمي للمطعم،

 فيقدم لكم التاباس المتميز لكي تستمتعوا بتناول الأطباق اللذيذة مثل حلوى البودينغ السوداء مع البصل بالكراميل، و الإسكالوب المغطى بالأعشاب البحرية المشوية و ذلك بالإضافة إلى لحم البقر الأندلسي المطهو بالحمص.

لا تتردد عزيزي بأن تقوم بزيارة إشبيلية والاطلاع على حضارتها والخوض في عبق تاريخها الممتدة جذوره في عمق الجمال والفن والحضارة، ولا تتردد في أن تجرب مختلف أصناف الأطباق الأندلسية التي تتسم باللذة والأصالة من جهة كما تتصف بعضها بالامتزاج بين الأصالة والابتكار والعصرية، جرب ذلك كله ولن تندم حتمًا.

السياحة في اشبيلية Sevilla أفضل الأماكن السياحية في اشبيليا
اتصل بنا الآن